التدريب الصيفي فى شركة طارق نور للاعلان - Tarek Nour Communications Summer Intership

 التدريب الصيفي فى شركة طارق نور للاعلان - Tarek Nour Communications Summer Intership

قدم طارق نور والذي يطلق عليه اسم ديناصور الإعلانات في مصر والوطن العربي من خلال شركاته الإعلانية العديد من الإعلانات المتميزة، والتي تميزت بشكل كبير فى التليفزيون على مدار الأعوام الماضية، كما أنها قد علقت في أذهان المصريين لعقود طويلة، ومنها: “إعلان قبنورى، حليب جهينة على يوتيوب، مفروم أمريكانا على يوتيوب، زبدة شهية، دريم لاند، كوتشي أميجو، مزيل عرق فيبكس، ومجموعة أخرى من الإعلانات القديمة المتميزة”.

يعد طارق نور صاحب أشهر صوت إعلاني في مصر، كما أنه يعد يمتلك وكالة إعلانات TN holding والتي تعد أحد أقوي شركات الإعلان في تاريخ البلاد، كما أنه صاحب قناة القاهرة والناس والتي قد أكد على أنه قد راهن بكل تاريخه وسنوات تعبه من خلال هذه القناة والتي لم تخذله بدورها، بل كانت أحد محطات تفوقه ايضًا.

أثير كثيرا من الجدل حول أفكار اعلانات طارق نور طوال مشواره حياته لكن قناة القاهرة والناس تعد هي الأكثر إثارةً وجدلاً، وخاصة بعد أن تمكنت من تحقيق أعلى نسب مشاهدة للجمهور في شهر رمضان الماضي، بعد أن أعلن أنها قناة مدتها ثلاثين يومًا فقط، وليست دائمة كما باقي القنوات، ليخرج بها نور من جديد عن المألوف، ويكون فترة عملها فى شهر رمضان فقط من كل عام.



وصف التدريب الصيفي فى شركة طارق نور للاعلان - Tarek Nour Communications Summer Intership

نحن نعلم أن الاستكشاف ضروري لتحديد ذاتك الحقيقية. تم تصميم التدريب الداخلي لدينا لطلاب الجامعات الذين يمتلئون حتى الحافة بالفرص ويتطلعون إلى اكتساب الخبرة قبل وبعد التخرج. هدفنا هو أن نقدم لك الأدوات والموارد التي تسمح لك بتشكيل مهنة أحلامك.


التقديم فى التدريب الصيفي فى شركة طارق نور للاعلان - Tarek Nour Communications Summer Intership


1. أرسل بريدا إلكترونيا إلى careers@tareknour.com مع موضوع " TNC Summer Internship Program " مع سيرتك الذاتية وفقرة عن نفسك وشغفك جنبا إلى جنب مع خطابات توصية 2 (يمكن أن يكون خطاب التوصية من زميل أو رئيس سابق في تدريب آخر أو معلم أو أستاذ أو مرشد).
2. سيتم إسناد مهمة للمرشحين المختارين.
3. مقابلة فردية مع المرشحين المختارين. 
4. الاختيار النهائي

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-