برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023

تجارب مهنية مبكرة تعطي تأثيرا كبيرا وتعرضا عاليا وطريقة رائعة للعثور على مكانتك أثناء توسيع شبكتك. إذا كنت في عامك الأخير وكنت شغوفا ومبدعا ومتشوقا للتعلم ، انضم إلى برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023

برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023

نبذة عن  الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - About CSCEC Egypt



تأسست الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية(CSCEC)(تسمى باختصارالشركة الصينية للهندسة المعمارية)رسميا في عام 1982، وهي واحدة من أكبر مجموعات الاستثمار والبناء في الصين مع أطول تطوير مهني، وأقرب عملية موجهة نحو السوق، وأعلى درجة من التكامل، وأكبر حجم في العالم.

تستخدم الشركة الصينية للهندسة المعمارية (اختصار الأسهم: الشركة الصينية للهندسة المعمارية، رمز السهم 601668 SH) كمنصة لتنفيذ أنشطة إدارة الأعمال بشكل رئيسي، وتمتلك 8 شركات مدرجة وأكثر من 100 شركة تابعة قابضة من المستوى الثاني.

في عام 2021، بلغ حجم العقود الجديدة الموقعة للشركة الصينية للهندسة المعمارية 3.53 تريليون يوان، بزيادة قدرها 10.3٪ على أساس سنوي؛ وبلغ الدخل التشغيلي المكتمل 1.89 تريليون يوان، بزيادة قدرها 17.1٪ على أساس سنوي؛ وبلغ صافي الأرباح المنسوبة إلى المساهمين 51.41 مليار يوان، بزيادة قدرها 14.4٪ على أساس سنوي؛ ووصلت الأرباح الأساسية للسهم الواحد 1.25إلى يوان، بزيادة قدرها 16.8٪ على أساس سنوي. ويبلغ كل من حجم العقود الجديدة الموقعة والدخل التشغيلي للشركة "التريليون" في صناعة البناء والتشييد. وقد احتلت الشركة المرتبة التاسعة من قائمة فورتشن غلوبال 500 في عام 2022، والمرتبة الثالثة من أقوى الشركات الصينية الـ500، كما احتلت المرتبة الأولى من بين أفضل 250 "مقاولا هندسيا في العالم"، واستمرت في الحفاظ على أعلى تصنيف ائتماني عالمي للصناعة، والتحسين المستمر في القدرة التنافسية للسوق وتأثير العلامة التجارية، وتوطيد مكانتها الرائدة في هذه الصناعة.

يغطي أداء أعمال الشركة الصينية للهندسة المعمارية أكثر من 100 دولة ومنطقة في العالم، ويغطي تخطيط أعمالها الاستثمار والتطوير (التطوير العقاري، وتمويل البناء، والتشغيل القابض)، والبناء الهندسي (بناء المساكن والبنية التحتية)، والمسح والتصميم، والأعمال الجديدة (البناء الأخضر، وتوفير الطاقة وحماية البيئة والتجارة الإلكترونية) وغيرها من القطاعات الأخرى. وفي الصين، استثمرت الشركة الصينية للهندسة المعمارية في بناء أكثر من 90% من ناطحات سحاب يزيد ارتفاعها عن 300 متر، وثلاثة أرباع من المطارات الرئيسية، وثلاثة أرباع من قواعد إطلاق الأقمار الصناعية، وثلث ممرات أنابيب شاملة حضرية، ونصف محطات الطاقة النووية، كما يسكن شخص واحد من كل 25 صينيا في المباني التي تم تشييدها من قبل الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية.

التخصصات المطلوبة في برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023 


  • الهندسة الميكانيكية
  • الهندسة الكهربائية
  • الهندسة المعمارية
  • الهندسة المدنية
  • المحاسبة
  • اللغة الصينية

شروط برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023 


  • الطلاب والخريجين
  • غير محدد سن معين
  • غير محدد فرقة دراسية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على العمل ضمن فريق

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023 



التكلفة : مجانا تماما
الفئات : الطلاب والخريجين
المدة : شهر كامل
بداية التدريب : من يوليو حتى سبتمبر 2023 
التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب 

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023 

 

يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية - CSCEC Egypt Summer Internship 2023 عن طريق الفورم المخصصة من شركة CSCEC Egypt وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور :

للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-