منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة

 

منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة



تعد جامعة WorldQuant رائدة في مجال التعليم العالمي لعلوم البيانات. نقدم برامج مجانية تمامًا عبر الإنترنت تعمل على توسيع نطاق الوصول إلى الدراسات وبيانات الاعتماد في علوم البيانات.
تتمثل مهمة WorldQuant University في جعل التعليم المتقدم والجيد متاحًا للطلاب القادرين في كل مكان من خلال الاستفادة من التكنولوجيا على نطاق واسع لتقديم برامج مجانية تمامًا عبر الإنترنت.
يكون التعليم أكثر فاعلية عندما يعمل المعلمون وأرباب العمل والطلاب معًا لإنشاء مسارات للنجاح المتبادل. تجعل التكنولوجيا التعلم المتقدم متاحًا محليًا عبر المناطق الجغرافية وتعزز النتائج من خلال ربط المرشحين الأكفاء وأصحاب العمل المحتملين.

مع تسجيل الطلاب في أكثر من مائة دولة ، يقدم ماجستير العلوم في برنامج الهندسة المالية ومختبر علوم البيانات التطبيقية منهجًا صارمًا تم تطويره بواسطة خبراء المجال. من أي مكان في العالم ، يتم إرشاد الطلاب من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة المهنية لتطوير المهارات الكمية والمستندة إلى البيانات عالية المستوى في ارتفاع الطلب عبر الصناعات.
تقع جامعة WorldQuant في الولايات المتحدة وهي معتمدة من لجنة اعتماد التعليم عن بعد .

وصف منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة 



مختبر علوم البيانات التطبيقية هو عرض معتمد حيث يعالج الطلاب مشاكل معقدة وذات مغزى في العالم الحقيقي.
من خلال إكمال سلسلة من مشاريع علوم البيانات الشاملة ، يقومون ببناء مهارات الجدال والتحليل وبناء النماذج والاتصال لإعدادهم للنجاح في الوظائف التي تركز على البيانات في كل من القطاعين العام والخاص.

الغرض من منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة 



  • من اليوم الأول في المختبر ، سيقوم الطلاب بكتابة التعليمات البرمجية الخاصة بهم واستكشاف مجموعات البيانات في العالم الحقيقي. خلال هذه الدورة التدريبية الذاتية ، يكمل الطلاب 8 مشاريع تتراوح من استكشاف أسعار المساكن في المكسيك إلى توقع جودة الهواء في كينيا. سيعملون مع مجموعات البيانات المتاحة للجمهور ، والتي يمكنهم من خلالها تطوير مشاريع حافظة أكبر.

  • سيعمل الطلاب ويكملون المشاريع في نفس البيئة وبنفس الأدوات التي يستخدمها المحترفون كل يوم. سيحصلون على حق الوصول إلى بيئة Python الجاهزة للاستخدام والباندا وأجهزة Jupyter Notebooks ؛ ولا توجد متطلبات نظام موجودة مسبقًا.

  • تقدم مشاريعنا الموجهة للطلاب تجربة تعليمية مركزة ثنائية الاتجاه لتطوير المهارات المهنية التي يستخدمها علماء البيانات يومًا بعد يوم في بيئات متطلبة في العالم الحقيقي. سيحصل كل طالب على إمكانية الوصول إلى بيئة التعلم التي سيتلقى فيها ملاحظات في الوقت الفعلي حول تقدمه ، والتعاون مع أقرانه ، وحضور جلسات مباشرة مع مدرس.

  • لقد قمنا بتصميم مختبرنا بحيث لا يطبق الطلاب مهاراتهم على مشاكل الحياة الواقعية فحسب ، بل يغادرون أيضًا بالمهارات اللازمة لبناء محفظة مهنية يمكنهم أخذها في الإعدادات المهنية والمقابلات. عند الانتهاء ، سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن أنواع مختلفة من قواعد البيانات ، والبيانات الفوضوية النظيفة ، وبناء نماذج تنبؤية للانحدار والتصنيف ، وإنشاء تصورات مقنعة لأصحاب المصلحة في المشروع - كل ذلك مع مراعاة التأثير الأخلاقي والاجتماعي والبيئي لعملهم.

تفاصيل منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة 


  • المنظمة المانحة : worldquant university
  • تاريخ بدء التدريب : بمجرد إجتياز أختبار القبول
  • التكلفة : مجانا تماما
  • التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب
  • متطلبات التدريب : أساسات لغة Python
  • شرط القبول فى التدريب : الحصول على 66٪ من أختبار القبول

طريقة التقديم منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة 


يتم التقديم في منحة جامعة worldquant فى أساسيات علم البيانات مجانا وبشهادة عن طريق الفورم المخصصة من جامعة worldquant وبمجرد التسجيل يتم توجيهك لأختبار القبول علي Python basics & Statistics وبعد أختياز نسبة القبول المطلوبة 66٪ يتم قبولك فى المنحة تلقائيا 



للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-