برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023

الأندلس للصناعات الدوائية 2023 التدريب الصيفي هنا ! إذا كنت تتطلع إلى بدء رحلتك المهنية واكتساب مهارات عملية في مجال الأدوية ، فلدينا فرصة لك. تقدم بطلبك الآن للأنضمام في فرصة التدريب الصيفي لدينا لأكتساب الخبره العملية التي توهلك للعمل على يد كوارد بشرية مدربة كل ذلك من خلال برنامج Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023 . 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023


نبذة عن شركة الأندلس للصناعات الدوائية


بعد ثلاث سنوات من نجاحنا في مصر في عام 2007 ، تم إنشاء موقع تصنيع الأندلس في مدينة السادس من أكتوبر كذراع تصنيع لشركة الأندلس الطبية.
رؤيتنا
الشراكة هي استراتيجيتنا وستكون علامة فارقة في منح فرص عمل جيدة وتحقيق احتياجات شركائنا بنجاح.
مهمتنا
قيادة السوق من خلال تقديم منتجات ومحفظة ذات قيمة مضافة بالسعر الأمثل والجودة الممتازة ، بالإضافة إلى توفير المعلومات والخدمات الطبية لشركائنا لتعظيم القيمة التي يحددها العميل.
أهدافنا
تطوير المنتجات ذات القيمة المضافة من خلال:
1- تحديد احتياجات العملاء التي لم تتم تلبيتها عن طريق اختيار جزيئات الأدوية الحديثة وتسويقها لتوفير منتجات مبتكرة تساعد في الوقاية من الأمراض وعلاجها.
2- التركيز على إنتاج منتجات عالية الجودة بمعايير دولية.
3- الحفاظ على دواء عالي الجودة وبسعر مناسب.

شروط وتفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023


  • التدريب متاح في مجالات ( QA - QC - Production )
  • متاح التدريب لكلية الصيدلة وأيضا كلية العلوم
  • التدريب متاح لطلاب الفرقة التالته والرابعة والخامسة
  • متاح أيضا التدريب للخريجين
  • جيد في اللغة الانجليزية
  • مهارات تواصل جيدة
  • بداية التدريب شهر يوليو - أغسطس
  • نهاية التقديم 6/7/2023

الفائدة من برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023


تدريب الطلاب في شركات الأدوية يمكن أن يكون مفيدًا للغاية للعديد من الأسباب:
  • التعلم العملي : يتيح التدريب الطلاب لتطبيق ما تعلموه في الفصول الدراسية في بيئة عمل حقيقية. يمكن أن يساعد هذا في تعزيز فهمهم للمواد وتحسين مهاراتهم العملية.
  • الخبرة المهنية : يمكن أن يوفر التدريب الطلاب بالخبرة المهنية القيمة التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف بعد التخرج. يمكن أن يكون لديهم الفرصة للعمل على مشاريع حقيقية والتعامل مع التحديات الحقيقية.
  • الشبكات : يمكن أن يساعد التدريب الطلاب على بناء شبكات مهنية قوية. يمكنهم التعرف على المزيد من الأشخاص في صناعة الأدوية والتواصل معهم، مما يمكن أن يفتح الباب للفرص المهنية في المستقبل.
  • فهم الصناعة : من خلال العمل في شركة أدوية، يمكن للطلاب الحصول على فهم أعمق للصناعة وكيف تعمل. يمكن أن يتعلموا عن العمليات والمعايير والتحديات التي تواجه الصناعة.
  • تحديد الاهتمامات والمهارات : يمكن أن يساعد التدريب الطلاب على تحديد ما إذا كانت هذه هي المهنة التي يرغبون في متابعتها. يمكنهم أيضًا معرفة ما هي المهارات التي يتقنونها والمجالات التي قد يحتاجون إلى تحسينها.

طريقة التقديم في التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية Al Andalous Pharmaceutical Summer Internship 2023 عن طريق إرسالة السيرة الذاتية internship@alandalous.org على هذا البريد وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للأطلاع على مصدر التدريبأضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-