برنامج التدريب على تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

دعوة لجميع طلاب الفرقة النهائة والثالثة وخريجي من عام 2018 فصاعدا في جميع محافظات مصر! إذا كان لديك شهادة في المجالات التالية: هندسة الاتصالات والإلكترونيات ، هندسة الكمبيوتر والمعلومات ، هندسة الميكاترونكس ، علوم الكمبيوتر ، الهندسة الطبية الحيوية ، فلديك الفرصة للتقدم بطلب للحصول على برنامج تدريبي "تصميم IC التناظري والترددات اللاسلكية". هذا البرنامج ، الذي تقدمه الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إطار مبادرة مصر تصنع الإلكترونيات ، سيزودك بالمهارات اللازمة للعمل في صناعة الإلكترونيات العالمية ويعزز قدرتك التنافسية في سوق العمل. لا تفوت هذه الفرصة !


برنامج التدريب على تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


نبذة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية (MCIT) هي الهيئة الحكومية المسؤولة عن قضايا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في جمهورية مصر العربية. معلومات عامة في سبتمبر 1999 ، أطلقت مصر البرنامج الوطني لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ICT) في مصر. يهدف البرنامج إلى تعزيز تنمية مجتمع المعلومات في مصر وتحفيز نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قوي وتنافسي وحيوي وموجه نحو التصدير. وكان حجر الزاوية في هذا البرنامج هو إنشاء الوزارة 

الجديدة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، في أكتوبر 1999 ، لقيادة هذه الجهود. ثم أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات (MCIT) الخطة الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إقامة مشاريع ومبادرات متعددة التخصصات تتعلق بقطاعات حيوية مثل التعليم والصحة. تساعد الخطة الوطنية الوزارة على تعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الصعيد الوطني كوسيلة لتحقيق أهداف التنمية الوطنية ؛ وإرساء دعائم مجتمع المعرفة في مصر بالتعاون الوثيق مع الكيانات الحكومية الأخرى والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

نبذة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة


تأسست الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1919، وهي مؤسسة تعليمية أمريكية رائدة توفر تعليماً متميزاً باللغة الإنجليزية. تعتبر الجامعة ملتقى لثقافات العالم ومنتدى للنقاش، حيث تعمل على مد أواصر التفاهم بين مختلف الثقافات وذلك لتنوع ثقافات وخلفيات الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والخريجين، وأعضاء مجلس الأوصياء، وداعميها الكرام الذين يتوافدون من أكثر من 60 دولة حول العالم.

تقدم الجامعة 39 برنامج لطلاب البكالوريوس و52 برنامج لطلاب الدراسات العليا وبرنامجين للدكتوراة. تستند المناهج الدراسية على التعليم المعتمد على النهج الليبرالي الذي يشجع الطلاب على التفكير بشكل نقدي وتحليلي لإيجاد حلول مبتكرة للمشكلات والتحديات التي تواجه المنطقة والعالم. كما تقدم الجامعة تعليماً مجتمعياً وعالمياً باللغة الإنجليزية لتلبية احتياجات الاقتصاديات الديناميكية المصرية والإقليمية .

تتضمن المرافق التعليمية بالجامعة مكتبة الجامعة والتي تضم أكبر مجموعة من الكتب والإصدارات باللغة الإنجليزية في مصر. ومن مرافق الجامعة أيضاً ثلاثة مسارح حديثة، و13 مركزًا للأبحاث في مختلف التخصصات والمجالات. يعتبر حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، والذي يمتد على مساحة 260 فدان، استثماراً ضخماً في مستقبل القاهرة ومصر والمنطقة لما به من مرافق حديثة في مجالات الأبحاث، والتدريس، والتعلم مدى الحياة، والتواصل المجتمعي.

شروط برنامج التدريب على تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين 


  • طلاب الفرقة النهائة والثالثة
  • الخريجين من عام 2018 وحتي الأن
  • تخصصات هندسة الاتصالات والإلكترونيات، وهندسة الحاسبات والمعلومات، وهندسة الميكاترونكس، والحاسبات والمعلومات، وعلوم الحاسبات، وهندسة طبية حيوية
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي
  • نهاية التقديم 5 أغسطس
  • بداية التدريب : من شهر أغسطس 2023 وحتى يناير 2024

طريقة التقديم في برنامج التدريب على تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين 


يتم التقديم على برنامج التدريب على تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية للطلاب والخريجين طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-