برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program

 أعلنت شركة L'Oreal عبر الموقع الرسمي لها عن برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program وذلك من أجل رفع كفاءه الطلاب والخريجين وتأهليهم لسوق العمل من خلال برنامج تدريب كامل 


برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program

نبذة عن شركة لوريال مصر - About L'Oreal Egypt


الريادة في عالم الجمال والريادة في عالم تقنيات التجميل ؛ نحن 86 ألف موظف في 150 دولة في خمس قارات. تنقسم علاماتنا التجارية الدولية البالغ عددها 36 إلى أربعة أقسام فريدة: Luxe ، والمنتجات الاستهلاكية ، ومستحضرات التجميل النشطة ، والمنتجات الاحترافية. تشمل علاماتنا التجارية الـ 36 العالمية Kiehl's و Lancôme و Giorgio Armani Beauty و Yves Saint Laurent Beauté و Ralph Lauren و Clarisonic و Maybelline New York و Essie و Kérastase و IT Cosmetics و Prada Beauty و Biotherm و Shu Uemura و Viktor & Rolf و Maison Martin Margiela و Urban Decay و Redken و Vichy و La Roche-Posay و Diesel و Garnier و L'Oréal Paris والمزيد. لأكثر من قرن ، كرست لوريال نفسها لعمل واحد فقط: الجمال. نريد أن نجلب الجمال لكل الناس. هدفنا هو كسب أكثر من مليار مستهلك آخر حول العالم من خلال ابتكار وإنشاء منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تلبي التنوع اللامتناهي لاحتياجاتهم ورغباتهم في مجال الجمال. هذا عنا ... الآن ماذا عنك؟ أنت مدفوع وخاضع للتحدي! أنت متحمس لتقديم أفضل ما لديك ، لكنك لا تخشى الفشل أيضًا. تحب التعلم والنمو وإحداث تأثير في العالم. يمكنك أن تكون متدربًا ، أو في منصب رفيع المستوى ، نحن نبحث دائمًا عن أشخاص جدد للانضمام إلى فرقنا. إذا كنت مستعدًا لتولي المسؤولية عن حياتك المهنية والانضمام إلينا .

في عام 1909 ، أسس يوجين شويلر ، وهو كيميائي شاب يتمتع بروح ريادية ، الشركة التي كانت ستصبح مجموعة لوريال. بدأ كل شيء بواحدة من أولى صبغات الشعر التي صنعها وصنعها وباعها لمصففي الشعر الباريسيين. بهذا ، قام مؤسس المجموعة بتشكيل الرابط الأول فيما لا يزال هو الحمض النووي لـ L'Oréal: البحث والابتكار في خدمة الجمال.

هذه هي السنوات التكوينية لـ "Le Grand L'Oréal".بتحريض من رئيس مجلس الإدارة فرانسوا دال ، بدأت المجموعة في التوسع دوليًا. تمثل عمليات الاستحواذ الاستراتيجية للعلامة التجارية بداية فترة من النمو المذهل للشركة وظهور المنتجات الرمزية إلى حيز الوجود.

شروط برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program


  • غير محدد كلية معينة
  • غير محدد سن معين
  • للطلاب والخريجين
  • مهارات تواصل جيده
  • القدرة على التدريب مع فريق عمل

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program



- التكلفة : مجانا تماما
- المنظمة المانحة :
شركة لوريال مصر
- المدة :
3 شهور
- التوثيق :
شهادة بعد نهاية التدريب
- الفئات :
التصنيع

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program


يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي من شركة لوريال مصر- L'Oreal Cairo Plant Summer Internship Program عن طريق الفورم المخصصة من شركة L'Oreal وبعد الأنتهاء من فتره التدريب يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور : 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-