كورس اللغة الفرنسية اونلاين وبشهادة : تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين

 

كورس اللغة الفرنسية اونلاين وبشهادة  : تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين



نبذة عن منصة إدراك 




إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). تم تأسيس إدراك بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.
وتماشيا مع إيمان جلالة الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد وازدهارها على كل المستويات فإن إدراك تهدف إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم, بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية.

وصف كورس اللغة الفرنسية اونلاين وبشهادة  : تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين 





تعتبر اللغة الفرنسية لدى العديد لغة الحب والرومانسية. إلا أنها لا تقتصر فقط على الحب. فاللغة الفرنسية واسعة الانتشار بحيث يقدّرعدد الناطقين بالفرنسية في جميع أنحاء العالم ب 300 مليون، وبذلك فإنها تحتل المرتبة التاسعة بين اللغات الأكثر نطقا في العالم، والمرتبة الأولى، مع اللغة الانجليزية، من حيث النطق في القارات الخمس.
مساق اللغة الفرنسية المقدم من إدراك والمعهد الفرنسي في الأردن, مرتكز على مبدأ تعليم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية أو ما يعرف ب
(Français Langue Étrangère) ويمكن متعلميه من التعريف عن الذات، وصف الشخصية والتعبير عن الأذواق، تقديم الآخرين، البلدان والمدن والاماكن، والساعة.
فور انضمامك إلى مساق اللغة الفرنسية (1)، ستبدأ رحلتك التعليمية والتي من خلالها سأستعرض معكم أسس ومبادئ اللغة الفرنسية. الأسلوب المتبع يهدف إلى منح المتعلم الاستقلالية والذاتية - أي تدفع المتعلم إلى تكوين الجمل والتخاطب. لذلك، أرجو منكم جميعا كتابة الدروس والمعلومات على دفتر أو كراسة ومراجعتها بشكل دوري إلى أن تتمكنوا من الدروس بشكل كامل، فتعلم أي لغة يحتاج إلى التكرار والممارسة.


محتوي كورس اللغة الفرنسية اونلاين وبشهادة  : تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين



  • مبادئ اللغة الفرنسية وابجديتها وأرقامها
  • تصريف وحالات استعمال الفعل يكون، يملك ويذهب
  • قواعد التذكير والتأنيث للصفات، الجنسيات والمهن
  • الأماكن والبلدان وحروف الجر المتنوعة
  • تركيب الجملة البسيطة ونفيها
  • أدوات التعريف والتنكير
  • التعبير عن أحاسيس مختلفة
  • التعريف عن النفس ووصف المظهر الخارجي

طريقة وخطوات التقديم في كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين


يتم التقديم فى كورس اللغة الفرنسية اونلاين وبشهادة  : تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين  وذلك عن طريق منصة إدراك وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم الحصول على المواد العلمية للكورس وهى عباره عن ملفات pdf وملفات فيديو وبمجرد الأنتهاء من الماتريال يمكنك الحصول على شهاده معتمده من منصة إدراك
لتحقيق الأستفاده القصوى يجب تحصيل الثلاثه كورسات كاملة لانها تعتبر تكملية لبعضها للحصول على الكورسات من هنا : 
- للتسجيل فى اللغة الفرنسية (1) : أضغط هنا 
- للتسجيل فى اللغة الفرنسية (2) : أضغط هنا 
- للتسجيل فى اللغة الفرنسية (3) : أضغط هنا 
- للمزيد من الكورسات والحصول على خطوات التقديم : انضم هنا

خطوات التقديم في كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين





















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-