كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials من وزارة الشباب والرياضة

 

كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials من وزارة الشباب والرياضة 


كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials من وزارة الشباب والرياضة

نبذة عن IT Essentials



تخيل تكوين جهاز كمبيوتر ثم توصيله بشبكة بأمان. قد تؤدي هذه الخطوة الأولى الرائعة إلى الحصول على مسار مهني مجزٍ. لأن الطريق المضمون للتفوق—بغض النظر عن مجال تقنية المعلومات الذي تختاره—هو تعلم أساسيات الكمبيوتر الصحيحة. تغطي الدورة التدريبية IT Essentials هذا بالإضافة إلى مشاركة المهارات المهنية اللازمة لوظائف تقنية المعلومات للمبتدئين. ستستمتع بالعمل مع أدوات المحاكاة المتقدمة في Cisco Networking Academy وبوجود العديد من المعامل العملية التي تعمل على صقل مهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. معرفة المتطلبات الأساسية أو الكمبيوتر غير مطلوبة.

ستتعلم تلك المهارات الأساسية:تثبيت أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وتكوينها واكتشاف مشكلاتها وإصلاحها.
التعرف على التهديدات الأمنية الشائعة مثل تصيد المعلومات والانتحال. تمكّن من تطوير مهارات حل المشكلات والتفكير النقدي باستخدام أجهزة فعلية وأداة برنامج محاكي الشبكات Cisco Packet Tracer.

وصف كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials من وزارة الشباب والرياضة 


أعلنت وزراة الشباب والرياضة المصرية عن كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials وذلك من خلال الصفحة الرسمية لها على فيس بوك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يطلقان فعاليات البرنامج التدريبي (أكاديمية سيسكو للشباب) لتعلم أساسيات تكنولوجيا المعلوماتIT Essentials والتعرف على أنظمة التشغيل و أساسيات الكمبيوتر وبرامج الأجهزة المحمولة ، والمفاهيم المتقدمة في الأمن والشبكات " نحن نوهلك للعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات كمسؤل دعم فني " البرنامج مقدم من وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لتمكين الشباب) بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (الإدارة المركزية للتنمية الرقمية) من خلال مراكز التنمية الرقمية لطلبة المدارس الثانوية و الجامعات الراغبين في الحصول على وظائف في مجال تكنولوجيا المعلومات وتجميع أجهزة الكمبيوتر و استكشاف أخطاء ومشاكل الأجهزة والبرمجيات. والمنفذ Online و Offline في مقرات مراكز التنمية الرقميه بمحافظات البحيرة وشمال سيناء والاسكندرية وجنوب سيناء والشرقية وكفر الشيخ والقليوبية والدقهلية واسيوط ويستهدف نحو ١٢٠٠ شاب وفتاة في هذه المرحلة مدة التدريب 15 يوم مع الحصول على شهادة اليكترونيه معتمدة وللتسجيل بالمنحة المجانية بكافة المحافظات . 

طريقة التقديم في كورس أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT Essentials من وزارة الشباب والرياضة 


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبل وزارة الشباب والرياضة وبمجرد الأنتهاء من فتره التدريب يتم التواصل مع المقبولين عن طريق إدخال المتقدمين جروب واتساب , أو عن طريق البريد الالكترونى لمعرفة كافة التفاصيل . 
- للتسجيل : أضغط هنا 
- للمزيد من الكورسات والحصول على خطوات التقديم : انضم هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-