منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center

يعلن معهد سيجونج بكوريا عن فتح دورات لتعليم اللغة الكورية اونلاين مجانا وذلك بعرض رفع كفاءه متعلمي اللغة الكورية في مصر ونشر ثقافة تعلم العديد من اللغات والتواصل مع الجنسيات الأخري .


منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center

اعلن المركزي الثقافي الكوري بمصرعن منحة معهد سيجونج لتعليم اللغة الكورية وذلك ضمن فعاليات المركزي الثقافي الكوري المستمر فى تعلم اللغة الكورية بمصر وتعتبرمنحة معهد سيجونج لتعليم اللغة الكورية من أفضل المنح لدراسة اللغة الكورية فالمنحة مجانية بالكامل , كمان أيضا المنحة مقدمة أونلاين لكي تناسب جميع الطلاب فى كافة المحافظات وكل ذلك من أجل رفع كافة الطلاب والخريجين فى تعلم اللغة الكورية بمصر .

نبذة عن المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center


تم تأسيس المركز الثقافي الكوري لدى مصر في أكتوبر ٢٠١٤ في القاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية تحت إدارة حكومة جمهورية كوريا. هدف إنشاء المركز هو نشر الثقافة الكورية في مصر وتعزيز التبادل الثقافي بين البلدين. ولهذا تم تجهيز المركز الثقافي بمرافق مختلفة لعرض الثقافة الكورية مثل الغرفة التقليدية الكورية (سارانغ بانغ)، المكتبة، قاعات محاضرات اللغة الكورية، قاعة تعلم طهي الطعام الكوري.

يطمح المركز الثقافي الكوري إلى توفير مساحة تفاعلية للمصريين الذين يرغبون في تعلم المزيد خارج الموجة الكورية. تهدف المشاريع المستقبلية إلى توليد اهتمام أعمق بين المصريين فيما يتعلق بالجوانب غير المعروفة للثقافة الكورية مثل الفن والأدب ، من بين أمور أخرى. المركز الثقافي الكوري في مصر تابع لوزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا وسفارة جمهورية كوريا في مصر.
ستعقد KCC دروسًا في اللغة الكورية ، كما تدعم مسابقات الكلام على أمل أن يفهم المصريون الفروق الدقيقة في الكلام الكوري وأشكال التواصل. ومثل اللغة ، يعد الطعام أيضًا جزءًا رئيسيًا من ثقافة الأمة ، وهي لغة عالمية تربط الثقافات. في KCC ، ستشمل المشاريع مهرجان الطعام الكوري وفصول طهي الطعام الكوري لإطعام آكلى لحوم البشر في المصريين.
واستجابة لشعبية الكيبوب المتزايدة في مصر ، سينظم المركز الثقافي الكوري أيضًا حفلات الكيبوب والفعاليات الأخرى المتعلقة بالترفيه.


يتكون المركزي الثقافي الكوري بمصربالعديد من المرافق :
  • قاعة الاستقبال
  • المسرح
  • الغرفة التقليدية
  • المكتبة
  • قاعة الاجتماعات
  • فصل معهد سيجونغ لتعليم اللغة الكورية
  • قاعة تعليم فنون الطهي الكوري

تفاصيل منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center


يعلن المركز الثقافي الكوري بمصرعن فتح باب التسجيل لمنحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center ومن أهم التفاصيل :


1. فترة التقديم : من 5 فبراير حتى 15 فيراير )
2. لغة الدورات :
    •  المستوى التمهيدي: متوفر باللغات الأتية (الكورية، العربية، الانجليزية، الفيتنامية، الروسية، الصينية، الإسبانية، الأندونيسية، اليابانية، البرتغالية، التايلاندية، الفرنسية)
    • المستوى المبتدئ: متوفر باللغات الأتية (الكورية، العربية، الانجليزية، الفيتنامية، الروسية، الصينية، الإسبانية، الأندونيسية، اليابانية، البرتغالية، التايلاندية، الفرنسية، الماليزية، المنغولية، الأوزبكية، الهندية)
    • المستوى المتوسط : متوفر باللغة الكورية

شروط منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center


  1. 15 عاما فيما أكثر
  2. غير محدد كلية معينة
  3. الطلاب والخريجين
  4. المقيمين في مصر بعض النظر عن الجنسية

وصف منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center


المنظمة المناحةالمركزي الثقافي الكوري بمصر
التكلفة مجانا تماما 
المكان  أونلاين 
مدة التدريب10 أسابيع
بداية التقديم  الاثنين 5 فيراير 2024 
الفئاتجميع الأعمار بداية من 15 عام 
مواعيد التدريب 1 ابرايل وحتى 5 مايو 
نهاية التقديمعند إكتمال العدد 

طريقة التقديم في منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center


تتيح منحة تعلم اللغة الكورية أونلاين من المركزي الثقافي الكوري بمصر - Korean Cultural Center التقديم للطلاب الجدد وكذلك لطلاب الحاليون وهم من تقدموا لدراسة دورات للمستوى المبتدئ و المتوسط (المستويات من سيجونج 2 إلى سيجونج 6 ويتم التقديم بداية من يوم 5 فبراير خطوات التقديم ( تسجيل الدخول > اختبار تحديد المستوى > التقديم على الدورات )
وبعد الأنتهاء يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل

- للتقديم : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص المنح ومتابعة خطوات المنحة الكورية : انضم هنا



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-