برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students

أعلن المعهد المصرفي المصري عبر الموقع الرسمي لة عن برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students


نبذة عن المعهد المصرفي المصري - About The Egyptian Banking Institute EBI


تم تأسيس المعهد المصرفي المصري بواسطة البنك المركزي المصري في عام ١٩٩١ ليصبح الذراع التدريبي الرسمي له برؤية تستهدف أن يصبح المعهد الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الاستراتيجية عربياً وافريقياً، وتقديم أفضل الخدمات من خلال نقل أحدث الاتجاهات المصرفية العالمية.

يعتبر مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري أحد أهم أوجه التنافسية التي يتميز بها المعهد. تحت رئاسة محافظ البنك المركزي المصري، معالي السيد الأستاذ/ حسن عبد الله، يتكون المجلس من ثمانية أعضاء من رؤساء البنوك والخبراء الذين يمتلكون خبرات متنوعة تدعم دور المعهد نحو تحقيق أهدافه الاستراتيجية.

تكليلا لمجهودات المعهد المصرفي في الالتزام بمعايير الجودة العالمية تم اعتماده كأول معهد تدريبي في مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا من مجلس اعتماد التعليم المستمر والتدريب (ACCET) في عام ٢٠٠٩ لمدة خمسة اعوام ونجح المعهد في الحصول على تجديد للاعتماد لمديتين متتالين ينتهوا في عام ٢٠٢٤. وفي عام ٢٠٢١ تم اعتماد برامج التعلم عن بُعد وبرامج التعلم الالكتروني التي يقدمها المعهد من ذات الجهة.

في عام 2021 حصل المعهد المصرفي المصري على جائزة أفضل معهد تدريبي مالي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من مجلة “كابيتال فاينانس انترناشونال” العالمية لتميز المعهد في الالتزام بمعايير الجودة العالمية لتقديم خدماته، والتنوع في البرامج التدريبية التي يقدمها، وتقديم أحدث حلول التدريب وفقاً لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب المختلفة من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية، فضلا عن تكثيف أنشطته بالقارة السمراء بهدف دعم تطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي الأفريقي. كابيتال فاينانس انترناشونال هي مجلة مطبوعة ومصدر لتقارير الاعمال والاقتصاد والتمويل عبر الانترنت ويقع مقرها الرئيسي في لندن. وحصل المعهد المصرفي المصري على جائزة “أفضل المؤسسات” خلال مؤتمر التعليم 2.0 في ٢٠٢٢ في إطار دوره البارز في مجال التدريب المالي والمصرفي. وكانت لجنة التقييم بالمؤتمر وضعت خمسة معايير في الاعتبار لاختيار الفائزين وهي سمعة المؤسسة، ومراعاة الابتكار في طرق التعلم والتدريب، والوضع المالي، والتنافسية، وقوة الإدارة وهي المعايير التي توافرت جميعها في المعهد المصرفي المصري الذي يعمل باستمرار على تقديم خدمات تدريبية مبتكرة تواكب أحدث المستجدات في القطاع المصرفي العالمي دعما لتطوير رأس المال البشري بالقطاع المصرفي في مصر وافريقيا. كما حصل المعهد ايضا على جائزة “أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022″، من قبل مجلة “انترناشونال فاينانس”، وهي مجلة متميزة في مجال الأعمال والتمويل، في إطار دوره الريادي البارز في مجال التدريب المالي والمصرفي.

وصف برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students

  • جميع الفرص المتاحة هي أدوار على مستوى المبتدئين مع فرص تشغيلية وإدارية ، لكنها توفر فسحة كبيرة للتعلم والنمو للخريجين الجدد المتحمسين.
  • تقديم الدعم الإداري.
  • المشاركة في الأنشطة التشغيلية والوظيفية بعد الاتفاق مع المشرف المباشر تلقي التدريب والتوجيه على طول الطريق لضمان التقدم والتعلم المناسبين.

شروط برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students

  • الطلاب من جميع الفرق الدراسية .
  • التخصصات (إدارة الأعمال ، علوم الكمبيوتر ، الألسن ، الاتصال الجماهيري)
  • إجادة مهارات اللغة الإنجليزية
  • مهارات تواصل جيدة

تفاصيل برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students

  • التكلفة : مجانا تماما
  • المنظمة المانحة : المعهد المصرفي المصري
  • السن : غير محدد
  • الفئات : إدارة الأعمال ، علوم الكمبيوتر ، الألسن ، الاتصال الجماهيري
  • التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب من المعهد المصرفي المصري


طريقة التقديم في برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students


يتم التقديم في برنامج تدريب الطلاب من المعهد المصرفي المصري - The Egyptian Banking Institute EBI Summer Internship Students عن إرسال السيرة الذاتية علي هذا البريد الألكتروني 
على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى  careers@ebi.gov.eg   مع ذكر المسمى الوظيفي في الموضوع
- للاطلاع على مصدر الأعلان : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-