كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة : مهارات المحادثة للمبتدئين

 

كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين 


كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين

نبذة عن منصة إدراك 


إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). تم تأسيس إدراك بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.
وتماشيا مع إيمان جلالة الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد وازدهارها على كل المستويات فإن إدراك تهدف إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم, بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية.

وصف كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين 



برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي للتطوير المهني المستمر هو برنامج مجاني مقدّم من إدراك، وقد قمنا بتطويره خصيصاً لتلبية احتياجات واهتمامات الطلاب الناطقين باللغة العربية. سيساعدك هذا البرنامج في تعلم اللغة الإنجليزية وبناء وتطوير مجمل مهاراتك فيها، بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والكلام، بالإضافة إلى مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين.
ينقسم برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي للتطوير المهني المستمر إلى ستة مستويات (CEFR)، لفئات عمرية مختلفة تزداد صعوبتها كلما تقدّم فيها المتعلم من المستوى الابتدائي إلى المستوى فوق المتوسط. بدءاً من مستوى (A1) التمهيدي للمبتدئين، مروراً بمستوى (+A1) الابتدائي، ومستوى (A2) فوق الابتدائي، ومستوى (B1) ما قبل المتوسط، ومستوى (+B1) المتوسط، وانتهاءً بمستوى (B2) فوق المتوسط ​​.
يسعى برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي للتطوير المهني المستمر إلى تطوير وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية للمتعلم. ويركز البرنامج على أهمية تطوير مهارات القراءة والكتابة بالإضافة إلى مهارات الإستماع والمحادثة من خلال اعتماد نهج الصوتيات في تعليم الأبجدية و فك رموز أصوات الحروف وقراءة الكلمات في المستوى الأول. مع تقدّم المتعلم عبر مستويات برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي للتطوير المهني المستمر، سيكتسب المزيد من المعرفة وتزداد مهارته في اللغة الإنجليزية.

تتماشى تقنيات التدريس المعتمدة في هذا البرنامج مع المهارات والكفاءات المطلوبة في القرن 21 والتي تكمن في خلق تجربة تعليمية أكثر شمولية، مع مراعاة الخصائص العاطفية والجسدية والتعليمية واللغوية للمتعلمين الراشدين.
تشمل هذه الكفاءات التفكير الناقد وحل المشكلات والتعاون والتواصل والإبداع. يتم إعطاؤها أيضاً على شكل مؤشرات الأداء الرئيسية، والتي يمكن للطلاب تقديمها عند الانتهاء من كل وحدة ضمن المستويات. كما و تتنوع العناصر التعليمية المستخدمة في البرنامج من خلال توفير فرص التعلم القائمة على الفيديو والأنشطة التعليمية التفاعلية والمستقلة القابلة للقياس.

محتوي كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين 



  • المفردات والمصطلحات الأساسية والعامة التي تحتاجها للمشاركة والتواصل الفعال باللغة الإنجليزية على المستوى الاجتماعي والعملي.
  • تحديد وفهم المعنى العام للنصوص البسيطة والمعقدة والتي تدور حول موضوعات تواكب احتياجات المتعلم للقرن الواحد والعشرون.
  • تحليل و كتابة نصوص بسيطة وعميقة حول مواضيع مألوفة
  • المشاركة والتحدث عن موضوعات تواكب احتياجات واهتمامات المتعلم للقرن الواحد والعشرين.
  • إنشاء نص واضح ومفصل ومنظم حول موضوعات محددة مألوفة وغير مألوفة.

طريقة التقديم في كورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين


يتم التقديم فى كورسكورس اللغة الإنجليزية اونلاين وبشهادة  : مهارات المحادثة للمبتدئين وذلك عن طريق منصة إدراك وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم الحصول على المواد العلمية للكورس وهى عباره عن ملفات pdf وملفات فيديو وبمجرد الأنتهاء من الماتريال يمكنك الحصول على شهاده معتمده من منصة إدراك
- للتسجيل : أضغط هنا 
- للمزيد من الكورسات والحصول على خطوات التقديم : انضم هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-