برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program

 أعلنت شركة IBM Egypt عن بدء التسجيل في برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program وذلك من أجل رفع كفاءه الخريجين الجدد وتاهليهم لسوق العمل 


برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program

نبذة عن شركة آي بي إم - About IBM Egypt



شركة International Business Machines Corporation ( IBM ) ، الملقبة بـ Big Blue ، هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في أرمونك ، نيويورك وتتواجد في أكثر من 175 دولة. وهي متخصصة في أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات الوسيطة والبرمجيات ، وتقدم خدمات الاستضافة والاستشارات في مجالات تتراوح من أجهزة الكمبيوتر المركزية إلى تكنولوجيا النانو . IBM هي أكبر منظمة بحثية صناعية في العالم ، مع 19 منشأة بحثية في اثنتي عشرة دولة ، وقد سجلت الرقم القياسي لمعظم براءات الاختراع الأمريكية السنوية التي تنتجها شركة لمدة 29 عامًا متتالية من 1993 إلى 2021.

تأسست شركة IBM في عام 1911 كشركة Computing-Tabulating-Recording Company (CTR) ، وهي شركة قابضة لمصنعي أنظمة حفظ السجلات والقياس. تم تغيير اسمها إلى "International Business Machines" في عام 1924 وسرعان ما أصبحت الشركة المصنعة الرائدة لأنظمة جدولة البطاقات المثقوبة . على مدى العقود العديدة التالية ، ستصبح شركة IBM رائدة في الصناعة في العديد من التقنيات الناشئة ، بما في ذلك الآلات الكاتبة الكهربائية ، والآلات الحاسبة الكهروميكانيكية ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، كان نظام IBM الرئيسي ، الذي يمثله System / 360 ، هو النظام الأساسي للحوسبة المهيمنة ، وأنتجت الشركة 80 بالمائة من أجهزة الكمبيوتر في الولايات المتحدة و 70 بالمائة من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم.

IBM Consulting هي شركة IBM للاستشارات والخدمات المهنية العالمية ، مع إمكانات رائدة في السوق في مجال تحول الأعمال والتكنولوجيا. من خلال خبرتنا العميقة في العديد من الصناعات ، نقدم خدمات الإستراتيجية والخبرة والتكنولوجيا والعمليات للعديد من الشركات الأكثر ابتكارًا وقيمة في العالم. يركز موظفونا على تسريع أعمال عملائنا من خلال قوة التعاون. نحن نؤمن بقوة التكنولوجيا المستخدمة بشكل مسؤول لمساعدة الناس والشركاء وكوكب الأرض.

أعظم اختراع لشركة IBM هو IBMer. نعتقد أنه من خلال تطبيق الذكاء والعقل والعلم ، يمكننا تحسين الأعمال والمجتمع والحالة البشرية ، وإحياء قوة السحابة الهجينة المفتوحة وإستراتيجية الذكاء الاصطناعي لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم. ، نحن لسنا فقط واحدة من أكبر مؤسسات الشركات في العالم ، بل نحن أيضًا أحد أكبر أرباب العمل في مجال التكنولوجيا والاستشارات ، حيث تعتمد العديد من شركات Fortune 50 على IBM Cloud لإدارة أعمالها. في IBM ، نحن نفخر بكوننا من أوائل المتبنين للذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية و blockchain. حان الوقت الآن لكي تنضم إلينا في رحلتنا لتصبح مبتكرًا تكنولوجيًا مسؤولًا وقوة من أجل الخير في العالم.

وصف برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program



في هذا الدور ، ستعمل في أحد مراكز ابتكار عملاء IBM للاستشارات (مراكز التسليم) ، حيث نقدم خبرة تقنية وصناعية عميقة لمجموعة واسعة من عملاء القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم. المهارات المحلية والخبرة الفنية للعملاء لدفع الابتكار وتبني التكنولوجيا الجديدة.

بصفتك مطور تطبيقات ، ستقود شركة IBM إلى المستقبل من خلال ترجمة متطلبات النظام إلى تصميم وتطوير أنظمة مخصصة في بيئة رشيقة. نجاح شركة IBM بين يديك بينما تقوم بتحويل احتياجات العمل الحيوية إلى كود ودفع الابتكار. سيعمل عملك على دعم شركة IBM وعملائها على مستوى العالم ، والتعاون ودمج التعليمات البرمجية في أنظمة المؤسسة. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أحدث التعليم والأدوات والتكنولوجيا ، ومسار وظيفي لا حدود له مع الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم. تعال إلى IBM وقم بإحداث تأثير عالمي!

الغرض من برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program



بصفتك متدربًا في IBM Consulting ، ستعمل باستخدام أحدث التقنيات وتتعاون مع أعضاء الفريق لخلق تأثير حقيقي لعملائنا والعالم الأكبر. ستتاح لك الفرصة لطرح الأفكار المبتكرة ، ووضع مهاراتك القابلة للتحويل في العمل ، وتطوير وتعلم مهارات جديدة من شأنها أن تدعم نمو حياتك المهنية. خلال فترة التدريب ، ستتاح لك الفرصة للقيام بما يلي:

  • اعمل جنبًا إلى جنب مع مجتمع عالمي يضم أكثر من 6000 متدرب واجتمع مع مستخدمي IBM الآخرين خلال أحداث التواصل وأحداث الفريق الخاصة وأنشطة التطوير الوظيفي
  • قم بتنمية مهاراتك من خلال مجموعة من المنصات التعليمية ، وتلقي التوجيه المهني من مديرك ومدربك وموجهك للحصول على كل ما تحتاجه لتشكيل بداية حياتك المهنية
  • تعرف على صناعة العميل ، وتصدى للتحديات الجديدة ، وتعرف على كيفية تقاطع أعمالهم مع التكنولوجيا
  • شارك في مشروع أو مبادرة استشارية واختبر بشكل مباشر كيف نساعد في تحويل أعمال عملائنا

شروط برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program


  • فهم جيد لتطوير المحمول
  • يجب أن تتمتع بمهارات تحليلية قوية ويجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل.
  • مهارات الاتصال الكتابي واللفظي ممتازة إلزامية.
  • حسن إدارة الوقت والقدرة على العمل تحت الضغط
  • درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وهندسة البرمجيات

شروط برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program


  • المنظمة المانحة : شركة IBM Egypt
  • المكان : القاهرة
  • التعليم المطلوب : درجة البكالوريوس
  • التكلفة : مجانا
  • السن : غير محدد
  • التوثيق : شهادة مجانية بعد نهاية التدريب
  • المدة : 3 شهور 

طريقة التقديم في برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program


يتم التقديم فى برنامج تدريب مطور تطبيقات موبايل من شركة آي بي إم - IBM Egypt Application Developer Mobile Internship Program عن طريق الفورم المخصصة من شركة IBM Egypt وبعد الأنتهاء من فتره التدريب يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور : 


للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-