برنامج التدريب للخريجين من شركة دي دي مصر - DiDi Egypt Internship 2023

انتهى وقت الإنتظار! وصلت أخيرًا خدمة DiDi ، الخدمة الإلكترونية الرائدة عالميًا والتي تكتمل 60 مليون رحلة يوميًا إلى مصر! نريدك أن تنضم وتكون جزءًا من فريقنا المبتدئ ، الذي سقطت عليه الاستثمارات لتوسيع تواجدها في جميع أنحاء مصر.

تقوم DiDi حاليًا بتعيين متدربين في جميع المجالات والفرق! بمسؤولية من اليوم الأول ، ستعمل عن كثب مع قادة DiDi وتساعدنا على التوسع في السوق المصري! سيساهم دورك في تشكيل مستقبلنا ، وتعلم خصوصيات وعموميات شركات التكنولوجيا العالمية في مرحلة بدء التشغيل ، بالإضافة إلى الحصول على السبق في حياتك المهنية من خلال التدريب الشخصي من مرشدي DiDi الخاصين بك.

برنامج التدريب للخريجين من شركة دي دي مصر - DiDi Egypt Internship 2023

نبذة عن شركة دي دي مصر


DiDi Global Inc. هي منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة في العالم. يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المستندة إلى التطبيقات عبر الأسواق بما في ذلك آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، بما في ذلك ركوب الخيل ، وسيارات الأجرة ، والسائق ، والعقبة وغيرها من أشكال التنقل المشترك بالإضافة إلى حلول السيارات ، وتوصيل الطعام ، داخل المدينة الشحن والخدمات المالية.

يوفر DiDi لأصحاب السيارات والسائقين وشركاء التوصيل فرص عمل ودخل مرنة. وهي ملتزمة بالتعاون مع صانعي السياسات وصناعة سيارات الأجرة وصناعة السيارات والمجتمعات لحل تحديات النقل والبيئة والتوظيف في العالم من خلال استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وابتكارات النقل الذكية المحلية. تسعى DiDi جاهدة لخلق تجارب حياة أفضل وقيمة اجتماعية أكبر ، من خلال بناء نظام نقل وخدمات محلية آمنة وشاملة ومستدامة لمدن المستقبل.

شروط برنامج التدريب للخريجين من شركة دي دي مصر - DiDi Egypt Internship 2023


  • الطلاب حديثي التخرج الحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة
  • سجل أكاديمي ممتاز مع خبرة قيادية في الأنشطة الجامعية وغير الجامعية
  • الفطنة في العمل أو الاهتمام بتعلم كيفية إدارة الأعمال التجارية من البداية.
  • الاستعداد لتلبية متطلبات العمل
  • لاعب فريق يتمتع بسلوك إيجابي يمكن القيام به
  • الإبداع: استخدم الأساليب الإبداعية لحل المشكلات المعقدة أو الأفكار المبتكرة للتعامل مع التحديات اليومية.
  • مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية: متقدم
  • مهارات إدارة الوقت المتميزة مع القدرة على تعدد المهام وتحديد أولويات عبء العمل.

طريقة التقديم في برنامج التدريب للخريجين من شركة دي دي مصر - DiDi Egypt Internship 2023


يتم التقديم في برنامج التدريب للخريجين من شركة دي دي مصر - DiDi Egypt Internship 2023 عن طريق الفورم المخصصة من شركة دي دي مصر وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور : 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-