التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship

 تعد فرصة التدريب الصيفي في شركة شركة فارما اوفر سيز لطلاب الجامعات هي أحد أهم أهداف الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة داخل الجامعة وكذلك الخريجين ، حيث تعتبر شركة شركة فارما اوفر سيز بيئة مناسبة لأكتساب مهارات شخصية وعملية تساعدهم في فهم طبيعة العمل وكيفية التعامل مع السوق عند التخرج وفي هذا الموضوع سوف نستعرض لكم تفاصيل التدريب الصيفي للطلاب من شركة ميدسول .


حيث تعد شركة شركة فارما اوفر سيزواحدة من أهم شركات الأدوية في مصر والتي توفر تدري صيفي لطلاب الجامعات في العديد من التخصصات وتعتبر فرصة الحصول على تدريب صيفي في شركة شركة فارما اوفر سيز رغبة للعديد من الطلاب لتطوير مهاراتهم وثقل معرفتهم بالسوق وربط الحياه النظرية في الدراسة بواقع العمل وهذا ماسوف نقدمة لكم في تفاصيل تدريب شركة شركة فارما اوفر سيز للطلاب . 


نبذة عن شركة فارما اوفر سيز


تم تأسيس شركة فارما أوفرسيز عام 1995 على يد الدكتور “أحمد حافظ جزارين” رحمه الله، برؤية مهنية تجارية حيث قامت الشركة على العديد من المبادئ القيمة فقد كان وسيظل أبرزها هو ‘ تقديم كل ما يلزم الصيدلي في مجال توزيع الدواء بسرعة ودقة وجودة عالية”
دائماً ما تحرص فارما أوفرسيز على التطور المستمر ففى عام 2004، قامت الشركة بعقد شراكة مع أكبر كيان فى توزيع الدواء بفرنسا وهى شركة “CERP” بنسبة تصل إلى 20% من إجمالى رأس المال كما أنه فى عام 2014 تم تحويل الشركة من شركة أشخاص إلى شركة مساهمة مصرية.

الرؤية
أن تكون فارما أوفرسيز شركة توزيع الدواء الرائدة في الشرق الأوسط و إفريقيا.

الرسالة
نحن ملتزمون بتزويد عملائنا وموردينا في سوق الدواء المصري بخدمات فعالة، وعالية الجودة مستخدمين أحدث التقنيات، من خلال فريق عمل مدرب جيدا ومتحمس، بهدف تعظيم القيمة لجميع أصحاب المصلحة لدينا.
دائماً ما تواكب فارما أوفرسيز تكنولوجيا العصر الحديث، هادفةً أن تظل شركة توزيع الدواء الرائدة في تطبيق كافة تقنيات التكنولوجيا في سوق الدواء المصري . 

وصف التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship


فارما  أوفرسيز تعلن عن برنامج التدريب الصيفي
يسعدنا أن نعلن عن بدء التسجيل في برنامج التدريب الصيفي السنوي الرابع ، بالتعاون مع أكاديمية بوسلا.
تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الطلاب بفرصة لاكتساب خبرة عملية في صناعة الأدوية.
سيستمر البرنامج من 13 يونيو إلى 12 أغسطس 2023.
أعلنت شركة Pharmaoverseas عن برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 عبر الحساب الرسمي على موقع linkedin وذلك فى عده مجالات مختلفه خلال إجازه الصيف وذلك من أجل تنمية مهارات الطلاب .


شروط التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship


  • التدريب غير محدد كلية معينة
  • غير محدد تقدير
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم

طريقة التقديم في التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship


يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship عن طريق الفورم المخصصه لذلك فى وبمجرد الانتهاء من الفتره المحدده للتسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل

للدخول علي الاختبار اضغط والتقديم : اضغط هنا 
للتسجيل في التدريب أضغط هنا :  أضغط هنا
للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :







 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-