برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship

 

برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship


يسر بنك القاهرة أن يعلن عن بدء برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 .
نحن نبحث عن مرشحين حريصين على بدء رحلة برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 ومهتمين بمهنة العمل في مجال البنوك بعد التخرج. سيكون تدريب بنك القاهرة 2023 لمدة شهر واحد في أحد أقسام المكتب الرئيسي أو الفروع اعتمادًا على مجال دراسة المشارك وقدرة القسم.
  • نحن نبحث عن مرشحين ملتزمين .
  • حريص على العلم .
  • على استعداد لتجربة دور وظيفي حقيقي مع فرصة للمساعدة وتحسين المنتجات والخدمات المصرفية الحالية .
  • على استعداد للمشاركة مع دورهم في أفكار جديدة للبنك .

نبذة عن بنك القاهرة - About Banque du Caire



تأسس بنك القاهرة في عام 1952 ، وهو أحد أقدم وأكبر البنوك المصرية ، حيث يوفر لعملائه حزمة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ، مما أدى بدوره إلى حصول البنك على العديد من الجوائز على مداره. ستة عقود من العمل. نجح بنك القاهرة في تحويل نفسه إلى مؤسسة مالية رائدة من خلال محفظته المتنوعة ، بما في ذلك الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في السوق المصري. يتم تحقيق ذلك من خلال شبكتها المتنامية من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ، والفريق الذي يضم عددًا كبيرًا من مواهب القطاع المصرفي.

ومن خلال إيمان بنك القاهرة بالكوارد الشابة يقوم البنك بإنشاء العديد من الفعليات وبرامج التدريب العملي للموظفين وكذلك الطلاب ومنها برنامج برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 التى بعتبر نقطه تحول للطلاب وربط بين الدراسة والتدريب العملي الفعلي داخل فروع بنك القاهرة . 

من خلال شبكة من 248 فرعاً ، و 1640 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء البلاد ، يخدم بنك القاهرة قاعدة عملاء ضخمة ومتنوعة تضم أكثر من 3 ملايين عميل. ويشمل ذلك الشركات الكبرى والمؤسسات البارزة والعملاء ذوي الملاءة المالية العالية والعملاء الأفراد ، بما في ذلك مليون عميل مشترك في الخدمات الرقمية. تزويدهم بباقة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. كما يحرص البنك على مواصلة ريادته كمؤسسة مصرفية مفضلة للعملاء ، من خلال توسيع حزمة الخدمات المصرفية الرقمية ، وتحديث البنية التحتية للبنك وأنظمة التشغيل ، فضلاً عن تطوير نظام الحوكمة وفقًا لأفضل المعايير الدولية.

رؤيتنا

في BDC ، نهدف إلى تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا ، من أجل كسب ثقتهم ، ووضع أنفسنا في نهاية المطاف في طليعة المشهد المصرفي على المستوى الوطني.

مهمتنا

أن نكون الشريك المفضل والمستشار المالي لعملائنا من خلال تنفيذ قدرات مصرفية عالمية وتقديم منتجات وخدمات بأعلى جودة. نحن نبني القيمة لمساهمينا من خلال قوة رضا عملائنا ، والجودة ، والالتزام ، ومن خلال تحقيق نتائج تشغيلية متفوقة باستمرار.

شروط برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship 


يقدم بنك القاهرة بعد الشروط للقبول فى برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 لضمان وصول الفرص إلي مستحقيها وفيها يلي سوف نستعرض لكم شروط تدريب بنك القاهرة 2023 :

  • طلاب السنة الثانية والثالثة.
  • الحد الأدنى للتقدير: جيد جدا
  • الجامعات الحكومية والخاصة فقط المصادق عليها من وزارة التعليم العالي في مصر.
  • التخصصات المطلوبة: (إدارات الأعمال ، التمويل والاستثمار ، البنوك والتمويل ، التسويق ، التجارة الإلكترونية ، الاقتصاد والعلوم السياسية ، علوم الكمبيوتر ، نظام المعلومات الإدارية)

الأوراق المطلوبة للتقديم في برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship 


حدد بنك القاهرة الأوراق المطلوبة أثناء التقديم إلكترونيا فى برنامج التدريب الصيفي بنك القاهرة 2023 والتى يقوم بتجهيزها الطالب ورفعها على الموقع الإلكتروني وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فحص الأوراق وتحديد المقبولين : 
  • خطاب الالتحاق بالجامعة " قيد جامعى " يوضح التخصص والصف والسنة ؛
  • نسخة من الهوية الوطنية. " بطاقة الرقم القومي "
  • السيرة الذاتية المحدثة بما في ذلك البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال (مع ذكر الفترة المناسبة: يوليو أو أغسطس أو سبتمبر)

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship 


- المنظمة المانحة : بنك القاهرة
- المكان :
داخل فروع بنك القاهرة
- المدة :
شهر كامل
- التكلفة :
مجانا تماما
- الفئات :
طلاب الجامعات
- التوثيق :
شهادة بعد نهاية التدريب معتمدة من بنك القاهرة

طريقة وخطوات التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship 


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى بنك القاهرة لعام 2023 - Banque du Caire Summer Internship عن طريق الفورم المحددة من قبل بنك القاهرة وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور :

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-