برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt

Philips هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الصحية ، وتلتزم بتحسين حياة مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم وتسعى جاهدة لجعل العالم أكثر صحة واستدامة من خلال الابتكار. مدفوعة برؤية غد أفضل.
في هذا الدور ، لديك الفرصة لتحسين الحياة.
الغرض من برنامج التدريب الداخلي هو العمل ضمن الوظائف التجارية عبر مجموعات الأعمال الرئيسية لدينا. خلال المهمة التي تبلغ شهرين ، ستكتسب خبرة عملية عملية كأساس للحياة المهنية.
المبيعات : تعرف على كيفية تطوير العلاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين والحفاظ عليها ودفعها. دعم مديري الحسابات في تحقيق أهداف العمل من خلال تقديم مشاريع التحسين وعمليات الدعم الجديدة.


برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt


معلومات عن شركة فيليبس Philips Egypt


على مدار العقد الماضي ، تحولنا إلى شركة رائدة مركزة في مجال التكنولوجيا الصحية. هدفنا في Philips هو تحسين صحة الأشخاص ورفاهيتهم من خلال الابتكار الهادف. نهدف إلى تحسين 2.5 مليار حياة سنويًا بحلول عام 2030 ، بما في ذلك 400 مليون في المجتمعات المحرومة. نحن نرى الرعاية الصحية ككل متصل. مساعدة الناس على العيش بصحة جيدة والوقاية من الأمراض. منح الأطباء الأدوات التي يحتاجونها لإجراء تشخيص دقيق وتقديم علاج شخصي. مساعدة المريض على التعافي في المنزل في المجتمع. كل ذلك مدعوم بتدفق سلس للبيانات. كشركة تكنولوجيا

إنجاز غينيس للأرقام القياسية العالمية: فيليبس تبتكر أكبر قلب رقمي في العالم لنشر الوعي بصحة القلب في مصر
تروج Philips لنمط حياة صحي وتشجعه ، بينما تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية - مما يخلق أكبر رسم GPS في العالم على شكل قلب ، من خلال ركوب الدراجات لمسافة 740 كيلومترًا في جميع أنحاء مصر.
تم إجراؤه احتفالًا بيوم القلب العالمي وختامًا لحملة BacktoRhythm من Philips .
بينما يتم اتخاذ خطوات اجتماعية وحكومية للحد من بعض العوامل المسببة لأمراض القلب ، فإن الحقيقة هي أن أمراض القلب والأوعية الدموية لا تزال السبب الرئيسي للوفاة في مصر .

القاهرة ، مصر - سجلت فيليبس مصر رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإنشاء أكبر رسم GPS بالدراجة (فريق) في العالم على شكل قلب رقمي. تم إجراء المحاولة القياسية وتحقيقها للاحتفال بشهر التوعية بالقلب واليوم العالمي للقلب (29 سبتمبر 2018) ، وشكلت خاتمة حملة العودة إلى الإيقاع التي استمرت لمدة شهر والتي استضافتها مؤسسة Philips بالتعاون مع Philips Egypt و الهلال الأحمر المصري .

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt


  • المسؤوليات اعتبارًا من اليوم الأول - ستشعر بملكية مشروعك من البداية ، وستحصل على مشاريع ومسؤوليات محددة
  • تدريب وتوجيه مستمر - ستعمل مع أشخاص متحمسين وستتلقى تدريبًا رسميًا بالإضافة إلى التدريب اليومي التوجيه اليومي من مديرك
  • بيئة عمل ديناميكية ومحترمة - الموظفون هم جوهر ؛ نحن نقدر كل فرد ونشجع المبادرات التي تعزز الرشاقة والتوازن بين العمل والحياة

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt


  • يدرسون حاليًا للحصول على درجة علمية ذات صلة (بكالوريوس أو ماجستير).
  • دليل على الخلفية عالية الأداء (على سبيل المثال من خلال الأنشطة الأكاديمية و / أو الأنشطة اللاصفية)
  • دليل على إمكانات القيادة وسيكون لديك طموحات قيادية
  • إظهار مستوى عالٍ من الطاقة والدافع والشغف في متابعة أهداف العمل والالتزام التام بتحقيق نتائج ناجحة
  • قادرًا على التكيف وواثقًا ، مما يتيح لك بناء علاقات قوية بسرعة ، والتي ستكون مفتاح نجاحك

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egypt عن طريق الفورم المخصصة لذلك  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في ببرنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة فيليبس Philips Summer Internship Egyptعن طريق هذا الينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدرالتدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-