برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)

 

برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)

أعلنت شركة السعداء للمقاولات عن برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site) للطلاب والخريجين وذلك من أجل رفع كفاءه الطلاب والخريجين فى سوق العمل وتاهليهم بالمهارات الكافية فى المواقع والتدريب العملي فى أهم المواقع والمشاريع الهندسة لذا يعتبر برنامج El-Soadaa Group Civil Engineering Internship من أفضل فرص التدريب للطلاب فى قطاع الهندسة المدنية فى الفتره الحاليه . 

نبذة عن شركة السعداء للمقاولات


تأسست شركة السعداء للمقاولات عام 1980 _ وفي وقت قصير ومع زيادة نشاط الشركة وقيامها بتنفيذ العديد من المشروعات القومية بجودة ودقة عالية لمع اسم شركة السعداء واصبحت مقياس للجودة والدقة في التنفيذ والتسليم بالتوقيت المحدد والشركة عضو في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء ومصنفة فئة اولى في معظم التخصصات ( البناء _ الكباري _ الطرق_ انفاق المشاة_ الإنشاءات المعدنية _ اعمال الرصف والتغذية بالمياه _ اعمال السكة الحديد ) رؤيتنا: أن تصبح الشركة ضمن الشركات العالمية للمقاولات واستثمار خبراتنا وقيمنا للنهوض بكافة الاصعدة رسالتنا : التميز في تنفيذ المشروعات القومية والبنية التحتية و كافة المشاريع العملاقة وذلك من خلال تقديم ارفع مستويات البناء والتشييد في المواعيد المحددة وفقا للميزانية المرصودة


مجموعة السعداء هي مؤسسة متخصصة في مجالات البناء المختلفة مثل الجسور والطرق والمباني الإنشائية وأعمال السكك الحديدية والهيكل الصلب المصنوع وجسور المشاة ومشاريع البنية التحتية.

تأسست في عام 1980 ، من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة السيد سعيد محمود. سرعان ما تم الاعتراف بـ El Soadaa Group كشركة رائدة في جودة البناء الرائعة والمشاريع سريعة الخطى. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مجموعة السعديات عضوًا في الاتحاد المصري للتشييد والبناء ، وحصلت على لقب من بين شركات الفئة الأولى في مجالها.

رؤية : 


نهدف إلى أن نكون المزود البارز لخدمات البناء المتميزة في مصر وجميع أنحاء إفريقيا ، من خلال الارتقاء المستمر بجودة منتجاتنا وتقديمها في أقصر فترة زمنية ، مع ضمان أقصى درجات السلامة والرفاهية لموظفينا.

المهمه : 

نهدف إلى أن نكون المزود البارز لخدمات البناء المتميزة في مصر وجميع أنحاء إفريقيا ، من خلال الارتقاء المستمر بجودة منتجاتنا وتقديمها في أقصر فترة زمنية ، مع ضمان أقصى درجات السلامة والرفاهية لموظفينا.

القيم : 


النزاهة
الصدق والنزاهة هما أساس أي عمل ناجح. نقوم بتضمين هذه القيمة داخل مؤسستنا من خلال الشفافية في جميع أنشطة أعمالنا.

تفان
التفاني هو أحد المشتقات الرئيسية لفريقنا. بدون المثابرة ، لم نكن قادرين على العمل بوتيرة فريدة من نوعها ، من خلال استكمال المشاريع في إطار زمني أدنى.

وفاء
الولاء هو أحد القيم الرئيسية التي نعتز بها ، حيث أن موظفينا هم الذين يشكلون منظمتنا ويحافظون عليها كاملة. إنه أحد الجوانب الحاسمة للحفاظ على تعاون ناجح.

جودة
تعتبر الجودة أمرًا محوريًا للحصول على سمعة استثنائية والحفاظ عليها داخل الصناعة التي نعمل فيها. نحن نراقب باستمرار ونحسن أساليب عملنا لإدامة معيارنا.

شروط برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)

  • خريجي كلية الهندسة المدنية 
  • طلاب الفرقة الثانية والثالثه والرابعة 
  • الاستخدام الجيد للكمبيوتر 
  • مهارات تواصل جيده 
  • القدرة على التعامل مع فريق 

أهداف برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)

سوف يتعلم المتدريب فى برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site) العديد من المهارات ومنها : 
  1. إجراءات الصحة والسلامة والبيئة
  2. تسلسل تشييد الجسور
  3. إجراءات مراقبة الجودة إجراءات
  4. مراقبة المشروع إجراءات
  5. العقود

تفاصيل برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)

المكان : مصر " القاهرة "
التخصص : الهندسة المدنية 
المدة : تاريخ بدء التدريب : 22 يناير 2023 حتى 26 يناير 2023
السن : غير محدد 
التكلفة : مجانا 
المنظمة المانحة : شركة السعداء للمقاولات 
التوثيق : شهادة مجانية شركة السعداء للمقاولات 
الخبرة : غير مطلوبة 
نهاية التقديم : 5 يناير 2023

فوائد برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)


  • تدريب مجاني تماما بدون تكاليف
  • شهادة مجانية بعد نهاية التدريب
  •  ستتعلم بعد نهاية التدريب : إجراءات الصحة والسلامة والبيئة تسلسل تشييد الجسور , إجراءات مراقبة الجودة ، إجراءات مراقبة المشروع ، إجراءات العقود

طريقة التقديم في برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site)


يتم التقديم في برنامج تدريب الطلاب فى الهندسة المدنية من شركة السعداء للمقاولات - El-Soadaa Group Civil Engineering Internship (On Site) عن طريق الفورم المخصصة من  السعداء للمقاولات عن طريق موقع wuzzuf  وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور  للتقديم من هنا : 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-