كورس التسويق الإلكتروني مجانا وبشهادة من ألتمت أكاديمي - Ultimate Academy free Courses

 



تقدم شركة Ultimate Academy كورس التسويق الإلكتروني مجانا وبشهادة من ألتمت أكاديمي - Ultimate Academy free Courses وذلك من تطوير الذات وتأهيل الشباب لسوق العمل , وتقدم Ultimate Academy كورسات مجانية فى العديد من المجالات منها الحسابات والموارد البشرية ومراحل التوظيف وغيرها من المجالات وذلك من اجل التنوع والشمول والعمل على رفع كفاءه الطلاب والخريجين الجدد . 


نبذة عن شركة ألتمت أكاديمي


Ultimate Academy هي الذراع الأكاديمية لشركة Ultimate Solutions Co. ، وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات في الشرق الأوسط التي تقدم حلول برمجية عالية الجودة لرجال الأعمال والشركات. Ultimate Academy متخصصة في تدريب ERP على الأنظمة التي طورتها Ultimate Solutions. هدفنا الرئيسي هو إعطاء المتدربين لدينا ميزة في سوق العمل من خلال تأهيلهم ليصبحوا محترفين في أنظمتنا الحديثة.

نبذة عن التسويق الإلكتروني 


يعتبر التسويق الإلكتروني من فروع التسويق العامة، ويُطلق عليه أيضاً اسم (التسويق الرقمي)، أو (التسويق عبر الشبكة)، وهو عبارة عن الاستراتيجية التي تُستخدم في تنظيم طرق تكنولوجيا الاتصالات الحديثة، وذلك من خلال تحويل السوق الافتراضية إلى واقع ملموس، ويُعد التسويق الإلكتروني جزءاً مهماً من الاستراتيجية التسويقية الشاملة
الحديثة، إذ يُعتبر نوعاً مُهماً من أنواع أساليب التسويق الذي يسعى إلى تحقيق أهدافه عبر الإنترنت، كما يُوصف أيضاً بأنّه عملية تطبيق المبادئ العامة لعلم التسويق عن طريق استعمال الوسائط الإلكترونية، وعلى وجه الخصوص استعمال شبكة الإنترنت.

شروط وتفاصيل كورس التسويق الإلكتروني من ألتمت أكاديمي


  • الكورس مجاني تماما . 
  • غير محدد تخصص معين 
  • غير محدد سن معين للتقديم . 
  • الكورس بنظام التعليم عن بعد " أونلاين " 
  • شهادة من ألتمت أكاديمي بعد نهاية الكورس 

طريقة التقديم في كورس التسويق الإلكتروني من ألتمت أكاديمي


يتم التقديم عن طريق الموقع الرسمى لشركة Ultimate Academy عن طريق إدخال مجموعة من البيانات وبمجرد الأنتهاء من فترة التقديم يتم التواصل مع المتقدمين أما عن طريق البريد الألكترونى أو الواتساب
- للتسجيل في الكورسات : أضغط هنا 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-