برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023

تعال لتجربة شنايدر إلكتريك من خلال تجربة الطلاب العالمية من شنايدر. تعرف على المزيد حول ما يلزم للحصول على وظيفة في هذه المجالات كجزء من مسارات التعلم لدينا: المبيعات والتسويق ، والخدمات ، وسلسلة التوريد ، والوظائف الرقمية ، أو الاستدامة كشركة. اكتسب المعرفة التي يمكنك أن تأخذها معك لمشروعك أو مقابلتك أو تدريبك التالي. تتكون تجربة Schneider Global Student Experience من التعلم الإلكتروني الذاتي ومشروع محاكاة مع ردود فعل حقيقية من المتخصصين في هذا المجال على أساس المسار الذي تحدده.


برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023


شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الطاقة وحلول الأتمتة. تأسست الشركة
تقدم شنايدر إلكتريك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك معدات التوزيع الكهربائية وحلول الأتمتة والتحكم وأنظمة إدارة الطاقة وحلول المنزل الذكي. تم تصميم منتجات الشركة وخدماتها لمساعدة العملاء على تحسين استخدامهم للطاقة وتحسين كفاءتهم وتقليل تأثيرهم على البيئة.

تلتزم شنايدر إلكتريك بالاستدامة وقد وضعت أهدافًا طموحة لتقليل تأثيرها البيئي ، فضلاً عن مساعدة عملائها على فعل الشيء نفسه. الشركة عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة وقد تم الاعتراف بها لجهودها في الاستدامة من قبل منظمات مثل مشروع الكشف عن الكربون ومؤشر داو جونز للاستدامة.
بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، تلتزم شنايدر إلكتريك أيضًا بالابتكار وقد استثمرت بكثافة في البحث والتطوير. تمتلك الشركة عددًا من مراكز الابتكار حول العالم ، حيث يعمل الباحثون والمهندسون على تطوير تقنيات وحلول جديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء.

الغرض من برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023


تتكون تجربة الطلاب العالمية من شنايدر من وحدات التعلم الإلكتروني ومشاريع محاكاة عبر الإنترنت. يوجد حاليًا 5 مسارات تعليمية للاختيار من بينها:
  • المبيعات والتسويق : اكتشف عملائنا وشركائنا ، وتعلم كيفية التأثير على الأعمال التجارية. لجميع أولئك الذين يسعون إلى المعرفة الأساسية وفهم البيع.
  • الخدمات : تعرف على كيفية قيام شنايدر إلكتريك بصيانة وتحسين موثوقية النظام والإنتاجية والراحة والكفاءة. نحن نقدم نظرة خاطفة على أعمال الخدمات لدينا بما في ذلك قوتنا والأتمتة والتحكم وبناء حلول خدمة دورة الحياة.
  • سلسلة التوريد : فهم كيفية مواجهة تحديات الاقتصاد الرقمي اليوم ، حيث يرغب العملاء في الحصول على كل من المنتجات والخدمات بسرعة ومصممة وفقًا لمواصفاتهم الفريدة ، وكيف أعادت شنايدر إلكتريك تصور سلسلة التوريد الرقمية الخاصة بنا بشكل أساسي.
  • رقمية لحياتك المهنية : في حين أنه من المهم أن يكون لديك المجموعة الصحيحة من المهارات الرقمية في سياق وظائفنا اليوم ، إلا أنه من الضروري أيضًا أن نكون مستعدين للمستقبل ومحدّثين لنصبح مواطنين رقميين حقيقيين. يستكشف هذا المسار المهارات الأساسية الست لشنايدر إلكتريك على النحو المحدد للوظائف الرقمية المستقبلية.
  • الاستدامة كعمل تجاري : يبقي فريق شنايدر إلكتريك أعينهم على مستقبل إدارة الطاقة واستدامة الشركات. استكشف أهم الموضوعات والاتجاهات في الاستدامة والطاقة المتجددة ، وحجم الحلول كجزء من مسار التعلم هذا.

