التدريب الصيفي للطلاب من مكتب مزارز مصر مصطفي شوقي Mazars in Egypt Summer Intership

بذة عن Mazars in Egypt





إن تاريخنا وعمق خبرتنا معروفان جيدًا في مصر. تأسست في الأصل عام 1942 على يد السيد مصطفى شوقي ، نحن أقدم شركة محاسبة وتدقيق في مصر وثاني أقدم شركة في منطقة الشرق الأوسط.

اليوم لدينا أكثر من 450 موظفًا في مصر ، نقدم مجموعة شاملة من الخدمات لكيانات الأعمال متعددة الجنسيات والدولية والوطنية العاملة في مصر.

على مر السنين ، توسعنا لنصبح واحدة من الشركات المهنية الرائدة في مجال المحاسبة والتدقيق والاستشارات الضريبية في المنطقة ، ولعبنا دورًا رئيسيًا في توحيد مهنة المحاسبة والتدقيق في مصر.

لدينا جذور محلية عميقة في مصر مع شركة مصطفى شوقي التي انضمت إلى Mazars في عام 2006. تاريخنا وعمق خبرتنا معروفان جيدًا في مصر. تأسست في الأصل عام 1942 على يد السيد مصطفى شوقي ، نحن أقدم شركة محاسبة وتدقيق في مصر وثاني أقدم شركة في منطقة الشرق الأوسط. اليوم لدينا أكثر من 450 موظفًا في مصر ، نقدم مجموعة شاملة من الخدمات لكيانات الأعمال متعددة الجنسيات والدولية والوطنية العاملة في مصر.


وصف التدريب الصيفي للطلاب من مكتب مزارز مصر مصطفي شوقي  Mazars in Egypt Summer Intership


أعلنت مكتب Mazars in Egypt عن برنامج التدريب الصيفي لعام 2022 عبر الحساب الرسمي على موقع linkedin وذلك فى عده مجالات مختلفه خلال إجازه الصيف وذلك من أجل تنمية مهارات الطلاب .

تفاصيل التدريب الصيفي للطلاب من مكتب مزارز مصر مصطفي شوقي  Mazars in Egypt Summer Intership


  • التدريب لمدة شهر كامل . 
  • حصول المتدرب علي شهاده بعد نهاية التدريب 
  • التدريب خلال شهر يوليو أو أغسطس 
  • غير محدد فرقة معينة 
  • غير محدد تقدير معين 

مجالات التدريب الصيفي للطلاب من مكتب مزارز مصر مصطفي شوقي  Mazars in Egypt Summer Intership


  1. المراجعة .
  2. الضربية 
  3. الاستشاره الماليه . 
  4. وغيرها من المجالات 

يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي التدريب الصيفي فى شركة فارما اوفر سيز - Pharmaoverseas Summer Internship عن طريق الفورم المخصصه لذلك فى وبمجرد الانتهاء من الفتره المحدده للتسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل 

للتسجيل - أضغط هنا 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-