برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship 2023

إلى جميع المحامين الشباب والطموحين! يسعدنا أن نعلن عن إطلاق برنامج التدريب القانوني لمدة شهر واحد لطلاب القانون الجامعيين في 3rd و 4th خلال شهري يوليو وأغسطس 2023.
سيكتسب المتدربون رؤى حول جوانب مختلفة من القانون المصري عبر مجالات الممارسة المختلفة مثل البنوك والتمويل ، وأسواق رأس المال ، والشركات وعمليات الدمج والاستحواذ ، وحل النزاعات ، والتوظيف ، ورأس المال الاستثماري ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship

نبذة عن مكتب عبدالشهيد للمحاماة


تأسس مكتب شهيد للمحاماة في عام 1987 من قبل المستشار ثروت عبد الشهيد ، بعد أن شغل منصب قاض ومستشار دولة لما يقرب من عقدين من الزمن. منذ إنشائها ، نمت الشركة بسرعة لتشمل أكثر من 70 محامياً وموظف دعم ، وأصبحت واحدة من مكاتب المحاماة الدولية الرائدة العاملة في مصر والمنطقة. هذا الائتمان ، بلا شك ، يرجع إلى حد كبير إلى الخبرة الواسعة لمحاميها ، والبصيرة الصناعية ، والقدرة على الجمع بين فهمهم للمسائل القانونية المعقدة مع نهج عملي موجه نحو الحلول.

لدى المكتب فريق من المحامين والمستشارين القانونيين المدربين من مصر وغربًا ، من ذوي الخبرة في ولايات قضائية متعددة. مكنت الخلفيات التعليمية الغنية والمتنوعة والمهارات اللغوية للمحامين فريقنا من التواصل مع العملاء من جميع أنحاء العالم. تم تصنيف شركتنا بين عدد قليل من الشركات في مصر والمنطقة القادرة على تقديم الخدمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية ، وبالطبع العربية.

يشمل عملاؤنا الشركات الدولية المتوسطة والكبيرة ، والتكتلات الصناعية ، والبنوك ، وشركات التأمين ، والأفراد والأسر من أصحاب الثروات العالية ، والممثليات الدبلوماسية والحكومات ؛ تمتد خبرتنا إلى قطاعات مختلفة ، بما في ذلك الأدوية والطاقة والطاقة والنفط والغاز والتعدين والتصنيع والترفيه والفنادق والمنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والمصارف والتمويل وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تكمن قوة شركتنا في فهمنا للاحتياجات التجارية لعملائنا والتي ، إلى جانب معرفتنا التفصيلية بالنظام القانوني المصري ، والخبرة الطويلة في عمليات المعاملات وتسوية المنازعات ، فضلاً عن علاقاتنا الوثيقة مع الشركات الرائدة الأخرى في المنطقة وخارجها ، يضمن لعملائنا الحصول على أفضل الخدمات التجارية المطلوبة. يتم التعرف على ذلك من خلال الترتيب المتسق لشركتنا والمحامين من بين الممارسين الرائدين في مجالاتهم في Chambers and Partners و Legal 500 و Who's Who Legal.

تستند خبرتنا أيضًا إلى روابط قوية مع كل من الأوساط الأكاديمية ومجتمع الأعمال ، حيث أن بعض أعضاء شركتنا هم محاضرون في المؤسسات الأكاديمية ، ويشغلون مناصب مجالس إدارات في مختلف غرف التجارة ومجالس الأعمال النشطة في المنطقة. غالبًا ما تتم دعوة أعضاء الشركة كمتحدثين لمعالجة مسائل قانون الأعمال في الوظائف حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أعضاء شركتنا بنشر مقالات وكتب بانتظام في مجالات عملهم المختلفة.


وصف برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship 


إلى جميع المحامين الشباب والطموحين! يسعدنا أن نعلن عن إطلاق برنامج التدريب القانوني لمدة شهر واحد لطلاب القانون الجامعيين في 3rd و 4th خلال شهري يوليو وأغسطس 2023.
سيكتسب المتدربون رؤى حول جوانب مختلفة من القانون المصري عبر مجالات الممارسة المختلفة مثل البنوك والتمويل ، وأسواق رأس المال ، والشركات وعمليات الدمج والاستحواذ ، وحل النزاعات ، والتوظيف ، ورأس المال الاستثماري ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

شروط برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship 


  • الطلاب القانون الجامعيين في 3rd و 4th
  • غير محدد تقدير معين
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على العمل ضمن فريق

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship 


المنظمة المناحة مكتب عبدالشهيد للمحاماة
التكلفة مجانا تماما 
المكان القاهرة - مصر 
مدة التدريبشهر كامل 
نهاية التقديم 25 مايو 
الفئاتالطلاب 
بداية التدريببداية من شهر يوليو 
التخصصات القانون

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship 


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي في مكتب عبدالشهيد للمحاماة - Shahid Law Firm Summer Internship عن طريق الضغط على هذا البريد recruitment@shahidlaw.com
وإرسال نسخة من السيرة الذاتية " c.v " وخطاب تحفيزي من صفحة واحدة يخبرنا لماذا تريد أن تصبح جزءا من عائلة عبد الشهيد للقانون، مع تحديد الشهر الذي تفضله ذكر في موضوع البريد على الشكل التالي : Internship Candidate – your first and last name
للأطلاع على مصدر الأعلان : اضعط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-