كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment

 

كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


هذه الدورة التعليمية " كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية " برعاية إدراك ستعطيكم الدافع والمعرفة اللازمة للقيام باستثمار ناجح وستوفر لكم معلومات أخرى عن أدوات الاستثمار، فوائدها، نصائح عامة للاستثمار الى جانب مناقشة المواضيع المالية المختلفة المتعلقة بالاستثمار. سيتم شرح أهمية الاستثمار بحياتنا و كيف نقوم بالاستثمار الصحيح الى جانب تفسير الأمور المالية المتعلقة بالاستثمار. كما سوف يتم التطرق إلى أدوات الاستثمار وفوائدها لنتمكن من اختيار أداة الاستثمار الصحيحة.

نبذة عن إبداع مصر


إبداع مصر هي منصة إلكترونية للابتكار في مصر، توفر مصدرًا للإلهام والتعليم والتواصل للمبتكرين ورواد الأعمال. سنأخذك في رحلة داخل محتوى تعليمي وملهم، وأدوات عملية ونماذج، وستتمتع بحرية الدخول إلى شبكات من محاور ومساحات الابتكار حول العالم.

يهدف إبداع مصر إلى إسقاط الضوء على المبتكرين المصريين محليًا وعالميًا، وخلق نقاط التقاء فيما بينهم، وبناء مجتمعات تعاونية بين ممثلي بيئة الابتكار وريادة الأعمال المصرية. بالإضافة إلى ذلك تهدف المنصة إلى تعليم المبتكرين والشركات الناشئة عن التكنولوجيا وإدارة الابتكار.

من وراء إبداع مصر؟
إبداع مصر مملوكة لـ TIEC (مركزالإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال)

يهدف مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال إلى قيادة الإبداع وريادة الأعمال في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لصالح الاقتصاد القومي. تم إطلاق المركز في القرية الذكية يوم الإثنين 27 من سبتمبر عام 2010. ومنذ ذلك الحين صار المحور الإقليمي والمركز العالمي الرائد لريادة الأعمال والإبداعات المتعلقة بالاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر.

مهمة المركز الرئيسية هي تحفيز الاقتصاد المبني على الإبداع عبر التخطيط الاستراتيجي وتسهيل ودعم الإبداع وريادة الأعمال وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها.

وكجزء من استراتيجيته لتمكين الإبداع في مجتمع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، كانت أحد مبادرات TIEC هي بناء منصة على الإنترنت للمبدعين ورواد الأعمال. تم تصميم هذه المنصة لتكون محورًَا لتشارك المعلومات و للتواصل ونشر تقنيات الإبداع. تعمل المنصة كنقطة إلتقاء للمشاركين في بيئة الإبداع القومية ونقطة تواصل بين الشركات ورواد الأعمال، بينما يمكنهم التعلم عن الممارسات المتصلة بالإبداع والحصول على الدعم العملي.

الغرص من كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


  • أهمية وكيفية الاستثمار
  • أدوات الاستثمار المختلفة
  • المفاضلة بين العوائد والمخاطرة
  • فهم الأسواق المالية
  • الاختلافات بين الأسهم والسندات وكيفية الاستثمار في هذه الأدوات الاستثمارية
  • فهم صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المؤشرات المتداولة

محتوي كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


  • الوحدة الأولى - المقدمة
  • الوحدة الثانية - أدوات الاستثمار
  • الوحدة الثالثة - إدارة الاستثمار والسياسة الاستثمارية
  • الوحدة الرابعة - طرق تقييم الاستثمارات

تفاصيل كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


المكان : أونلاين 
التخصص : الاستثمار
المدة : متاح دائما
السن : غير محدد 
التكلفة : مجانا 
المنظمة المانحة : منصة إبداع مصر
التوثيق : شهادة مجانية من إبداع مصر

فوائد كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


  • كورس مجاني تماما بدون تكاليف
  • شهادة مجانية بعد نهاية الكورس
  • ستتعلم بعد نهاية الكورس : أهمية وكيفية الاستثمار , أدوات الاستثمار المختلفة المفاضلة بين العوائد والمخاطرة , فهم الأسواق المالية , الاختلافات بين الأسهم والسندات وكيفية الاستثمار في هذه الأدوات الاستثمارية

مقدم كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment



عودة حبش : لديه أكثر من ٢٠ عاما من الخبرة في مجال الاستشارات المالية والتدريب والاستثمار. عودة يتمتع بمهارات قيادية وإدارية واسعة وغنية في الأسواق المالية المختلفة. ولديه خبرة عملية في مجال إعادة هيكلة الشركات. عودة حبش حاصل على درجة الماجستير في الادارة المالية وشهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأردنية. وهو محلل مالي معتمد ومحلل استثمارات بديلة معتمد وهو أيضا مدرب معتمد في مجال ريادة الأعمال. كما أنه كان رئيس مجلس إدارة وعضو مجلس إدارة في عدد من الشركات. قبل تأسيس شركتيهLMI الأردن والفسيفساء للاستشارات المالية، كان نائب الرئيس التنفيذي ورئيس إدارة الأصول في شركة أموال إنفست. قبل ذلك، كان مدير استثمار في دائرة إدارة الأصول في بيت الاستثمار العالمي

طريقة التقديم في كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment


يتم التقديم في كورس مبادئ الاستثمار مقدم من إبداع مصر أونلاين وبشهادة مجانية - Egypt Innovate Principes Of Investment  عن طريق موقع إبداع مصر بمجرد الأنتهاء من التسجيل على الموقع سيتم الحصول على الكورس ويمكنك الحصول على الكورس دائما للحصول علي الكورس من هنا : 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-