برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship

 أعلنت مجموعة طلعت مصطفي عبر الحساب الرسمي لها عن برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة للطلاب والخريجين وذلك من أجل رفع كفاءة الطلاب والخريجين في مجال المحاسبة وتقوية مهاراتهم من خلال برنامج Talaat Moustafa Group Accountant Internship

برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship


نبذة مجموعة طلعت مصطفي - About Talaat Moustafa Group



مجموعة طلعت مصطفى القابضة تعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها علي مدار 50 عاماً، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية. وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة، وتتنوع وحداتها من حيث الطراز والمساحة كي تتوافق مع مستويات الدخول المختلفة وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وأسلوب الحياة الذي ينشدونه. وتمتلك المجموعة حالياً مخزوناً شاسعاً من الأراضي بلغت مساحتها 53 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

وتميزت الـمجموعة برؤيتها الغير مسبوقة، حيث كان لها الريادة فى تقديم مفهوم المجتمعات السكنية المغلقة كالربوة بالشيخ زايد والماي فير بمدينة الشروق، كما كان لها السبق في إنشاء أول مدينة سكينة متكاملة يٌطورها القطاع الخاص لتصبح نموذج للسكن العصرى الـمتميز – 'مدينة الرحاب' بالقاهرة الجديدة، ذلك بالإضافة إلى مشروعها العملاق 'مدينتى' الـمقام على مساحة ثمانية آلاف فدان بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع 'سيليا' بالعاصمة الجديدة وأحدث مشروعات المجموعة 'پريڤادو – مدينتي' أول مجتمع سكنى داخل مدينة متكاملة. كل هذه المشروعات العملاقة قد ساهمت فى تغيير خريطة العمران فى مصر وكانت بمثابة علامات فارقة فى مجال التطوير العقارى.

كما إرتقت الـمجموعة بسوق الاستثمار السياحى، حيث إنفردت بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالـمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا - القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا - الاسكندرية، بالإضافة إلى فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل - القاهرة.
تأسست شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة شركة مساهمة مصرية فى 13 فبراير 2007 طبقاً لأحكام القانون 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية، وتم قيد الشركة بالسجل التجاري برقم 187398 بتاريخ 3 إبريل 2007 ، ويتمثل غرض الشركة في الأشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراقاً مالية أو الدخول فى زيادة رؤوس أموالها.


الغرض من برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي


  • الاحتفاظ بسجلات مالية للمصروفات النثرية والنقدية.
  • مراجعة الفواتير والتحقق من طلبات الدفع.
  • القيد المحاسبي اليومي على النظام وتسجيل الفواتير.
  • التوفيق بين إدخالات دفتر الأستاذ العام من حيث الدفعات المقدمة والإطفاء والسلف والمصروفات المستحقة.
  • إعداد إدخالات دفتر اليومية للمعاملات النقدية المحلية والأجنبية والنقدية.
  • تسوية المدفوعات واعداد تحليل المصروفات النثرية.

شروط برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship



  • طلاب السنة الرابعة في تخصص المحاسبة أو المالية
  • إجادة اللغة الإنجليزية
  • مهارات التواصل الجيد
  • النتائج المنحى وشغف حقيقي للمبيعات
  • مفكر تحليلي

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship


المنظمة المانحةمجموعة طلعت مصطفي
التكلفة مجانا تماما 
نهاية التقديم غير محدد 
بداية التقديم 18 إبريل 2023
الراتب مدفوع الأجر 
الفئات الطلاب / الخريجين 
مدة التدريب 3 أسابيع 
التخصصات المحاسبة - المالية 

طريقة برنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship


يتم التقديم في التدريب الصيفي للطلاب فيبرنامج التدريب الصيفي في المحاسبة من مجموعة طلعت مصطفي Talaat Moustafa Group Accountant Internship عن طريق الفورم المخصصة من Talaat Moustafa Group  عبر موقع wuzzuf وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور :

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب انضم لجروب الفيس بوك : انضم هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-