شروط برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023


  • الطلاب الجامعيين الحالين 
  • نشيط ، مستقل ، يعمل بجد ، حريص على التعلم والتطوير
  • إجادة اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه 
  • معرفة وخبرة جيدة في استخدام برامج Microsoft ، خاصة في Excel و PowerPoint
  • الأنشطة اللامنهجية والتدريب الداخلي السابق مرغوب فيه

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة الاونلاين من شركة شنايدر إلكتريك مصر - Schneider Electric Egypt Student Experience 2023 من شركة شنايدر اليكتريك وبعد الأنتهاء من التقديم يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني لمعرفة كافة التفاصيل والحضور
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا



الأسئلة الشائعة حول التدريب : 

- كيف يتم معرفة إذا تم قبولي في التدريب ؟
التسجيل لا يعني القبول. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني إذا تم قبولك في تجربة الطلاب العالمية من شنايدر بحلول نهاية العمل يوم 30 يونيو 2023  يرجى التحقق من صندوق البريد غير الهام الخاص بك!

- هل هذا هو نفس التدريب أو التدريب أو دور الخريجين أو التدريب المهني أو VIE أو Co-op؟
لا ، هذا ليس هو نفسه التدريب ، والتدريب ، وأدوار الخريجين ، والتدريب المهني ، وفرص التدريب المهني ، وفرص التعاون. ومع ذلك ، فإن تجربة الطلاب العالمية شنايدر
يوفر للمشاركين فرصة للتعرف على شنايدر إلكتريك واكتشاف المسارات الوظيفية المحتملة ، على سبيل المثال ، مهنة في المبيعات والتسويق والخدمات ،
الاستدامة كعمل تجاري أو رقمي لحياتك المهنية أو سلسلة توريد. ستجعلك المشاركة في هذه التجربة مؤهلاً لتكون جزءًا من مواهب شنايدر إلكتريك
المجتمع ومواكبة آخر الأخبار والأحداث ، بما في ذلك فرص التوظيف المعلن عنها التي قد تصبح موجودة في موقعك.

- ما هي اللغات المتوفرة لهذه التجربة؟
سيتم إجراء تجربة الطلاب العالمية من شنايدر باللغة الإنجليزية ، وستكون هناك حاجة إلى مستوى يتقن القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية لإكمال هذا البرنامج.

- ما الفائدة من مشاركتي؟
من خلال المشاركة في تجربة الطلاب العالمية من شنايدر ، يمكنك توقع تلقي:
• مهارات مفيدة ورؤى قيمة في شنايدر إلكتريك وصناعتنا
• التعلم المرن والذاتي ، افعل ذلك من أي مكان حول العالم!
• بناء سيرتك الذاتية والحصول على شهادة إتمام
• تلقي ملاحظات مفيدة يمكنك أن تأخذها معك بخصوص واجباتك المدرسية ، أو للتدريب القادم أو حتى المقابلة التالية معنا في شنايدر إلكتريك

ما هو الجدول الزمني؟
• التسجيلات مفتوحة من 1 يونيو 2022 وتغلق في 16 يونيو 2023 
• سيتم إخطارك إذا كنت ناجحًا أو لم تشارك في التجربة بحلول 30 يونيو 2023 
• المرحلة 1 (التعلم عبر الإنترنت) تبدأ من 3 يوليو 2023 حتى 21 يوليو 2023 
• تبدأ المرحلة الثانية (محاكاة المشروع) بين 26 يوليو 2023 حتى 16 أغسطس 2023 
• سيتم تقديم الملاحظات وشهادة الإنجاز بحلول 29 سبتمبر 2023 

هل يمكننا اختيار مرحلة واحدة فقط؟
يمكنك اختيار إكمال مرحلة واحدة فقط ، ولكن هذا يعني أنك لم تكمل التجربة.
• نعتبر تجربة الطلاب العالمية الكاملة من Schneider بمثابة استكمال للمرحلتين 1 و 2 بحلول الموعد النهائي في 16 أغسطس 2023 
لن تتلقى ملاحظات أو شهادة إلا إذا كنت قد استوفيت المتطلبات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-