التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022

 

التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022


التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022

نبذة عن هيئة الدواء المصرية 


هيئة الدواء المصرية، هيئة عامة خدمية ذات شخصية اعتبارية تتبع رئيس مجلس الوزراء، أنشئت بالقانون رقم 151 لسنة 2019 لتحل محل كلا من: الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية، والهيئة القومية للبحوث والرقابة على المستحضرات الحيوية، وكذا لتحل أيضاً محل عدد آخر من الجهات والكيانات الإدارية ذات الاختصاص بمجال الرقابة على المستحضرات والمستلزمات الطبية.
كما تتولى هيئة الدواء المصرية، تنظيم تسجيل وتداول ورقابة المستحضرات والمواد الخام التي تدخل في تصنيعها أينما وردت في القوانين ذات الصلة واللوائح والقرارات التنظيمية.
وتتولى الهيئة تنفيذ الأنظمة واللوائح المتعلقة بالمستحضرات والمستلزمات الطبية الخاضعة لأحكام هذا القانون، ومتابعة تطبيق الإجراءات المتعلقة بها بما يكفل حماية المستهلك، ولاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المخالفين، بالإضافة إلى إصدار التراخيص لمختلف أنواع المؤسسات الصيدلية، ويقع على عاتق الهيئة إصدار تراخيص التشغيل فقط دون باقي إجراءات التراخيص وذلك بالنسبة للمصانع الخاصة بإنتاج المستحضرات والمستلزمات الطبية والمواد الخام الخاضعة لأحكام هذا القانون والواردة بالتعريفات في المادة (1) من قانون إنشاء الهيئة.
ومن مهام الهيئة الترخيص للمعامل الخاصة ذات العلاقة بمجال عمل الهيئة ووضع قواعد الترخيص الخاصة بذلك مع فحص وتحليل المستحضرات الطبية والحيوية والنباتات والأعشاب التي لها ادعاء طبي ومستحضرات التجميل وكل ما يدخل في حكمهم طبقًا للمعايير والمرجعيات العالمية للتحقق من جودتها وصلاحيتها وفاعليتها وسلامتها ومأمونيتها ومطابقة الأدوية لدساتير الأدوية ومطابقتها للمواصفات القياسية الإلزامية المعتمدة من الهيئة.

نبذة عن هيئة الدواء ساندوز


التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022


هي شركة عالمية رائدة في المستحضرات الصيدلانية العامة والبدائل الحيوية. بصفتنا قسمًا في مجموعة نوفارتيس ، فإن هدفنا هو اكتشاف طرق جديدة لتحسين حياة الناس وإطالة عمرها. نحن نساهم في قدرة المجتمع على دعم احتياجات الرعاية الصحية المتزايدة من خلال ريادة مناهج جديدة لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على الوصول إلى الطب عالي الجودة. تضم محفظتنا العالمية ما يقرب من 1000 جزيء ، تغطي جميع المجالات العلاجية الرئيسية ، والتي تمثل مبيعات عام 2019 بقيمة 9.7 مليار دولار أمريكي. تصل منتجاتنا إلى أكثر من 500 مليون مريض.

وصف التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022 


أعلنت هيئة الدواء المصرية عبر الصفحة الرسمية لها على منصة التواصل الأجتماعى فيس بوك عن توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الدواء وشركة ساندوز مصر للأدوية لتنفيذ برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الصيدلة، وذلك من اجل تطوير مهارات الخريجين وتاهليهم لسوق العمل المصري وذلك من خلال تنفيذ أول برنامج للتدريب الصيفي لطلبة كليات الصيدلة؛ لتنمية مهاراتهم، وإكسابهم الخبرات والجدارات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي، والمساهمة في تطوير المسار المهني، ومن المقرر انعقاده في الفترة من ١٤ إلى ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢.

شروط وتفاصيل التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022 


  • التدريب فى الفتره من 14 : 25 أغسطس 2022
  • التدريب مجاني بالكامل
  • غير محدد فرقة دراسية معينة
  • حصول المتدريب على شهادة معتمدة من هيئة الدواء المصرية وشركة ساندوز

طريقة التقديم التدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022 


يتم التقديم فى برنامجالتدريب الصيفي من هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع شركة ساندوز لعام 2022  عن طريق الفورم المخصصة من قبل  هيئة الدواء المصرية وبمحرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع كافة المتقدمين .

 - للتسجيل فى التدريب  - أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-