التدريب الصيفي فى شركة نستله لطلاب الجامعات - Nestle Egypt Summer Internship

 التدريب الصيفي فى شركة  نستله لطلاب الجامعات - Nestle Egypt Summer Internship


نستله Nestlé‏ هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة أسست  في سويسرا، وهي ناتج اندماج شركتين هما شركة أنجلو-سويس ميلك لمنتجات الحليب التي أسسها الأخوان بايج في سويسرا عام 1866 وشركة فاري لاكتي هنري نسلي التي أسسها هنري نستله في عام 1867 والتي كانت تنتج أطعمة الرُضع في ذلك الوقت وقد اندمجت الشركتان في العام 1905.


وصف التدريب الصيفي فى شركة  نستله لطلاب الجامعات - Nestle Egypt Summer Internship


ما هو التدريب الداخلي في شركة نستله؟

يمثل التدريب الداخلي مدة عمل تقدم فيها شركة نستله لكل من الطلاب والخريجين الخبرات العملية لتمنحهم فرصة حقيقية للتعرف على بيئة العمل التي تتعلق بمجال الدراسة عن قرب.

كم تكون مدة كل تدريب ؟

يعتمد ذلك على فترة المشروع أو حاجة العمل، فيمكن أن تبلغ مدة التدريب شهر واحد وقد تمتد إلى ستة أشهر.
لماذا تتقدم للحصول على فرصة التدريب في شركة نستله؟

لأن فرصة التدريب لدينا سوف تساعدك في زيادة المهارات والمعارف وتحسين فهمك لأدوار وظيفية/ مجالات محددة؛ كما يقدم لك التدريب فرصة العمل المتخصص ضمن فريق من الموظفين لديهم خبرة جيدة في الدور الوظيفي الذي تطمح في الوصول إليه؛ ويمكنك التدريب للتعرف عن قرب على طريقة العمل بالمؤسسة؛ حيث يساعد التدريب في بناء الثقة والتحفيز والاعتياد على العمل بما يساعدك على التميز؛ وأخيرا، يوفر لك التدريب فرصة ممكنة للحصول على وظيفة طويلة الأمد في شركة نستله.

ما هي الخلفية والمؤهلات التعليمية التي نهتم بها؟

من خلال ما يلي: المبادرة: لا تنتظر إسناد المهام إليك. في حالة استكمال المهام، اعرض المساعدة في المجالات الأخرى. الاحترام: اظهار الاحترام للزملاء وتقدير الوقت المبذول لمساعدتك في التعلم. التفكير: استغل الوقت للتفكير بشأن ما تتعلمه من المؤسسة وحول ما يخصك من عمل.

ما هي الخلفية والمؤهلات التعليمية التي نهتم بها؟

نحن نرحب بالطلاب ذوي الخلفيات التعليمية والمؤهلات العلمية المختلفة بما في ذلك مجالات التغذية والعمل والإدارة العامة والعلوم والهندسة وغير ذلك الكثير!

مجالات التدريب الصيفي فى شركة  نستله لطلاب الجامعات - Nestle Egypt Summer Internship

  • Marketing Internship
  • Sales Internship
  • Supply Chain Internship
  • Finance Internship
  • Factory/Technical Internship

التقديم فى التدريب الصيفي فى شركة  نستله لطلاب الجامعات - Nestle Egypt Summer Internship

نحن نستله ، أكبر شركة أطعمة ومشروبات. لدينا 308000 موظف قوي مدفوعون بهدف تحسين نوعية الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة. قيمنا متجذرة في الاحترام: احترام أنفسنا ، احترام الآخرين ، احترام التنوع واحترام مستقبلنا. مع أكثر من 91.4 مليار فرنك سويسري مبيعات في 2018 ، لدينا تواجد واسع مع 413 مصنعًا في أكثر من 85 دولة. نعتقد أن موظفينا هم أهم أصولنا ، لذلك سنقدم لك بيئة عمل دولية ديناميكية وشاملة مع العديد من الفرص عبر مختلف الأعمال والوظائف والمناطق الجغرافية ، والعمل مع فرق وثقافات متنوعة. تريد معرفة المزيد؟ قم بزيارتنا على www.nestle.com .

 Marketing Internship - APPLY
Sales Internship - APPLY
Supply Chain Internship - APPLY
Finance Internship - APPLY
Factory/Technical Internship - APPLY
 .
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم 























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-