منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy مجانا

 

منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy مجانا 

منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy مجانا

نبذة عن VII ACADEMY


تتمثل إستراتيجية أكاديمية VII في الترويج للصحافة عالية الجودة وتعليمها وتعزيزها في غالبية دول العالم وفي المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا في دول مجموعة العشرين من خلال توفير تعليم وتدريب إعلامي خالٍ من الرسوم الدراسية.

من خلال التدريب والممارسة في العالم الواقعي ، نقوم بتدريس وإرشاد المهنيين والطلاب الناشئين في الممارسة الإعلامية والصحافة المرئية والأخلاق وريادة الأعمال الإعلامية. نهدف إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على سرد المعلومات وإعطاء المجتمعات في معظم دول العالم الأدوات اللازمة لسرد قصصهم وبناء بيئة إعلامية عالمية أكثر مرونة وقوة.

أكاديمية VII هي الفرع التعليمي لمؤسسة The VII ويتم تمويلها من قبل Jennifer Stengaard Gross و Peter Stengaard من Blue Chip Foundation و The William و Jeff و Jennifer Gross Family Foundation .
نقوم بالتدريس عبر الإنترنت وشخصيًا في حرمين جامعيين في آرل ، فرنسا ، وسراييفو ، البوسنة والهرسك. من خلال التدريس الخاص بنا ومن خلال تقديم المنح الدراسية والندوات داخل الحرم الجامعي وورش العمل المهنية ، تنشئ أكاديمية VII شبكة إرشاد قيمة بين قدامى المحاربين والصحفيين المرئيين الشباب الموهوبين.

نبذة عن Photopia Cario


فوتوبيا هي مدرسة للتصوير الفوتوغرافي واستوديو ومتجر ومحل لبيع الهدايا ومعرض ومساحة عمل مشتركة وأمين وناشر ومؤسس ومالك العلامة التجارية لأسبوع القاهرة للصور مؤخرًا.

تقدم مدرسة فوتوبيا في القاهرة مجموعة واسعة من تعليم التصوير الفوتوغرافي من خلال الدورات وورش العمل والمحادثات ودروس الماجستير. يعد Photopia مركزًا حقيقيًا للمصورين الذين يقدمون النصائح الفنية والفنية لأي متحمس للتصوير الفوتوغرافي ، سواء كان محترفًا أو هواةًا.

وصف منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy 



على مدار 12 أسبوعًا ، سيقود برنامج المستوى 1 متعدد التخصصات هذا عبر الإنترنت علي أركادي من وكالة التصوير السابعة بالتعاون مع فوتوبيا القاهرة.
خلال الدورة ، سوف تستكشف كيفية تطوير حياة مهنية دائمة في سرد ​​القصص المرئية ، بما في ذلك تصور أفكار القصة والبحث عنها والتخطيط لها. ستتعرض لمواجهة التحديات الأخلاقية وأنت تتجول في المتاهة الأخلاقية لتوثيق حياة الآخرين.
ستساعدك مهام الصور الخاصة بحل المشكلات على فتح طرق للعمل بشكل حدسي وفكري وعاطفي ، بحيث يصبح التصوير الفوتوغرافي أكثر غريزية وقوة ودقة.
توقع تجربة تحويلية ، حيث سيتم تحدي طريقتك في العمل الحالية وتحسينها من خلال سلسلة من الجلسات الفردية والجلسات الجماعية والمحاضرات الحية عبر الإنترنت عبر الإنترنت.

البرنامج الزمني لمنحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy 


  • سيبدأ كل أسبوع بمحاضرة حول مفهوم ذي صلة في التصوير الصحفي والممارسة الوثائقية. سيتم إلقاء هذه المحاضرة من قبل المعلم أو ضيف لديه خبرة عالية المستوى في الموضوع قيد المناقشة.
  • سيطلعك المعلم على المهمة الأسبوعية التي سيتعين عليك العمل عليها. ستمثل المهام الموضوعات والأساليب الرئيسية في التصوير الصحفي السردي والتصوير الوثائقي.
  • خلال الأسبوع ، ستعمل بشكل فردي لإنتاج الصور في المواعيد النهائية الأسبوعية.
  • في دروس التعليقات الأسبوعية ، ستقدم عملك للمناقشة مع المعلمين والطلاب الآخرين. سوف يتعلم كل عضو في المجموعة من التعليقات الخاصة بمجموعة عمل كل طالب. يتوقع من الجميع المساهمة في المناقشة حول عمل كل طالب. سيتم تشجيعك أيضًا على العمل في أزواج أو مجموعات صغيرة خارج دروس التغذية الراجعة لتعديل وانتقاد عمل بعضكما البعض.
  • الأسابيع الأولى منظمة بإحكام مع المهام المنتظمة والتعليقات على عملك. في النصف الثاني من البرنامج ، ستبدأ في تصوير مقالات مصورة قصيرة من بضع صور ، وبناء مقال أطول ثم مشروع نهائي ممتد يتم تصويره وتقديمه في نهاية البرنامج.

  • ستحتاج إلى تحديد الأفكار والبحث عنها لهذه المشاريع القصيرة والطويلة التي يجب أن تكون محلية بالنسبة لك وتسمح بالوصول المتكرر من خلال البرنامج. ابحث عن الموضوعات التي تثير إعجابك حقًا وتأكد من أنه يمكنك الوصول إليها. كلما وجدت الموضوعات التي تصورها أكثر انشغالًا ، كانت صورك أفضل.
  • سيختتم البرنامج بجلسة شخصية للمدرب علي أركادي في القاهرة للقاء المشاركين ، ومراجعة المشاريع النهائية ، واختيار التحرير النهائي ، وتنظيم وحضور معرضهم كجزء من Cairo Photo Week 2023 (المخطط افتتاحه يوم 9 فبراير ) . الدورة التي تستمر يومين ستكون في فوتوبيا القاهرة في شرق القاهرة والمعرض في وسط القاهرة.

مميزات منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy 



سيطور هذا البرنامج قدرتك على العمل على مقالات مصورة قصيرة في سياق تحريري. سوف يساعدك على:

  • الاستجابة المهنية والإبداعية لملخصات التصوير الصحفي ؛
  • التقاط صور وثائقية واحدة وقصص مصورة أو مسلسلات ؛
  • تحرير عملك ؛
  • العمل حتى الموعد النهائي ؛
  • قدم نفسك وعملك بشكل احترافي إلى محرر ؛
  • تطوير المهارات الاجتماعية اللازمة للوصول إلى الأشخاص في العمل وأوقات الفراغ والحصول على إذن لتصويرهم ؛
  • افهم الإمكانات المرئية للأفكار والمواقف التي تبحث عنها.

طريقة التقديم في منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy 


يتم التقديم فى برنامج التدريب منحة التصوير الصحفي والتصوير الوثائقي من Photopia Cario X Vll Academy المقدم من شركة X Vll Academy عن طريق الموقع الرسمي لشركة X Vll Academy  وذلك بملء البيانات المطلوبة فى موعد أقصاه 4 سبتمبر 2022 

للتقديم فى المنحة  :  أضعط هنا 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن المنحة  : انضم هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-