برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program


نقدم لكم برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program في مجال ريادة الأعمال للطلاب والخريحين فى كافة المجالات والمهتمين بمجال ريادة الأعمال ويعتبر Aspire Training Team من أفضل المجموعات التي تقدم ورش مجانية فى مجال ريادة الأعمال ويقدم برنامج أسابير هذا محتوي لفهم استراتيجيات العمل المختلفة وكيفية اختيار الأفضل لنموذجك , وتعتبر مركز أسباير من أفضل المراكز والتيمات التعليمية فى مصر وتقدم محتوي فريد فى مجال ريادة الأعمال ومنها برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program .

نبذة عن Aspire Training Solutions


تمتلك Aspire Training Solutions خبرة  تمتد لأكثر من عشر سنوات ، توفر أسباير الحلول التدريبية كما أنه لديها سجل حافل بالنجاحات المعروفة والمؤكدة. يعتمد الرواد في مجال عملنا ومنهجيتنا المميزة اعتماداً كبيراً على محاكاة الحياة الواقعية وتطبيق المعلومات العملية لاستيعاب جيداً المعاني المستفادة خلال فترة قصيرة. وبفضل استخدامنا للأساليب “التجريبية” ، يمكننا تحقيق طفرات ملموسة في مستوى الأداء يصعب تحقيقها باستخدام التقنيات والأساليب التقليدية التي تقدم تعليماً نظرياً فقط. فقد تسلحنا بالإبداع وقمنا باتباع المنهجيات الجريئة ونجحنا في تصميم البرامج التي تساهم في إحداث تحولاً ملحوظاً الي الأفضل بالنسبة للشركات والشباب والمجتمعات التي نعيش فيها.
لا تقدم أسباير أي برامج تدريبية نمطية أو عشوائية. فهي تتبع منهجية دقيقة تتميز بخمس مراحل رئيسية. نبدأ دائماً بتقييم الاحتياجات التدريبية (TNA) الذي يتيح لنا فهم المتدربين بصورة أفضل لنتمكن من تصميم الحلول التي تتناسب مع احتياجاتهم الأشد أو الأكثر إلحاحاً. وبعد تقييم الاحتياجات التدريبية وتصميم الحلول التدريبية خصيصاً للمتدربين التي تشمل جميع الاحتياجات المطلوبة، يبدأ البرنامج التدريبي. ثم تأتي مرحلة تعلم المعرفة وبالاخص السلوك. نقوم بمتابعة النتائج التي تم التوصل إليها لكي يتحقق تعظيم الفائدة والاستدامة على المدى الطويل.

بطبيعة الحال، يختلف الأفراد في طريقة فهمهم للمعلومة واستخدامهم لها. ولذلك فمن الطبيعي أن يكون هناك حاجة إلى استخدام أنماط مختلفة للتعلم. هذا ما أثبته علمياً نموذج كولب. ينتمي كل شخص الي واحد أو أكثرمن أنماط التعلم التالية:النمط النشط
النمط الانعكاسي
النمط النظري
النمط العملي

ولذلك إن أحد الركائز الأساسية للمنهجية التي نستخدمها في برامجنا التدريبية هو “التعلم التجريبي”. فقد ثبت مراراً وتكراراً أنه أحد أكثر الأدوات فعالية لتغطية أنماط التعلم المتنوعة.

وصف برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program


  • هذا البرنامج سيساعدك على فهم معنى ريادة الأعمال
  • هذا البرنامج سيساعدك الخصائص الرئيسية لرواد الأعمال.
  • سيتم مناقشة أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعا حول ريادة الأعمال.
  • يساعدك The Young Entrepreneur Program على ربط شغفك ومواهبك بفجوات السوق.
  • يساعدك The Young Entrepreneur Program لفهم استراتيجيات العمل المختلفة وكيفية اختيار الأفضل لنموذجك.

تفاصيل برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program


  • برنامج أساسيات ريادة الأعمال  لمدة يومين في 29 و 30 نوفمبر 2022
  • ينتهي التسجيل في 22 نوفمبر 2022
  • سيتم إرسال رسائل التأكيد عبر البريد الإلكتروني إلى المتقدمين المقبولين بحلول 23 و 24 نوفمبر 2022
  • الوقت: 11:00 ص إلى 2:00 م
  • Zoom Online جلسة
  • مقدمة من American Corner - Maadi Public Library, ESCD
  • تنظمها وتديرها أسباير Aspire Training Solutions

طريقة التقديم في برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program


يتم التقديم في برنامج أساسيات ريادة الأعمال أونلاين للطلاب والخريجين من أسباير- The Young Entrepreneur Program المقدم من Aspire Training Solutions وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل أسابير وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل في 22 نوفمبر 2022 يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور .

للتسجيل فى البرنامج :
أضغط هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-