التدريب الصيفي فى شركة اتصالات مصر - Etisalat Egypt Summer Intership

 

التدريب الصيفي فى شركة اتصالات مصر - Etisalat Egypt Summer Intership


التدريب الصيفي فى شركة اتصالات مصر - Etisalat Egypt Summer Intership

نبذه عن شركة Etisalat Egypt


بدأت قصة اتصالات مصر في مايو 2007 وحققت مجموعة من النجاحات المتتالية التي تؤكد ريادتها التكنولوجية، فكانت أول شركة توفر خدمات الجيل 3.5 ذات الجودة العالية. وحازت فضل السبق في تقديم خدمات الجيل الرابع بدون حاجة عملائها لتغيير شرائح هواتفهم بالإضافة لتطوير شبكتها بشكل مستمر

وتقدم اتصالات مصر خدمات دولية متميزة ويتمتع عملاءها بتسعيرة مكالمات دولية تنافسية لجميع دول العالم. بجانب تقديم خدمات الانترنت المنزلي فائق السرعة ADSL بالإضافة لخدمة التليفون الأرضي الثابت، لتصبح اول مشغل رقمي متكامل.
ونجحت الشركة في تحسين تجربة العملاء حتى أصبحت صاحبة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري وفقاً لعدة تقارير منها تقرير الذي يصدر بشكل متتالي لقياس جودة الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء والحصص السوقية والذي أكد مؤخراً ارتفاع عدد عملاء الشركة وكذلك زيادة حصتها في السوق المصري مما يثبت اننا "اقوى شبكة في مصر" من خلال كل ما نقدمه.

وصف التدريب الصيفي فى شركة اتصالات مصر - Etisalat Egypt Summer Intership


هل ترغب في استكشاف مسار حياتك المهنية واكتساب خبرة قيمة وتطوير مهاراتك التقنية واللينة وتعلم كل شيء عن العلامات التجارية الشخصية ، كل ذلك أثناء الاستمتاع بعطلتك الصيفية؟

المعسكر التدريبي لاتصالات متوفر لك أخيرًا!
يُعد Bootcamp رحلة تعليمية افتراضية مكثفة لمدة 3 أسابيع مصممة لتمكين الطلاب في آخر عامين من دراستهم الجامعية من استكشاف إمكاناتهم والحصول على المعرفة العملية حول المسار الوظيفي الذي اختاروه لإعدادهم بشكل مناسب لسوق العمل في المستقبل. ستتمكن من الاختيار من المسارات التجارية أو التقنية أو وظائف الدعم.

للتقديم ، قم بتصوير فيديو مدته دقيقتان يجيب على الأسئلة التالية وأرسله إلينا في رابط التسجيل أدناه:
من أنت؟
لماذا يجب أن يتم اختيارك؟
ماهو حلمك؟
سيتم اختيار أفضل المتقدمين.

طريقة التقديم في التدريب الصيفي فى شركة اتصالات مصر - Etisalat Egypt Summer Intership


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة Etisalat Egypt وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقه حضور التدريب 

للتقديم - أضغط هنا 
لمتابعة التدريب خطوه بخطوه والمزيد من فرص التدريب - أنضم هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-