التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022

 

التدريب الصيفي فى شركة AuG Pharma لعام 2022

التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022

نبذة عن شركة AUG Pharma


شركة AUG مدعومة بسنوات من الخبرة في صناعة الأدوية في المنطقة ، وباستثمارات ضخمة في الموارد البشرية ورأس المال ، تخطط AUG Pharma لتضع نفسها بين شركات الأدوية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بقيمة كبيرة ، من خلال أسعار مبتكرة ومعقولة الأدوية.

بالإضافة إلى مجموعة منتجاتها العامة المتطورة التي يتم تصنيعها في منشآتها الحديثة في مدينة السادس من أكتوبر. كما دخلت AUG Pharma في شراكة مع بعض شركات الأدوية متعددة الجنسيات الأكثر تقدمًا في العالم لتوزيع الأدوية نيابة عنها.
من خلال هذه الشراكات ، شاركت AUG Pharma في العديد من نماذج الأعمال التي تركز على تقديم منتجات عالية الجودة إلى السوق المصري.
نحن ملتزمون بتقديم أدوية عالية الجودة لمساعدة الناس على أن يعيشوا حياة أكثر صحة ، من خلال فريق عمل دؤوب وكوادر عالية ، والذين يعتبرون أحد الركائز الأساسية التي يقوم عليها نمو وتطور AUG

وصف التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022 


برنامج التدريب الداخلي في AUG Pharma
الطلاب الموهوبين ، أنت مدعو إلى برنامج التدريب الداخلي لدينا. كما نقدم للطلاب الجامعيين الفرصة لاكتساب خبرة تجارية حقيقية.
سيكون لديك تدريب عملي واكتساب معرفة قيمة. لذلك ، نحن نبحث عن مواهب نشطة واستثنائية حريصة على معرفة أعمالنا وتطوير قدراتهم.

شروط التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022 


  • طلاب السنة الرابعة أو الخامسة من المرحلة الجامعية.
  • القدرة على التفاعل مع الآخرين.
  • التدريب لمدة 2 أسابيع.
  • غير محدد تقدير معين 

التخصصات المطلوبة في التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022 


  1. الجودة
  2. الإنتاج
  3. الهندسة

طريقة التقديم في التدريب الصيفي في شركة AUG Pharma لعام 2022 


في حال كنت مهتما ببرنامج التدريب الداخلي ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى  careers@augpharma.com  مع ذكر كلمة " التدريب الصيفي " فى موضوع الأيميل وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-