دورات أونلاين مجانية من شركة HP بشهادات معتمدة 2022

 

دورات أونلاين مجانية من شركة HP بشهادات معتمدة 2022


دورات أونلاين مجانية من شركة HP بشهادات معتمدة 2022

نبذة عن شركة HP


شركة متخصّصة في قطاع التكنولوجيا نشأت كل أنشطتها من رحم إيمان راسخ بأن الشركات تقع على عاتقها مهام أكبر من مجرد تحقيق ربح. لذا، يجب عليها السعي نحو جعل العالم مكان أفضل.
تثبت جهودنا في العمل المناخي والحفاظ على حقوق الإنسان وتحقيق العدالة الرقمية أننا نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذه الغاية المنشودة.
وعلى مدار أكثر من 80 عامًا من الإجراءات التي نتخذها للتدليل على عزمنا لتحقيق ما نطمح إليه، ننشد بمنتهى الثقة عالمًا يُحدِّث فيه الابتكار مساهمات غير عادية للبشرية.
صُمّمت تقنيتنا -والتي تشمل مجموعة منتجات وخدمات من الأنظمة الشخصية والطابعات وحلول الطباعة ثلاثية الأبعاد- لإلهام هذا التقدم الهادف.
نعلم تمامًا أن الأفكار المدروسة تلمع في مخيلة أي شخص في أي مكان وفي أي وقت.

تفاصيل دورات أونلاين مجانية من شركة HP بشهادات معتمدة 2022


HP LIFE عبارة عن برنامج تدريب عالمي متاح على الإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت عبر منصة Kolibri المتوفرة على موقع Learning Equality على الإنترنت. ويتيح برنامج HP LIFE للأشخاص في جميع أنحاء العالم الفرصة لاكتساب المهارات اللازمة للمستقبل – سواء كانوا يريدون بدء أعمالهم التجارية الخاصة أو تنميتها، أو دخول سوق القوى العاملة أو تأمين وظيفة أفضل – وذلك من خلال إتاحة دورات تدريبية مجانية حول تكنولوجيا المعلومات ومهارات الأعمال يمكن الوصول إليها بثماني لغات. كما أنه مورد تعليمي قابل للتكيّف يستخدمه في أرض الواقع المدربون، والمعلمون والمرشدون لإثراء المناهج، ودعم إنشاء الأعمال، وتحسين المهارات اللازمة للحصول على الوظائف. وهو أحد البرامج التابعة لمؤسسة HP.


الدورات المتاحة على منصة HP


  • التدفق المالي .
  • ريادة الأعمال الاجتماعية .
  • أساسيات التمويل
  • الأرباح والخسائر .
  • وغيرها من الدورات

كيفية التقديم علي دورات أونلاين مجانية من شركة HP بشهادات معتمدة 2022


يتم الحصول على الدورات المجانية من شركة HP عن طريق المنصة التعلمية المخصصة لذلك والتى تحتوي على العديد من الكورسات فى كافة المجالات باللغة العربية 
 - للتسجيل فى الكورسات  - أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-