برنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship

 هل أنت متشوق للحصول على الظهور الكامل في شركة التجميل رقم 1 في جميع أنحاء العالم؟

إذا كنت ترغب في بدء حياتك المهنية في مجال المالية ، فستكون هذه الفرصة هي الخطوة الصحيحة لتطورك ، حيث ستكون قادرًا على الحصول على خبرة عملية من خلال التعرض أثناء العمل وكذلك تحسين مهاراتك. إذا كنت شغوفًا بالتعلم والتعرض ، نقدم لكم فرصة التدريب الصيفي .

برنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship


نبذة عن شركة لوريال


لوريال هي شركة فرنسية للعناية الشخصية مقرها في كليشي، أو-دو-سين ولها مكتب مسجل في باريس. إنها أكبر شركة مستحضرات تجميل في العالم. كرست لوريال أنشطتها في مجال مستحضرات التجميل: التركيز على لون الشعر، العناية بالبشرة، الحماية من أشعة الشمس، المكياج، العطور والعناية بالشعر.

لأكثر من 110 عامًا ، كرسنا طاقتنا وكفاءاتنا لعمل واحد فقط: الجمال. لقد اخترنا أن نقدم خبرتنا في خدمة النساء والرجال في جميع أنحاء العالم ، لتلبية التنوع اللامتناهي لرغباتهم في الجمال. نحن ملتزمون بالوفاء بهذه المهمة بشكل أخلاقي ومسؤول.
الجمال هو حمضنا النووي. من أول صبغة شعر من لوريال تم إنتاجها في عام 1909 إلى منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة من Beauty Tech اليوم ، كانت شركتنا لاعبًا خالصًا ورائدة في قطاع التجميل في جميع أنحاء العالم منذ عقود.

نحن نؤمن بأن الجمال ، البحث عن الجمال ، يوحدنا جميعًا. إنها حاجة أساسية تتجاوز مجرد "المظهر" وتتعمق في التطلعات الإنسانية: الشعور بالانتماء وإدراك الذات والثقة بالنفس ... نحن نسعى جاهدين لمساعدة النساء والرجال في جميع أنحاء العالم على تحقيق هذه التطلعات ، بينما فهم واحترام جميع الفروق الدقيقة في الثقافات والاحتياجات والتقاليد.

ولذا فإن مهمتنا هي أن نقدم لجميع النساء والرجال على هذا الكوكب أفضل ما في الجمال من حيث الجودة والفعالية والأمان والمسؤولية. مع هذه الأسس القوية ، نتصور ونبني مجموعة لا حصر لها من منتجات وخدمات التجميل - من أجل مشاركة أفضل ما في الجمال مع الجميع في كل مكان.


شروط برنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship


  • مهارة اللغة الإنجليزية.
  • مهارات ريادة الأعمال.
  • مهارات تواصل جيدة
  • شغوف ولدية القدرة على التدريب ضمن فريق


وصف برنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship


المنظمة المناحة شركة لوريال 
التوثيق شهادة بعد نهاية التدريب 
المكان عملي داخل الشركة
مدة التدريبغير محددة
نهاية التقديم عند إكتمال العدد 
الفئاتالطلاب 
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات المالية

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship


يتم التقديم فيبرنامج التدريب الصيفي في المالية من شركة لوريال مصر - Loreal Egypt Finance Summer Internship من شركة Loreal وبعد الأنتهاء من التقديم يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني لمعرفة كافة التفاصيل والحضور
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-