برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة براكسو فارم Praxo pharm sales Summer Internship

برنامج التدريب الصيفي لمبيعات التغذية مفتوح الآن للتطبيقات * في جميع أنحاء مصر الحكومات, هل أنت طالب صيدلة وطالب بيطري بعد عامك الثالث في الكلية ومستعد لاكتساب خبرة عملية قيمة واكتشاف مسار حياتك المهنية وتطوير مهاراتك؟ التدريب الصيفي لمبيعات Praxo pharm 2023 سيكون في جميع أنحاء مصر الحكومات لتمكين المواهب الشابة مثلك ليصبحوا قادة الغد انضم إلينا للحصول على تجربة تحويلية لتعزيز ثقتك بنفسك ، وتزويدك بفرص التواصل مع مرشدين لا يقدرون بثمن وتزويدك بتجربة واقعية كمتخصص في المنتجات ، وبيع سلع Praxo pharm في السوق لا تفوت هذه الفرصة للارتقاء بحياتك المهنية إلى المستوى التالي . 


برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة براكسو فارم Praxo pharm sales Summer Internship


معلومات عن شركة براكسو فارم   


نحن مجموعة من المتخصصين في مجال الأدوية ولدينا سجلات ناجحة في إطلاق العلامات التجارية العامة في أسواق الشرق الأوسط.
لقد قررنا تأسيس شركة الأدوية المملوكة لنا من أجل التعاون مع الشركة المصنعة العامة ذات السمعة الطيبة في نماذج أعمال مختلفة ولتزويد شركائنا بميزة الوصول إلى أسواقنا المستهدفة.
حاليًا ، نحن مستمرون في تحقيق التكامل من خلال إطلاق منشأة التصنيع الخاصة بنا لإنتاج منتجاتنا الغذائية الخاصة ومساعدة شركائنا في المستقبل في هذا القطاع على دخول أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بعلامات تجارية عالية الجودة.
نحن نعمل على إنشاء كيان منفصل معني بتداول واجهة برمجة التطبيقات من أجل تزويد السوق وشركتنا بواجهات برمجة التطبيقات المطلوبة من مصادر موثوقة وذات سمعة طيبة لإثراء السوق المصري بالمنتجات عالية الجودة التي تستحقها.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة براكسو فارم Praxo pharm sales Summer Internship


  • طلاب كلية الصيدلة والطب البيطري
  • متاح للطلاب بعد عامهم الثالث في الكلية .
  • مهارات تواصل جيدة .
  • متاح في جميع محافظات الجمهورية .
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم .

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة براكسو فارم Praxo pharm sales Summer Internship


إذا كنت مهتما ببرنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة براكسو فارم Praxo pharm sales Summer Internship 2023 قم بإرسال سيرتك الذاتية إلى : praxopharm@praxopharm.com مع ذكر كلمة ( تدريب المبيعات + المحافظة التي تقيم فيها ) في سطر الموضوع ( Sales Internship - Area of residence)
. وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-