وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist

 

وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist

نقدم لكم فى هذا المقال وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist حيث قامت اليوم شركة أوركيد فارما عبر الموقع الرسمي لها بالاعلان عن وظيفة Validation Specialist لخريجي كلية الصيدلة وكذلك كلية العلوم لحديثي التخرج والخبرات أيضا كما اتاحة شركة أوركيد فارما التقديم إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لها التي تعرض علية منتجات شركة أوركيديا للأدوية , وكذلك الوظائف الخالية فى شركة أوركيديا ويعتبر الشروط التى وضعتها شركة Orchidia Pharmaceutical  بسيطة جدا يمكنكم متابعة باقي المقال للتعرف على تفاصيل وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist .

نبذة عن شركة أوركيديا فارما - Orchidia Pharmaceutical Egypt


أوركيديا للصناعات الدوائية ، هي شركة مصرية متميزة متخصصة في تصنيع منتجات العيون. وتحتل "أوركيديا فارما " المرتبة الثانية في سوق أدوية العيون المصري، حيث حققت أعلى معدل نمو في هذا السوق.
تمتلك أوركيديا فارما منشأة تصنيع خاصة بها، تقع في مدينة العبور على مساحة 6000 متر مربع، وتعتبر واحدة من أكبر المصانع المتخصصة في إنتاج قطرات العيون في منطقة الشرق الأوسط، حيث تبلغ طاقتها الانتاجية الحالية 35 مليون عبوة سنويًا.


تضم شركة أوركيديا قائمة منتجات أوركيديا فارما الحالية 35 عقارًا للعيون، و3 أجهزة طبية تحمل علامة CE، تم تسجيلها واختبارها والموافقة عليها من قِبل وزارة الصحة المصرية، بالإضافة إلى أصناف أخرى مقترحة للإنتاج، حوالي 60 عقارًا مختلفًا من أدوية العيون. يتم تسجيل منتجاتنا CE ألمانيا؛ وممثلنا المفوض هناك هو (MDSS) خدمات سلامة الأجهزة الطبية.
تتوفر منتجات أوركيديا للصناعات الدوائية خارج الحدود الوطنية في 22 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع وجود جهود مستمرة لتسجيل المنتجات في ثمانية بلدان أخرى، حيث تم تسجيل منشأة التصنيع الخاصة بنا -أو قيد التسجيل- من قِبَل وزارة الصحة المحلية لكل بلد.


تمتلك أوركيديا فارما حاليًا ثلاثة خطوط للإنتاج، يعمل اثنان منهم بالتكنولوجيا الألمانية Blow-Fill-Seal (BFS التي تعتمد بشكل كلي على الآلات دون أي تدخل بشري؛ وذلك من خلال عملية معقمة بالكامل على آلات Rommelag. أما آلة التعبئة الأخرى، فهي خط تعبئة تقليدي معقم (CAM machine) معتمدة مع غرفة فريدة من نوعها في تعقيم الطبقة العليا المستخدمة في التعقيم بالبخار بأستخدام "إفراغ وضغط ودرجة حرارة محسوبة بدقة" (Fedegari Autoclave sterilization chamber)، وهذه الماكينة مدعمة بجزء لإضافة الغطاء للزجاجة.


تنتج أوركيديا للصناعات الدوائية أشكالًا مختلفة من الأدوية العينية بما في ذلك: قطرات العين، حلول العدسات اللاصقة، جيل، محلول معلق، وعلاوة على ذلك منتجات حافظة جرعة واحدة مجانية في 2018.
يتم تصنيع هذه المنتجات من خلال إجراءات شاملة وعالية الجودة، بدءًا من توريد المواد الخام، والعمليات الداخلية من إعداد المحلول المنتج، عملية BFS، التحليل الكيميائي والميكروبي، اختبارات الاستقرار، عملية التحقق من صحة، وضع العلامات، وكما نخطط ايضًا لتقديم المراهم، والمحاقن الجاهزة مسبقًا والصيانة الحافظة -جرعة متعددة-، في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

وصف وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist


أعلنت شركة Orchidia Pharmaceutical عن مهام وظائف وفرص عمل في أوركيديا المعلنة على الموقع وحددت أهم المهام فى حالة قبول المتقدم فى وظيفة Validation Specialist المقدمة من شركة أوركيديا للصناعات الدوائية ومنها التالي : 

  • التأكد من مطابقة المنشأة والمرافق والمعدات والآلات لأداء أنشطة التحقق.
  • تحليل جميع البيانات المطلوبة وإعداد التقارير لمشرف ضمان الجودة.
  • الإشراف على أنشطة التأهيل أثناء التنفيذ.
  • إعداد خطط / بروتوكولات التحقق بالتعاون مع الإدارات المعنية لعمليات الإنتاج
  • قم بإعداد برنامج VMP للمنشأة وفقًا لأحدث المبادئ التوجيهية.
  • مراجعة جميع المستندات الداعمة المطلوبة أثناء عمليات التحقق من الصحة.
  • العمل من خلال اتباع تعليمات ومتطلبات السلامة والالتزام بها.
  • العمل وفقًا لقواعد GLP و GMP و GDP.

شروط التقديم في وظائف شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية مصر - Validation Specialist


  • درجة البكالوريوس في العلوم الصيدلانية أو العلوم.
  • من 1 إلى 3 سنوات من الخبرة في صناعة الأدوية والعمليات.
  • فهم المنهجيات وأفضل ممارسات ضمان الجودة.
  • المعرفة بمراجعات الوثائق وتحليل المتطلبات.
  • القدرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات المعقدة بشكل فعال.
  • القدرة على العمل بشكل جيد من خلال الآخرين.
  • القدرة على تلبية أعباء العمل والمواعيد النهائية للمشروع.
  • لغة إنجليزية ممتازة ، اتصال شفهي / كتابي.
  • مهارات حاسوبية ممتازة.

طريقة التقديم في وظائف عمل في أوركيديا 


يتم التقديم فى وظائف عمل في أوركيديا عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة أوركيديا فارما للصناعات الدوائية حيث يتم التسجيل عبر الموقع الرسمي لشركة Orchidia Pharmaceutical وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني لمعرفة كافة الشروط وتفاصيل الانترفيو 

- للتقديم فى وظائف أوركيديا فارما : أضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-