وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative

EVAPharma جاهز لمزيد من الخريجين للانضمام إلى أفضل فرقنا ! خريجو الصيدلة الجدد في جميع أنحاء مصر ، لقد قمنا بتغطيتك بفرص رائعة لبدء رحلتك المهنية. تحقق من المجالات المتاحة ، وتقدم بطلب إلى المنطقة ذات الصلة وانضم إلينا في يوم المواهب الكبيرة : الاسكندرية / البحيرة / كفر الدوار إمبابة /مصر الجديدة / وسط البلد / فيصل/الجيزة / العباسية / شرق القاهرة / عين شمس / شبرا، الدقي والعجوزة / المعادي/أكتوبر/ بولاق / المنصورة الدقهلية / القليوبية / المنوفية كفر الشيخ الغربية الفيوم اسيوط دمياط/ الإسماعيلية بني سويف اسوان شبين .

وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative


نبذة عن شركة ايفا فارما للأدوية


تأسست شركة EVA Pharma في مصر عام 1997
نقوم بتطوير منتجات مبتكرة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك تتواجد إيفا فارما بقوة على المستوى العالمي ؛ حيث نُصدر إلى أكثر من 40 دولة حول العالم، بما في ذلك إلى دول الاتحاد الأوروبي.
تؤمن EVA Pharma بقوة الشراكات ؛ نعتقد أن جمع الأشخاص المناسبين معًا يحفز النجاح المستدام. تم اعتماد مرافق التصنيع الحديثة الخاصة بنا من قبل كيانات تنظيمية مختلفة بما في ذلك السلطات الأوروبية ، وإدارة الغذاء والدواء ، والإمارات العربية المتحدة ، والبحرين ، ودول مجلس التعاون الخليجي. تشمل قدراتها الرائعة تصنيع المواد الصلبة ، والوالدين ، وقطرات العين المعقمة ، والبقع ، والسوائل ، ونصف الصلبة لمجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية بما في ذلك 300 منتج في السوق وأكثر من 500 منتج في خط الأنابيب. ثم يتم تسليح هذه البنية التحتية التصنيعية القوية بشبكة تسويق وترويج وتوزيع قوية تمتد عبر المنطقة. لدى EVA Pharma أيضًا مجموعة بارزة من ملفات EU-CTD المتاحة.

فريق كبير متنوع مدفوع الغرض يسعى جاهداً لإنقاذ وتحسين ملايين الأرواح من خلال تقديم أدوية وحلول رعاية صحية يمكن الوصول إليها وذات قيمة عالية بشكل مستدام تلبي احتياجات المرضى المحليين تأسست في عام 1997 ، وقد تم بناء EVA Pharma على تراث Les Laboratories Delta ، ثاني شركة في مصر. أقدم شركة أدوية. تعد EVA Pharma حاليًا واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. مع معدل نمو سنوي مركب بلغ 30٪ على مدى السنوات السبع الماضية ، فقد حازت بكل فخر على لقب شركة الأدوية الأسرع نموًا في المنطقة. تعمل EVA Pharma بنجاح في الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية ، و OTC ، والمكملات الغذائية ، والأدوية العشبية والمنتجات البيطرية مع 137 منتجًا صيدلانيًا تغطي مختلف الفئات العلاجية بما في ذلك ؛ طب الأعصاب ، الطب النفسي ، القلب والأوعية الدموية ، جراحة العظام ، الجهاز الهضمي ، طب الأطفال ، أمراض المسالك البولية والأمراض الجلدية. تعد الشركة موطنًا للمرافق المتطورة المعترف بها دوليًا للابتكار وأعلى معايير الجودة. حازت مرافقها الاستثنائية على ختم الموافقة من السلطات الدولية والإقليمية بما في ذلك وكالة الأدوية الأوروبية ، و Health Canada ، و sFDA ، ودول مجلس التعاون الخليجي ، مما مكن EVA Pharma من أن تكون شريكًا لبعض شركات الأدوية الرائدة في العالم .

شروط وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative


  • درجة البكالوريوس في أي علوم صيدلانية أو طب بيطري.
  • 0-1 سنوات خبرة في نفس المنصب.
  • إتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
  • مهارات تفاوض ممتازة ومهارات حل المشكلات.

طريقة التقديم في وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative


يتم التقديم على وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative عن طريق الفورم المخصصة لذلك  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو ويتم التقديم في وظائف وفرص عمل فى شركة ايفا فارما للأدوية - وظيفة ميديكال ريب Medical Representative عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في الوظيفة : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر الوظيفة أضغط هنا 
- للمزيد من فرص الوظائف ومتابعة خطوات التقديم :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-