التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership

اكتشف إمكاناتك في برنامج التدريب الداخلي "بوابة أسترازينيكا" هل أنت مستعد للشروع في رحلة مثيرة نحو مستقبل في صناعة الأدوية؟ لا تنظر إلى أبعد من برنامج التدريب الداخلي "بوابة أسترازينيكا"! تم تصميم برنامج التدريب الداخلي لمساعدتك على النمو مهنيا وشخصيا. عزز قدراتك القيادية ، وعزز مهاراتك ، ووضع الأساس لمهنة ناجحة في عالم الأدوية. سيرشدك مرشدونا ذوو الخبرة في كل خطوة على الطريق ، ويقدمون المعرفة والتوجيه القيمين. قم بتوسيع مجموعة مهاراتك من خلال برامج التدريب وورش العمل الشاملة ، مما يمكنك من التفوق في مجالك. التطبيقات مفتوحة الآن! لا تفوت فرصتك لتكون جزءا من برنامج التدريب الداخلي "بوابة أسترازينيكا


التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership

معلومات عن شركة أسترازينيكا AstraZeneca 


AstraZeneca هي شركة أدوية بيولوجية عالمية يقودها العلم وتركز على اكتشاف الأدوية التي تستلزم وصفة طبية وتطويرها وتسويقها. هدفنا هو دفع حدود العلم لتقديم الأدوية التي تغير الحياة. نعتقد أن أفضل طريقة يمكننا من خلالها تحقيق غرضنا هي وضع العلم في مركز كل ما نقوم به. العلم يحدد من نحن. لهذا السبب نأتي إلى العمل كل يوم وهو جزء من حمضنا النووي. لكن هذا ليس سوى نصف القصة. نحن نعلم أنه ليس لدينا كل الإجابات. نريد مشاركة الأفكار لأننا نعتقد أنها تؤدي إلى أدوية أفضل. نريد أن تكون الطريقة التي نعمل بها شاملة ومنفتحة وتعاونية. هذا النهج يمر من خلال كل ما نقوم به. نحن نركز على ثلاثة مجالات علاجية رئيسية - الأورام ، أمراض القلب والأوعية الدموية أمراض التمثيل الغذائي (CVMD) والجهاز التنفسي - ونعمل أيضًا بشكل انتقائي في مجالات المناعة الذاتية وعلم الأعصاب والعدوى.

 لكي نضع أنفسنا في أفضل وضع لدفع حدود العلم ، نسعى إلى الاستفادة من مزيج القدرات لدينا ، والذي يشمل كلاً من الجزيئات الصغيرة والمستحضرات الحيوية ، بما في ذلك العلاجات المناعية وتطوير أجهزة توصيل مبتكرة يمكن أن توفر الاختيار للمرضى. يتم تعزيز ذلك من خلال التركيز القوي على قدرات الرعاية الصحية الشخصية ، والتي تهدف إلى مطابقة الأدوية فقط للمرضى الذين سيستفيدون منها. تعمل فرقنا أيضًا جنبًا إلى جنب مع المؤسسات البحثية الأكاديمية والبحثية الرائدة في العالم لتحفيز الابتكار وتقييم التقنيات الناشئة مثل تعديل الجينوم RNA و CRISPR. تعمل AstraZeneca في أكثر من 100 دولة ويستخدم ملايين المرضى أدويتها المبتكرة في جميع أنحاء العالم.


وصف برنامج التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership  


أعلنت شركة AstraZeneca عن برنامج التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا -  AstraZeneca Summer Intership 2023  وذلك من أجل تنمية مهارات الطلاب وتاهليم لسوق العمل , والتدريب على الحياة المهنية والعمل على اعداد كوارد فى مجال الأدوية قادره على مواجه سوق العمل بخبره مهنية كافية .

شروط برنامج التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership  


  • التدريب لطلاب كليات الصيدلة والطب البيطري والعلوم وغيرها من التخصصات ذات الصلة .
  • التدريب غير محدد سنة دراسية محدده .
  • التدريب غير محدد تقدير معين .
  • التدريب فى مجال المديكال ريب
  • مهارات تواصل جيدة 
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي 
  • نهاية التقديم 29/6

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership  


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي فى شركة أسترازينيكا - AstraZeneca Summer Intership  عن طريق الفورم المخصصة من شركة أسترازينيكا وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب شركة أسترازينيكا للطلاب عن طريق هذا اللينك :
- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-