برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية لعام Alexbank Summer Internship 2023

نسعى في بنك الإسكندرية دائما لتقديم أفضل الخبرات التعليمية والعملية. ينبع هذا من إيماننا بأن المعرفة القوية والمؤثرة والتعليم والخبرات يمكن أن توفر دائما ميزة تنافسية قوية من شأنها أن تساعدك على الازدهار في رحلتك المهنية. 

وهذا ما نهدف في بنك الإسكندرية دائما إلى تقديمه لجيل المستقبل / طلابنا من خلال برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP ، الذي لم يعد مجرد تدريب بعد الآن ، ولكنه برنامج أصيل وشامل وعملي قائم على المعرفة مصمم لتقديم تجارب مؤثرة وخلق كل الفرق. بدأت LEAP لأول مرة في عام 2020 وتستمر ، حتى هذا العام ، كل عام تعود أقوى بموضوعات وتجارب فريدة. 

السيدات والسادة ! نود أن نعلن بكل فخر عن برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2023 الذي سيقام طوال شهر أغسطس بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي الموقر ، المعهد المصرفي المصري الذي يشاركنا ويؤيد قيمنا والتزاماتنا بالتنوع والشمول في المجتمع المصري. LEAP 2023 ، سيكون كل شيء عن الجيل Z ووجهات نظرهم وروح المبادرة التي تجلب الابتكار والإبداع إلى البنك. 

من خلال التركيز على صوتهم وعقولهم، يهدف بنك الإسكندرية إلى الاستفادة من رؤاهم وأفكارهم لدفع عجلة النمو والبقاء على صلة في عالم سريع التغير.

 سيكون LEAP هذا العام "هجينا" حيث سيتم ترجمة جميع الجلسات بلغة الإشارة من قبل مدرب ، لتسهيل التعلم للأشخاص ذوي الإعاقة ، الذين سنكون محظوظين بوجودهم في التدريب هذا العام. سيشمل التدريب ركائز مختلفة تهدف إلى أخذ الطلاب من خلال تجربة جديدة تماما ، من جلسات مهارات التعامل مع الآخرين. لمشاريع الفريق والأنشطة الجذابة التي ستعد المتدربين لرحلتهم المهنية المهنية. ناهيك عن أن مديري وخبراء بنك الإسكندرية سيقومون بتدريب المتدربين على اكتساب الخبرة وتبادل خبراتهم ومعرفتهم المتنوعة لإعطاء لمحة عما يشبه الحياة المهنية العملية.


برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية  لعام Alexbank Summer Internship 2023


نبذة عن بنك الأسكندرية 


تأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيسا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.
ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٥ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٢٠٠ موظف يفخرون بخدمة أكثر من ١.٦ مليون عميل،
كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

إن بنك الإسكندرية يمر بعملية تحول رقمي جذرية لتوفير أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائنا من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية  لعام Alexbank Summer Internship 2023


  • الطلاب المقيدين بالفرقة الدراسية الثانية و الثالثة
  • طلاب ليس لديهم دورات سابقة فى بنك الاسكندرية
  • أن يكون الحد الأدنى للتقدير جيد جدًا او امتيار فى العام السابق .
  • القدرة على العمل والالتزام بالمواعيد النهائية
  • يشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة
  • التخصصات المطلوبة : (إدارات الأعمال، محاسبة، محاسبة مالية، الاقتصاد، حاسبات ومعلومات).

الأوراق برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية  لعام Alexbank Summer Internship 2023


  • صوره بطاقة الرقم القومي
  • افاده موضح بها تقدير العام الماضى

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية  لعام Alexbank Summer Internship 2023


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب الاونلاين فى بنك الاسكندرية  لعام Alexbank Summer Internship 2023 وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في Alexbank عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-