منحة التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف بالتعاون مع Trafigura Foundation

 

تعلن مؤسسة التعليم من أجل التوظيف-مصر بالتعاون مع Trafigura Foundation عن فتح باب التقدم لمنحة التدريب الوظيفى فى مجال الDigital Marketing وذلك من أجل تطوير مهارات الشباب فى مجال التسويق الرقمي ورفع كفاءة الخريجين وتاهليهم لسوق العمل فى مجال Digital Marketing .

نبذة عن مؤسسة التعليم من أجل التوظيف EFE



مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر هي مؤسسة فرعية لشبكة التعليم من أجل التوظيف. فهي مؤسسة مستقلة وغير هادفة للربح مسجلة في وزارة التضامن الاجتماعي المصرية. وتعمل مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر على تطوير البرامج والمناهج الدراسية لتلبية متطلبات سوق العمل المحلي التي لا لم يلبيها عرض العمالة الحالي. حيث نجري تحليلًا شاملًا لاحتياجات سوق العمل عند بداية كل عام ميلادي لتحسين فهم احتياجات سوق العمل وتصميم برامجنا وفقًا لذلك.

رسالتنا هي تقديم تدريب محترف وتوظيف ودعم الخريجين للشباب المصري المحروم العاطل عن العمل تحت سن 30 عامًا وذلك لتمكينهم من الحصول على فرص عمل حيث يمكنهم الارتقاء بمستواهم الاقتصادي والاجتماعي. كما تهدف مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر إلى ضمان مشاركة النساء على قدم المساواة مع الرجال في البرامج التدريبية، كمبادرة لتمكين المرأة في المجتمع.

وخلال توسيع نطاق عملياتها، أعطت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر الأولوية للتوسع الجغرافي لبرامجها وتأثيرها. ومن خلال الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وأسست المؤسسة ثلاث مراكز للتطوير الوظيفي في جامعات حكومية بقنا وبورسعيد والأسكندرية، وبذلك اتسع نطاق شبكتها وتأثيرها. وفي عام 2015، نالت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر أيضًا منحة من منظمة الهجرة الدولية لتنفيذ مشروع يهدف إلى تقديم خدمات التوظيف في المناطق التي من المرجح فيها زيادة هجرة الشباب غير الشرعية في منطقة الدلتا.

نبذة عن مؤسسة Trafigura Foundation



توفر مؤسسة Trafigura التمويل طويل الأجل والخبرة لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات الضعيفة في جميع أنحاء العالم. نحن نتكاتف مع المنظمات ذات الخبرة على الأرض لتحقيق تأثير طويل الأمد من خلال برامج مصممة للواقع المحلي.

نقوم بتمويل المشاريع على أساس متعدد السنوات لتعظيم إمكاناتها للاستدامة والنجاح. بهذه الطريقة ، نرافق شركائنا حقًا ويمكننا قياس النجاح والتأثير بشكل منتظم ، بما في ذلك الزيارات الميدانية. نود دعم المشاريع التي تشجع المجتمعات على تحمل المسؤولية عن مستقبلهم ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

محتوي منحة التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف EFE Egypt 


  1. Digital Marketing
  2. Business Skills
  3. Business English
  4. Career Directions
  5. Microsoft Skills

شروط برنامج التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف


  • المنحة للإناث والذكور
  • المنحة للخريجين فقط
  • أن يكون المتقدم حامل للجنسية المصرية
  • أن يكون عمر المتقدم أقل من 30 سنة
  • للذكور: موقف التجنيد حين التقدم للمنحة (أدى الخدمة، معفى، مؤجل).

تفاصيل برنامج التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف


  • المنظمة المانحة : مؤسسة التعليم من أجل التوظيف EFE Egypt
  • التكلفة : مجانا
  • مدة المنحة : من 3 - 4 أسابيع
  • السن : أقل من 30 سنة
  • التوثيق : شهادة معتمدة من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف

طريقة التقديم في منحة التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف


يتم التقديم فى منحة التدريب الوظيفى فى مجال Digital Marketing من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف بالتعاون مع Trafigura Foundation عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة EFE Egypt وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة تفاصيل الحضور .



للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-