برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship

أبوت هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية ، وتبتكر علومًا متقدمة لتحسين صحة الناس. نتطلع دائمًا إلى المستقبل ، ونتوقع التغييرات في العلوم والتكنولوجيا الطبية.

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship


أبوت يدور حول قوة الصحة. لأكثر من 125 عامًا ،ساعدت شركة أبوت الناس في الوصول إلى إمكاناتهم - لأن الصحة الأفضل تتيح للأفراد والمجتمعات تحقيق المزيد. من خلال شبكة عالمية متنوعة تخدم العملاء في أكثر من 160 دولة ، نقوم بإنشاء حلول جديدة - عبر مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية ، في جميع أنحاء العالم ، لجميع مراحل الحياة. سواء كان الأمر يتعلق بتشخيصات الجيل التالي ، أو أجهزة تغيير الحياة ، أو التغذية القائمة على العلم ، أو إعادة الصياغة الجديدة ، فإننا نعمل على تطوير بعض أكثر التقنيات ابتكارًا وثورية في مجال الرعاية الصحية ، مما يساعد الناس على عيش أفضل حياتهم من خلال صحة أفضل.
يأتي سكان أبوت للعمل كل يوم بطاقة لا هوادة فيها وحماس ووعد بتحسين صحة ورفاهية ملايين الأشخاص. إنهم يدفعون الحدود للمساعدة في إدارة وعلاج بعض أكبر التحديات الصحية في الحياة.
ندعوك لاستكشاف الفرص في Abbott ، لمعرفة ما إذا كانت مواهبك وطموحاتك المهنية تتناسب مع فرصنا الشاغرة. كصاحب عمل متكافئ ، ترحب أبوت بالتنوع في القوى العاملة لدينا وتشجعه.

الغرض من برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship


في أبوت ، يمكنك القيام بعمل مهم ، والنمو ، والتعلم ، والاعتناء بنفسك وبعائلتك ، وأن تكون على طبيعتك الحقيقية وتعيش حياة كاملة. سيكون لديك حق الوصول إلى:
  • التطوير الوظيفي مع شركة دولية حيث يمكنك تنمية المهنة التي تحلم بها.
  • شركة معترف بها كمكان رائع للعمل في عشرات البلدان حول العالم وتم تصنيفها كواحدة من أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم من قبل Fortune.
  • شركة معترف بها كواحدة من أفضل الشركات الكبرى التي تعمل بها وكذلك أفضل مكان للعمل من أجل التنوع ، والأمهات العاملات ، والمديرات التنفيذيات ، والعلماء.

فوائد برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship


يعمل هذا المنصب من خلال فرعنا في مصر الموجود في قسم الأدوية الذي تم إنشاؤه حيث نحن ملتزمون بجلب فوائد أدويتنا الموثوقة لعدد أكبر من الأشخاص في البلدان الأسرع نموًا في العالم. تصل مجموعتنا الواسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية المتنوعة عالية الجودة إلى مجالات علاجية متعددة بما في ذلك أمراض الجهاز الهضمي ، وصحة المرأة ، وأمراض القلب ، وإدارة الألم ، الجهاز العصبي المركزي ، والجهاز التنفسي.
  • العمل ضمن فريق مخصص لوحدات الرعاية الصحية المختلفة.
  • قم بزيارات منتظمة إلى الصيدليات المحتملة داخل المنطقة المخصصة.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship


  • الخلفية الطبية أمر لا بد منه.
  • الجامعيين (السنة الخامسة) والخريجين الجدد.
  • مهارات التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • معرفة جيدة واستخدام برامج مايكروسوفت أوفيس للكمبيوتر بما في ذلك باور بوينت وجداول البيانات ومايكروسوفت وورد

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship


يتم التقديم علىبرنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة أبوت - Abbott Medical Sales Summer Internship عن طريق الفورم المخصصة من شركة أبوت  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب في شركة أبوت  للطلاب عن طريق هذا اللينك :

أضغط هنا للتقديم 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-