التدريب الصيفي فى شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners للمحاماه لعام 2022

 

التدريب الصيفي فى شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners للمحاماه لعام 2022 

نبذة عن شركة  Adsero - Ragy Soliman & Partners


Adsero - Ragy Soliman & Partners هي شركة محاماة تهدف إلى تزويد عملائها بخدمات عالية الجودة وحلول قانونية مبتكرة ذات امتداد عالمي.

من خلال التعامل مع المسائل القانونية والاستراتيجية والتشغيلية والمالية ، قمنا بتطوير عمق الخبرة الذي يتم تقريبه جيدًا. تشمل خدماتنا الهيكلة وعمليات الدمج والاستحواذ وأسواق رأس المال وتمويل الديون وحوكمة الشركات والتقاضي التجاري والأوراق المالية المعقدة عالية المخاطر.

يتمتع محامونا بخبرة واسعة في العديد من الولايات القضائية - وهو مورد قيم يسمح لنا بتقديم حلول عملية عبر الحدود.

لقد أتاح لنا إنشاء وصول جغرافي قوي عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأمريكا وأوروبا في الأسواق العامة والخاصة أن نقدم لعملائنا شبكة متنوعة من مقدمي الخدمات القانونية والخدمات. كانت هذه الروابط العميقة الجذور مع شركائنا مفيدة في الحفاظ على الوصول الدولي وثروة المعرفة.

وصف التدريب الصيفي فى شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners للمحاماه لعام 2022


يسر Adsero - Ragy Soliman & Partners أن تعلن أنها تقبل طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي لعام 2022، لشهري يوليو وأغسطس يقدم برنامج التدريب الداخلي لمدة شهر واحد لطلاب القانون والخريجين الجدد الفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع محامي مكتب شاهد للمحاماة واكتساب الخبرة العملية من خلال تحليل القضايا والمساعدة في المعاملات المعقدة والنزاعات عالية المخاطر.

تفاصيل التدريب الصيفي فى شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners للمحاماه لعام 2022


يوفر التدريب الداخلي لدينا للمتقدمين خبرة عملية ، والعمل جنبا إلى جنب مع محامينا وإتاحة الفرصة لاكتساب المهارات اللازمة اللازمة للتفوق في المجال القانوني وكانت الشروط كالتالي :
  • التدريب للطلاب والخريجين الجدد .
  • غير محدد فرقة معينة . 
  • غير محدد تقدير دراسى . 
  • الاستخدام الجيد لبرامج ms 

طريقة التقديم في التدريب الصيفي فى شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners للمحاماه لعام 2022

يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصه من قبل شركة Adsero - Ragy Soliman & Partners الانتهاء من فتره التسجيل فى موعد أقصاه 4 يوليو يتم التواصل مع المقبولين 

للتسجيل - أضغط هنا 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-