برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات ITIDA - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا

برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات


أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا عن برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات ,  في مجال البرمجيات هو احدى مشروعات الهيئة لطلبة الجامعات USP. وتفتح المنح أبوابها لطلبة الجامعات  عن طريق برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر خلال فترة الإجازة الصيفية , ويعتبر برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات إحدى مبادرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات , بالتعاون مع هيئة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات .
برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات ITIDA - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا




هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA

تعتبر هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA في مصر من الموسسات التي تعمل علي تعزيز قدرة القطاع التنافسية على مستوى العالم، الأمر الذي يجعله مساهمًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي للبلاد.

كما تلعب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA دورًا محوريًا في تطوير تكنولوجيا المعلومات من خلال تحديد احتياجات الصناعة المحلية ومعالجتها من خلال برامج عالية الكفاءة مُصممة خصيصًا، كما تقدم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA  المشورة في سياسات القطاع، وتعمل هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA تعزيز التجارة في الأسواق المحلية والدولية، وكونها المستشار الاستراتيجي للشركات المحلية والدولية.

تسعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA إلى تحقيق مجموعة من القيم الأساسية التي تحكم سير العمل فيها وتشكِّل هذه القيم مكونًاً حاسمًا لمنهجها لضمان تحقيق أهدافها ككيان حكومي مسئول ومنوط بالدور الرئيسي لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وزيادة قدرته التنافسية.




وصف التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA


يقوم الطلبة المهتمين بالتدريب الصيفي للطلاب - ITIDA بمليء استمارة طلبات الالتحاق للطلبة  ويجب على الطلاب المهتمين بمنحة التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA  تحميل السير الذاتية الخاصة بهم. ويجب على الطلبة التسجيل للحصول على حساب في موقع الهيئة الالكتروني إذا لم يكن لديهم بيانات اعتماد ولوجوههم إلى الموقع مسبقًا.
وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل فى التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA تقوم الشركات بالتواصل مع الطلاب المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقه وموعد الحصول على التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA 2022 


شروط التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA

  • الطلاب المسجلين حاليًا بكليات الهندسة وعلوم الحاسب 
  • طلاب الفرقة الأولي والثانية والثالثه 
  • راتب شهري للطلاب 500 جنية 
  • التدريب خلال شهور الاجازه الصيفية 
  • التدريب عملي داخل الشركات المسجلة في قاعدة بيانات ITIDA

طريقة التقديم فى التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA


يتم التقديم فى التدريب الصيفي للطلاب - ITIDA وذلك عن طريق الفورم المخصصة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - ITIDA  وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم التواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني لمعرفة كافة التفاصيل 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-