برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program

هل أنت طالب مهتم بفرصة معرفة صناعة الأدوية في بيئة ديناميكية وصعبة للغاية؟ هل ترغب في اكتساب خبرة عملية وتطوير المعرفة التجارية مع توفير الدعم التشغيلي والإداري؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بالانضمام إلينا في "برنامج التدريب الصيفي في مصر"!
سيتم إجراء برنامج التدريب الصيفي في مصر للقاهرة والجيزة في مكتب Boehringer Ingelheim في القاهرة ، من 20 أغسطس 2023 إلى 14 سبتمبر 2023.


برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program



معلومات عن Boehringer Ingelheim

oehringer Ingelheim هي مجموعة شركات عالمية تضم العديد من الثقافات والمجتمعات المتنوعة. تعرف على المزيد حول الملامح المالية ورؤية الشركة والمؤسسة ومجلس الإدارة وتاريخ الشركة بالإضافة إلى مشاركتنا للأغراض العلمية والثقافية والبيئية.

تعمل Boehringer Ingelheim على تطوير علاجات من شأنها تغيير حياة الناس اليوم ولأجيال قادمة. بصفتها شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية البيولوجية مدفوعة بالبحوث ، تخلق الشركة قيمة من خلال الابتكار في المجالات ذات الاحتياجات الطبية العالية غير الملباة. تأسست شركة Boehringer Ingelheim في عام 1885 وهي مملوكة للعائلة منذ ذلك الحين ، وهي تتخذ منظورًا مستدامًا طويل المدى. يخدم أكثر من 53000 موظف أكثر من 130 سوقًا في وحدتي عمل هما Human Pharma و Animal Health.

في Boehringer Ingelheim ، نطور علاجات متطورة تعمل على تحسين حياة كل من البشر والحيوانات. تأسست شركة Boehringer Ingelheim في عام 1885 وهي مملوكة للعائلة منذ ذلك الحين ، وهي تتخذ منظورًا طويل المدى. الآن ، نحن مدعومون من قبل 52000 موظف على مستوى العالم الذين يرعون ثقافة متنوعة وتعاونية وشاملة. نعتقد أنه إذا كان لدينا أشخاص موهوبون وطموحون ومتحمسون للابتكار ، فلا حدود لما يمكننا تحقيقه.

لماذا بورينجر إنجلهايم؟

معنا ، يمكنك النمو والتعاون والابتكار وتحسين الحياة.
نحن نقدم عملًا مليئًا بالتحديات في بيئة عمل عالمية محترمة وودية محاطة بعالم من العقليات والممارسات المدفوعة بالابتكار. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التعلم والتطوير لجميع الموظفين أمرًا أساسيًا ، لأن نموك هو نمونا.

Boehringer Ingelheim هو صاحب عمل عالمي يتسم بتكافؤ الفرص ويفتخر بالحفاظ على ثقافة متنوعة وشاملة. نحن نحتضن تنوع وجهات النظر ونسعى جاهدين من أجل بيئة شاملة ، والتي تعود بالفائدة على موظفينا ومرضانا ومجتمعاتنا.



شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program

  • يجب أن يكون طالبًا حاليًا في كلية الصيدلة أو كلية العلوم البيطرية
  • يجب أن يكون خريجًا بنهاية عام 2024
  • أن يكون مقره القاهرة أو الجيزة
  • يجب أن يكون متاحًا بالكامل خلال الفترة من 20 أغسطس حتى 14 سبتمبر 2023

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program

يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program عن طريق الفورم المخصصة لذلك  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة بوهرنجر انجلهايم Boehringer Ingelheim Summer Internship Program عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-