برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship

 

برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship

أعلنت شركة l'oréal Egypt عن برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب - Talent Acquisition Internship وذلك من أجل رفع كفاءه الطلاب والخريجين الجدد فى مجال التوظيف والموارد البشرية والعمل على مشاركة الطلاب والكوارد الشابة فى سوق العمل المصري من خلال برنامج Talent Acquisition Internship وهو يعتبر بمثابة نقطه تحول عملية لسوق العمل . 

نبذة عن شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt 




تعتبر شركة l'oréal Egypt الرائدة  في عالم الجمال والريادة في عالم تقنيات التجميل ؛ نحن 86 ألف موظف في 150 دولة في خمس قارات. تنقسم علاماتنا التجارية الدولية البالغ عددها 36 إلى أربعة أقسام فريدة: Luxe ، والمنتجات الاستهلاكية ، ومستحضرات التجميل النشطة ، والمنتجات الاحترافية. تشمل علاماتنا التجارية الـ 36 العالمية Kiehl's و Lancôme و Giorgio Armani Beauty و Yves Saint Laurent Beauté و Ralph Lauren و Clarisonic و Maybelline New York و Essie و Kérastase و IT Cosmetics و Prada Beauty و Biotherm و Shu Uemura و Viktor & Rolf و Maison Martin Margiela و Urban Decay و Redken و Vichy و La Roche-Posay و Diesel و Garnier و L'Oréal Paris والمزيد.

 لأكثر من قرن ، كرست لوريال نفسها لعمل واحد فقط: الجمال. نريد أن نجلب الجمال لكل الناس. هدفنا هو كسب أكثر من مليار مستهلك آخر حول العالم من خلال ابتكار وإنشاء منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تلبي التنوع اللامتناهي لاحتياجاتهم ورغباتهم في مجال الجمال. هذا عنا ... الآن ماذا عنك؟ أنت مدفوع وخاضع للتحدي! أنت متحمس لتقديم أفضل ما لديك ، لكنك لا تخشى الفشل أيضًا. تحب التعلم والنمو وإحداث تأثير في العالم. يمكنك أن تكون متدربًا ، أو في منصب رفيع المستوى ، نحن نبحث دائمًا عن أشخاص جدد للانضمام إلى فرقنا. إذا كنت مستعدًا لتولي المسؤولية عن حياتك المهنية والانضمام إلينا ، فأنت على بعد نقرة واحدة: 

تفاصيل برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship 



  • دعم فريق التوظيف مع توظيف المواهب الشابة - الإعلان وتحديد المصادر.
  • المشاركة في إطلاق برامج المواهب الشابة / تنمية المواهب الشابة.
  • المساعدة في تطوير برنامج التدريب الداخلي ، والتأكد من قيامنا بتنفيذ مخطط منظم ومهني مع التدريب المتكامل
  • دعم فريق TA في إدارة الحرم الجامعي / الأنشطة عبر الجامعات.
  • المشاركة مع TA في العلامات التجارية لأصحاب العمل وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.

شروط برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship 



  • طالب / بكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة.يسعى جاهدًا للمبادرات الجديدة ويحافظ على التواصل القوي مع مختلف أصحاب المصلحة.
  • يسير بخطى سريعة وقادر على إدارة الوقت بكفاءة.
  • جيد في أدوات MS.
  • خبير رقمي / تقني.

طريقة التقديم في برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship 


يتم التقديم في برنامج تدريب الموارد البشرية اكتساب المواهب من شركة لوريال مصر - l'oréal Egypt Talent Acquisition Internship عن طريق الفورم المخصصة من قبل l'oréal Egypt وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور للتقديم من هنا :

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-