برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program

تود مجموعة طلعت مصطفى أن تعلن عن برنامج التدريب الصيفي TMG Summer Internship Program في مختلف المجالات , يتمتع المتدربون المشاركون في برنامج هذا العام بفرصة كبيرة للعمل داخل المجموعة عند نجاح التدريب يبدأ البرنامج في منتصف يوليو ، لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لتطوير مهاراتك والتعلم من خبراء الصناعة الرائدين.


برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program

أعلنت مجموعة طلعت مصطفي عن برنامج التدريب الصيفي  وذلك من أجل تدريب الطلاب وتأهليهم لسوق العمل من خلال برنامج تدريب متكامل ويشمل التدريب عادة على التعرض للعمليات اليومية للممتلكات بما في ذلك جميع مراحل صيانة المناطق المشتركة والموارد البشرية والمحاسبة وغيرها من المجالات .

نبذة مجموعة طلعت مصطفي - About Talaat Moustafa Group


مجموعة طلعت مصطفى القابضة تعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها علي مدار 50 عاماً، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية. وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة، وتتنوع وحداتها من حيث الطراز والمساحة كي تتوافق مع مستويات الدخول المختلفة وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وأسلوب الحياة الذي ينشدونه. وتمتلك المجموعة حالياً مخزوناً شاسعاً من الأراضي بلغت مساحتها 53 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

وتميزت الـمجموعة برؤيتها الغير مسبوقة، حيث كان لها الريادة فى تقديم مفهوم المجتمعات السكنية المغلقة كالربوة بالشيخ زايد والماي فير بمدينة الشروق، كما كان لها السبق في إنشاء أول مدينة سكينة متكاملة يٌطورها القطاع الخاص لتصبح نموذج للسكن العصرى الـمتميز – 'مدينة الرحاب' بالقاهرة الجديدة، ذلك بالإضافة إلى مشروعها العملاق 'مدينتى' الـمقام على مساحة ثمانية آلاف فدان بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع 'سيليا' بالعاصمة الجديدة وأحدث مشروعات المجموعة 'پريڤادو – مدينتي' أول مجتمع سكنى داخل مدينة متكاملة. كل هذه المشروعات العملاقة قد ساهمت فى تغيير خريطة العمران فى مصر وكانت بمثابة علامات فارقة فى مجال التطوير العقارى.

كما إرتقت الـمجموعة بسوق الاستثمار السياحى، حيث إنفردت بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالـمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا - القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا - الاسكندرية، بالإضافة إلى فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل - القاهرة.
تأسست شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة شركة مساهمة مصرية فى 13 فبراير 2007 طبقاً لأحكام القانون 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية، وتم قيد الشركة بالسجل التجاري برقم 187398 بتاريخ 3 إبريل 2007 ، ويتمثل غرض الشركة في الأشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراقاً مالية أو الدخول فى زيادة رؤوس أموالها.


المجالات المتاحة في برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program


أعلنت مجموعة طلعت مصطفي عن برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 وحدد بعض المجالات المتاح فيها التدريب هذا العام ومن هذة المجالات : 
  • الهندسة
  • الموارد البشرية
  • إدارة الأعمال
  • المحاسبة
  • علوم الكمبيوتر
  • التسويق
  • وغيرها من المجالات 

شروط برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program


حدد مجموعة طلعت مصطفي بعد الشروط للحصول على برنامج التدريب الصيفي في المجموعة هذا العام ومنها : 
  • طلاب السنة التالته والرابعة . 
  • مهارات شخصية عالية . 
  • مهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل .
  • موجه نحو التعلم مع أخلاقيات العمل القوية . 

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program


المنظمة المناحةمجموعة طلعت مصطفي
التكلفة مجانا تماما 
المكان غير محدد 
مدة التدريب2: 4 أسابيع 
نهاية التقديم 13 يونيو 2024
الفئاتالطلاب 
التوثيقشهادة بعد نهاية التدريب 
التخصصات الهندسة , الموارد البشرية ,  إدارة الأعمال , المحاسبة , علوم الكمبيوتر التسويق

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي من مجموعة طلعت مصطفي - TMG Summer Internship Program عن طريق الفورم المخصصة من قبل مجموعة طلعت مصطفي وبعد الأنتهاء من التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
 
يمكنك الأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا
















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-