التدريب الصيفي لطلاب حقوق فى مكتب عفيفي للمحاماة - Afifi Law Office Summer Intership 2022

مكتب عفيفي للمحاماة تأسس عام 1981 على يد الأستاذ / أمل عفيفي داود في القاهرة ، مصر. منذ ذلك الحين ، اكتسبت الشركة سمعة طيبة من النزاهة والكفاءة المهنية والالتزام بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات القانونية الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة العالمية. أدت سمعة الشركة الشهيرة في السوق القانوني المصري إلى الدخول في شراكة مع Dentons منذ عام 1996 وقبل ذلك مع مكتب العطيفي للمحاماة.

على مر السنين ، حققت الشركة نجاحًا ملحوظًا من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية لمختلف الشركات الدولية والمحلية ذات السمعة الطيبة والبنوك والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية فيما يتعلق بممارسة الأعمال التجارية في مصر.

نجح فريقنا أيضًا في التعامل مع نزاعات التقاضي الرئيسية أمام المحاكم المصرية ، لا سيما في مجالات العقود والمعاملات التجارية عبر الحدود ، والمنافسة غير العادلة ، والعقارات ، والضرائب ، والطيران ، والتحكيم ، والملكية الفكرية ، والطعن في القرارات الإدارية.

مهمتنا هي تزويد عملائنا بأكثر الخدمات كفاءة واحترافية والتي تم تصميمها لتناسب احتياجاتهم ومساعدتهم على تعزيز أعمالهم من خلال توفير حلول قانونية إبداعية لأكثر المسائل التجارية الخلافية تعقيدًا.
يسر مكتب عفيفي للمحاماة بالتعاون مع دينتون أن يعلن عن برنامج Summer Associates لعام 2022. لطلاب الجامعات المصرية , من أجل النهوض بمستوى مهنة المحاماة وتدريب الطلاب على كافة الأساليب القانونية الحديثة .

وصف التدريب 


يسر مكتب عفيفي للمحاماة بالتعاون مع دينتون أن يعلن عن برنامج Summer Associates لعام 2022. لطلاب الجامعات المصرية , من أجل النهوض بمستوى مهنة المحاماة وتدريب الطلاب على كافة الأساليب القانونية الحديثة .

 نتطلع إلى اختيار مجموعة صغيرة من الطلاب المتنوعين المؤهلين تأهيلا عاليا لبرنامج الزمالة الصيفي لدينا الذين سيشاركون ويخدمون في مجموعة متنوعة من مجالات الممارسة القانونية ، مثل محاكمات المحاكم واجتماعات العملاء والبحوث والتعاون مع المحامين المهرة في القضايا والمعاملات المعقدة جنبا إلى جنب مع الأنشطة الخارجية الأخرى.

نحن نسعى جاهدين لتزويد الزملاء الصيفيين بخبرة زميل في السنة الأولى في الشركة ، لاكتساب نظرة ثاقبة على هذه الممارسة.


تفاصيل التدريب 


  • طلاب كليات الحقوق المصرية . 
  • غير محدد فرقة معينة 
  • غير محدد تقدير معين 

طريقة التقديم التدريب 


للتقدم بطلب للحصول على برنامج Summer Associates الخاص بنا ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التغطية عبر البريد الإلكتروني summerassociates@afifioffice.com الموعد النهائي لاستقبال جميع المتقدمين هو 15 مايو. سيتم تجاهل أي طلبات مقدمة بعد الموعد النهائي تلقائيًا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-