كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك

كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك


كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك


كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك هو كورس مجاني مقدّم من منصة إدراك تتطرق لتعريف الإسعافات الأولية وكيفية إجراء اسعافات أولية للأطفال إضافةً إلى التمييز بين أنواع الاسعافات الأولية ومعرفة كيفية إجراء اسعافات أولية للحروق والكسور والنزيف وضيق التنفس والسكتة القلبية والكثير من الحالات والمواقف التي قد تواجه الإنسان كـ عضّة كلب أو ثعبان أو غير ذلك.

إذا كنت تقف مرتبكاً أمام المواقف الطارئة ولا تعرف كيف تتصرف فأنت بحاجةٍ إلى التسجيل في كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك ، وإذا كنت تعتقد أنه من المفروض وضع الزبدة على الحروق مباشرة لعلاجها، أو أن التربيت بقوة على ظهر شخص يختنق سيساعد في إخراج الشيء الذي ابتلعه، فأنت بالمكان المناسب، فـ التصرفات أعلاه خاطئة تماما.

لهذا سنطرح ونتعلم في كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك  المهارات الأساسية في الاسعافات الأولية الإجراءات المناسبة والصحيحة للتعامل مع مثل هذه المواقف وغيرها، مثل الجلطات والإغماء والتسمم والاختناق أو حتى نوبات الصرع، لكي نكون على دراية تامة بما يجب فعله (وما لا يجب فعله) في حال تعرّضنا لموقف من هذه المواقف وتطلّب منا التدخل للمساعدة.

هنا يأتي دور كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك في الاسعافات الأولية ليساعدك في فهم ومعرفة طرق التعامل مع العديد من الحالات الطارئة التي تحتاج إلى تصرف عاجل وسريع لحين وصول الطاقم الطبي أو نقل المصاب إلى المستشفى، ولكن ليس كل الحوادث أو الأمراض تستدعي زيارة المستشفى فلهذا السبب أيضا يكون الإلمام بتقنيات الإسعافات الأولية ضرورياً لكل شخص منّا.

إن كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك لا يقتصر فقط على إنقاذ حياة المصاب ، بل يساعد في تقليل احتمالية حدوث مضاعفات أو عجز دائم للمريض، وعلى العكس، حين يتطوع أحدهم لتقديم المساعدة بشكل خاطئ قد يؤدي ذلك إلى تضاعف الإصابة أو سوء الحالة أو لا قدر الله الوفاة، ولذلك تعد مهارات الإسعافات الأولية ضروريةً للجميع.

وبعد إتمامك لـ كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك ستكون لديك الثقة في التعامل مع مختلف الحالات، كتقديم اسعافات أولية لحالات الحروق والكسور وغيرها من الإصابات المفاجئة، مما يقوي لديك السيطرة وتمالك الذات عند التعامل مع الحالة ويمنح دعماً نفسياً ومعنوياً أيضاً للمريض والذي بدوره يخفف من أعراض القلق والتوتر عند المريض.

نحن نؤمن تماماً بأن مهارات الاسعافات الأولية هي من أهم المهارات التي يجب على الجميع معرفتها بغض النظر عن المستوى التعليمي والثقافي أو حتى الشريحة العمرية، فأنت لا تعرف متى قد تكون حياة إنسان مرهونة بك فقط، وعليك التصرف وقتها بالشكل الصحيح. ويجب التنويه إلى أن اكتساب هذه المهارات، يمكنه فقط مساعدة المصابين لمنع حدوث الوفاة أو المضاعفات، ولا يغني عن دور الطبيب.

اقرأ المزيد:كورس مقدمة اضطراب طيف التوحد ASD مجانا وبشهادة معتمدة من موقع Afrim 


تفاصيل عن منصة إدراك 


إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). تم تأسيس إدراك بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.

وتماشيا مع إيمان جلالة الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد وازدهارها على كل المستويات فإن إدراك تهدف إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم, بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية.




كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا 


تقدم منصة إدراك كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا لكل الفئات المهتمة بمجال الأسعافات الأولية حيث يعتبر كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا , لا غنى عنه الأن فى التعامل مع المواقف والظروف الصعبة التى تواجهنا فى حياتنا , ويساعدك كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا , فى التعامل مع هذة المواقف وكيفية الخروج منها , كما يقدم كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا لكل الناس دون اى رسوم , وبعد من كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا , سيتم الحصول على شهادة معتمدة من منصة إراك للتعليم المستمر توثق حضورك كورس إسعافات أولية بشهادة معتمدة مجانا , ويمكنك إضافتها للسيرة الذاتية الخاصه بيك . 



كورس الاسعافات الأولية أون لاين 


تعتبر كورس الاسعافات الأولية أون لاين من أهم الكورسات التي يجب على الجميع أن يكون على دراية كامله بها , ولذلك يساعدك كورس الاسعافات الأولية أون لاين على تعلم المهارات الأساسية فى التعامل مع كل المواقف وينقسم الكورس لمجموعة من المواضيع الهامة كالتالي : 

  • تعريف الإسعافات الأولية والمهارات الأساسية في الإسعافات الأولية من خلال كورس الاسعافات الأولية أون لاين
  • معرفة مدى إمكانية التدخل (وعدمه) في مختلف المواقف والحوادث الطارئة
  • التصرف اللازم في المواقف الطارئة والحوادث بمختلف أنواعها، مثل: توقف القلب والتنفس والاختناق أو الغصة واضطراب أو تغير درجة الوعي من خلال كورس الاسعافات الأولية أون لاين
  • كيفية تقديم إسعافات أولية للحروق وإسعافات أولية للأطفال
  • التعامل مع حالات الكسور والجروح والنزيف وحالة لدغ الثعابين أو الحشرات أو عضّ الحيوانات وغيرها من الإصابات
  • الاستعداد والجاهزية لمواجهة حالات الطوارئ من خلال امتلاك مهارات الإسعافات الأولية
  • عدم التدخل في الحالات الطارئة في حالة عدم توافر المعلومة أو القدرة
  • إدراك أن اكتساب المهارات المذكورة بالمساق يمكنه مساعدة المصابين لمنع حدوث المضاعفات التي تشكل خطرا على حياته، وليس القيام بدور بديل للطبيب من خلال كورس كورس الاسعافات الأولية أون لاين



للتسجيل فى كورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك


يتم التقديم فىكورس الاسعافات الاولية اونلاين مع شهادة معتمدة مجاناً من منصة إدراك وذلك عن طريق  منصة إدراك  وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم الحصول على المواد العلمية للكورس وهى عباره عن ملفات pdf وملفات فيديو وبمجرد الأنتهاء من الماتريال يمكنك الحصول على شهاده معتمده من منصة إدراك 
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-