التدريب الصيفي في شركة جهينة للطلبة - Juhayna Summer Internship

التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship






معلومات عن شركة جهينة 


جهينه للصناعات الغذائية هي الشركة الرائدة في تصنيع وتعبئة وتوزيع منتجات الألبان والعصائر والزبادي ومركزات الفواكه في السوق المصري.
تعتمد جهينه على تطبيق أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الألبان والعصائر والمشروبات حول العالم، وتحتل الشركة مكانة سوقية بارزة عبر مواكبة الاتجاهات والأنماط المتباينة في الأسواق المحلية والعالمية. كما تشتهر جهينه باستحداث آليات جديدة لتصنيع المنتجات الابتكارية الفريدة، وتحظى بالعلامة التجارية الأكثر رواجًا بين جمهور المستهلكين وفقاً لأحدث الدراسات التحليلية للسوق المصري.
تتميز جهينه بامتلاك البنية الصناعية الحديثة، وتهدف إلى تحقيق الزيادة المطردة بمعدلات الإنتاج مع تنمية باقة المنتجات الفريدة لجمهور المستهلكين، والتي تزيد عن 250 منتج متنوع من خلال 7 منشآت صناعية منفصلة في أنحاء الجمهورية.

شركة جهينه دائمة الحرص على انتهاج استراتيجية استثمارية طويلة الأجل حيث قامت بتنفيذ التوسعات التدريجية لطرح باقة منتجات متنوعة. وتمتلك الشركة شبكة توزيع عملاقة هي الأكبر في السوق المحلي من خلال 31 مركز توزيع وأكثر من 1200 شاحنة تجارية لتوصيل منتجات جهينه إلى اكثر من 60 ألف منفذ تجزئة، الأمر الذي يدعم الشركة في ترسيخ صدارتها لصناعة الألبان والوصول إلى قاعدة عريضة من المستهلكين على اختلاف الأذواق والتطلعات.
وقطعت جهينه خطوات حاسمة نحو تطبيق نموذج التكامل الرأسي لتأمين إمدادات الشركة من المواد الخام عالية الجودة سعيًا لتلافي مسببات تعطل حركة الإنتاج وكذلك تقلب أسعار مدخلات الإنتاج الأساسية. وبناء على ذلك، بدأت الشركة في عام 2008 تأمين احتياجاتها من مركزات الفواكه التي يتم استخدامها في إنتاج العصائر والمشروبات من خلال إنشاء شركة صناعة المركزات الحديثة والاستحواذ على شركة المروة للصناعات الغذائية.

وفي عام 2009 قامت جهينه بتأسيس شركة الإنماء للتنمية الزراعية والثروة الحيوانية لتتولى أعمال القطاع الزراعي بالشركة.
وفي عام 2014 قامت جهينه بافتتاح مصنع ايجيفود اسيوط لمنتجات الزبادي


تفاصيل التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship


أعلنت شركة جهينة عبر الموقع الرسمى لها برنامج التدريب الصيفي في شركة جهينة للطلبة -Juhayna Summer Internship 2023 لطلاب الجامعات فى معظم التخصصات المختلفة وذلك من أجل مواكبة تطورات سوق العمل ورفع كفاءه الطالب المصري , ويعتر برنامج التدريب الصيفي في شركة جهينة للطلبة -Juhayna Summer Internship من أفضل فرص التدريب المتاحه للطلاب عامه 2023

التخصصات المطلوبة في التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship


  • الطب البيطرى
  • كلية الزراعة
  • كلية العلوم
  • كلية التجارة
  • كلية الحاسبات والمعلومات
  • الصيدلة

شروط التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship


أعلنت شركة جهينة عبر الموقع الرسمى لها برنامج التدريب الصيفي في شركة جهينة للطلبة -Juhayna Summer Internship 2023 لطلاب الجامعات فى معظم التخصصات والشروط كالتالي :
  • التدريب من شهر يوليو إلي سبتمبر
  • طلاب الفرق الثانية والثالثه
  • نهاية التقديم 22 يونيو 2023
  • مهارات تواصل جيدة 
  • شغوف ولدية القدرة على إكمال البرنامج التدريبي 

طريقة التقديم في التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة جهينة  للطلبة - Juhayna Summer Internship عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني هذا : careers@juhayna.com
وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم مراجعة الأوراق ومن خلالها يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-