تحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل مجاني Berlitz English Course

 

تحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل مجاني  Berlitz English Course

هل سبق لك أن تساءلت من أين يأتي اسم مثير للاهتمام مثل بيرلتز؟ أو ربما يكون لديك فضول فقط لمعرفة كيف نجحت المدرسة التي كانت تقدم دروسًا في اللغة في الولايات المتحدة في النمو لتصبح منظمة عالمية في التطوير المهني - خبير يقدم كل شيء بدءًا من الندوات التجارية وحتى التدريب بين الثقافات، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الدورات التدريبية للأطفال والشباب. الإجابات على كل هذا تكمن في تاريخنا. لقد مضى على وجودنا الآن أكثر من 145 عامًا، وأهم المعالم تحكي قصة اكتشاف - طريقة بيرلتز، وأيقونتنا التسويقية بنظاراتها ذات الإطار القرني، ومراحل أخرى رائعة في تاريخنا.

مالغرض من تعلم اللغة الانجليزية من بيرليتز 


تعد طريقة بيرلتز، التي اخترعها مؤسسنا، ماكسيميليان بيرلتز، أول طريقة تدريس غامرة معروفة وقد هزت أساليب تعلم اللغة التقليدية منذ بدايتها.
كيف تطورت طريقة بيرلتز
مثل العديد من الاكتشافات العظيمة، جاءت طريقة بيرلتز بسبب الصدفة، والظروف المحددة، والعقل الإبداعي. أثناء التدريس في بروفيدنس، قام ماكسيميليان بيرلتز بتعيين جولي، وهو شاب فرنسي كمساعد له. ومع ذلك، عند وصول جولي إلى الولايات المتحدة، اكتشف بيرلتز أن مساعده الجديد لم يتحدث كلمة واحدة باللغة الإنجليزية.
خلال هذا الوقت، أصيب بيرلتز بمرض شديد ولم يكن أمامه خيار سوى السماح لجولي بتولي مهام التدريس. طلب بيرلتز من جولي استخدام الإيماءات لتمثيل المعنى الذي يريده، وشجعه على استخدام المفردات في السياق حتى يتمكن طلابه الفرنسيون من البدء في فهم المعنى.
بعد ستة أسابيع، عاد بيرلتز إلى الفصل الدراسي متوقعًا أن يتأخر طلابه كثيرًا في تطور لغتهم. وبدلاً من ذلك، ولدهشته، أصبح طلابه أكثر تفاعلاً من أي وقت مضى، ويتواصلون في تبادل حيوي للأسئلة والأجوبة - باللغة الفرنسية المثالية!
وقد أدى إجبارهم على التعلم من متحدث يتحدث الفرنسية فقط إلى تسريع عملية التعلم لديهم. ونتيجة لذلك، تم إنشاء طريقة جديدة تماما وفعالة للغاية للتدريس.
طريقة بيرلتز اليوم
لا تزال طريقة بيرلتز هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم اللغة ويستمر استخدامها حتى اليوم.
العناصر الرئيسية للطريقة هي:
  1. غامرة. يعلمك معلمك ويخاطبك بلغتك المستهدفة فقط. يتم تقديم اللغة في سياق مواقف الحياة الواقعية مع التركيز على القواعد والمفردات.
  2. موجهة نحو الهدف. يعتمد كل درس على مهمة ذات أهداف تعليمية محددة. يتيح لك هذا استخدام لغتك الجديدة في المواقف الفعلية على الفور.
  3. العرض والممارسة والأداء. ولمساعدتك على استيعاب لغتك الجديدة، يتبع كل درس هذه البنية. يتم تقديم محتوى جديد بواسطة معلمك، وتشارك في كل من التدريب الموجه والممارسة العامة، ثم يتم تشجيعك على تنفيذ ما تعلمته.

فوائد الحصول علي معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل مجاني

  • يتبع التعلم مع بيرلتز دورة تضمن التقدم السريع والفعال.**
  • نبدأ بتقييم أهدافك اللغوية ومستويات إتقانك حتى نتمكن من التوصية بالبرنامج الأكثر فعالية بالنسبة لك.
  • طوال برنامجك، هناك مراحل رئيسية منتظمة يمكنك من خلالها التحقق لمعرفة ما إذا كنت تسير على المسار الصحيح والوصول إلى أي دعم إضافي قد تحتاجه في رحلة التعلم الخاصة بك.
  • ستقوم بقياس فهمك ومهاراتك بانتظام لمعرفة مدى تقدمك ومتى تنتقل إلى المستوى التالي. سنقدم أيضًا شهادة بإنجازاتك!
  • يضمن نهجنا أنك تتحسن باستمرار ولا تتعثر على طول الطريق.
  • وهذا يعني أنك تقضي وقتًا أقل في تعلم لغتك الجديدة ووقتًا أطول في فعل ما يهمك - سواء كان ذلك إدارة عملك أو قضاء الوقت مع عائلتك أو استكشاف زوايا جديدة من العالم.

محتوي كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية Berlitz English Course

  • Berlitz English - Language for Life - Level 1"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 2"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 3"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 4"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 5"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 6"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 7"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 8"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 9"
  • Berlitz English - Language for Life - Level 10"


تحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل مجاني  Berlitz English Course

للتسهيل على المتعلمين  فى تتحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل مجاني  Berlitz English Course PDF يتم تحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل PDF بضغطه واحده لكي يتمكن الطالب من حفظ نسخه تحميل كورس معهد بيرليتز لتعلم اللغة الإنجليزية كامل PDF على الجهاز الخاص به للوصول لها فى اى توقيت .
- لتحميل الكورس كامل : أضغط هنا


















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-