التدريب الصيفي لطلاب الجامعات فى شركة وادي فوود - Wadi Foods Internship 2022

تأسست شركة وادي فوود فوق رمال صحراء مصر عام 1989م، وهي شركة مصرية رائدة في مجال المنتجات الزراعية والأطعمة المعلبة، وتسعى إلى خدمة العملاء المحليين والدوليين على حدٍّ سواء، إضافة لاهتمامها بتنمية الجانب الابتكاري والحرص على تقديم أعلى جودة.تمتلك شركة (وادي فوود) كل مزارعها و تقوم بإدارتها، وتحرص على ريها بالمياه الجوفية النقية، وذلك لضمان تقديم منتجات عالية الجودة، وتجربة مميزة للمستهلك عند تناول منتجات (وادي فوود).

نحن نهتم بجودة منتجاتنا بدءًا من أول مراحل الزراعة، وحتى مراحلة الحصاد، ويتم حصاد الزيتون يدوياً؛ لضمان نضجه، وللتأكد من أنه في أنسب مراحل نضجه من أجل عصره ، والحصول على زيت الزيتون بأعلى جودة.
تقدم (وادي فوود) مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات عالية الجودة مثل: زيت الزيتون، والزيتون الأخضر، وزيتون كالاماتا، والزيتون الأسود الطبيعي، ومنتجات الزيتون، بالإضافة إلى معجون الطماطم، والفول؛ لتصبح الشركة واحدة من أهم الشركات المنتجة، والمعبئة، والمصدرة للمعلبات الغذائية في مصر.


(وادي فوود) هي إحدى شركات وادي جروب المتخصصة في تقديم الأغذية الزراعية المعلبة ذات الجودة العالية، وكان هدفنا الرئيسي عند تأسيس الشركة، هو إنتاج الأطعمة المعلبة الطبيعية والصحية بأسعار مناسبة للمستهلك في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
تفخر مجموعة (وادي جروب) بأن اسمها يرتبط دائماً بثقة عملائها في كل أرجاء الشرق الأوسط، ونؤكد التزامنا بتقديم أجود المنتجات من المزرعة مباشرة إلى المستهلك، وسوف نحافظ على التزاماتنا لأجيال عديدة قادمة.
أصبحت (وادي فوود) جزء من ثقافة المطبخ المصري؛ لأنك وأسرتك تستحق الأفضل فإن (وادي فوود) تأخذ على عاتقها بأن تقدم لك منتجاتها المعبئة طازجة بألذ طعم، وتلتزم في إنتاج منتجاتها بمعايير عالمية عالية الجودة.
التدريب الصيفي لطلاب الجامعات فى شركة وادي فوود  - Wadi Foods Internship 2022

وصف التدريب 


تسر شركة وادي فوود عن الأعلان عن التدريب الصيفي لعام 2022. لطلاب الجامعات المصرية , من أجل النهوض بمستوى المهنة 
 نتطلع إلى اختيار مجموعة صغيرة من الطلاب والخريجين المتنوعين المؤهلين تأهيلا عاليا لبرنامج الزمالة الصيفي لدينا الذين سيشاركون ويخدمون في مجموعة متنوعة من مجالات مختلفة 
نحن نسعى جاهدين لتزويد الزملاء الصيفيين بخبرة زميل في السنة الأولى في الشركة ، لاكتساب نظرة ثاقبة على هذه الممارسة.

تفاصيل التدريب 


  • السن من 20 لــــ 24 عام 
  • الكليات المطلوبة : علوم - تجارة - هندسه - زراعه (قسم انتاج)
  • الأناث فقط 
  • التدريب لمدة شهر واحد فقط 
  • راتب شهري 
  • ثلاثة أيام فى الأسبوع 
  • توفر بدل انتقالات ووجبة غداء 
  • إمكانية التعين بعد نهاية التدريب 
  • التدريب متاح للطلاب والخريجين بحد أقصى عامين من تاريخ التخرج 
  • التدريب عملي فى المصنع بمدينة السادات . 

طريقة التقديم فى التدريب 


للتقدم بطلب للحصول على برنامج التدريب الصيفي الخاص بنا ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني  info@uccd.usc.edu.eg 
مع كتابة Wadi Foods Internship فى عنوان الرسالة . 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 













تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-