برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني IMPACT Internship Program

إيمان المستشفى السعودي الألماني بدوره المجتمعي في تنمية القدرات. أطلق المستشفى السعودي الألماني-القاهرة برنامج IMPACT Internship لتوفير التدريب العملي للخريجين الجدد في الكليات الطبية وغير الطبية. كانت المرحلة الأولية في سبتمبر 2021، وفي العام الماضي، في عام 2022، أطلقنا موجتين، وفي عام 2023 ، يمكنك أن تكون أحد أفراد عائلتنا.


برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦


برنامج التدريب في المستشفى السعودي الألماني دعوة لجميع الخريجين الجدد في الكليات الطبية وغير الطبية! يسر المستشفى السعودي الألماني-القاهرة أن يعلن عن إطلاق برنامج إمباكت للتدريب الداخلي، الذي يقدم تدريبا عمليا وخبرة لا تقدر بثمن لبدء حياتك المهنية. في المستشفى السعودي الألماني، نؤمن إيمانا راسخا بدورنا المجتمعي في تطوير القدرات. لهذا السبب أنشأنا برنامج IMPACT للتدريب الداخلي ، مما يوفر منصة للأفراد الموهوبين مثلك للنمو والازدهار في بيئة داعمة. 



تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦

بدأت المرحلة الأولية للبرنامج في سبتمبر 2021 ، ومنذ ذلك الحين ، أطلقنا بنجاح موجتين ، مما مكن العديد من المتدربين من الخبرة والمعرفة العملية. الآن ، في عام 2023 ، يسعدنا دعوتك لتكون جزءا من عائلتنا والانضمام إلى الموجة 5 من برنامج التدريب IMPACT !

نبذة عن مستشفى السعودي الألماني

تعد مجموعة السعودي الألماني الصحية، أضخم المجموعات الخاصة المقدمة للخدمة الصحية في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا المجموعة تعتبر شركة رعاية صحية متعددة الخدمات ومطوراً للرعاية الصحية و ليست فقط مقدما لها.
تبني المجموعة مستشفياتها (لدينا 1000 من العاملين في مجال البناء ) و تمول مشاريعها بدعم من الحكومة الوطنية و بنوك التنمية. تدير مجموعة السعودي الألماني مستشفياتها بمعاونة العديد من كليات ومدارس الطب الألمانية.

تنشئ مجموعة السعودي الألماني الصحية فرع جديد كل عام، مما يضيف لعمالتها 500 موظف سنوياً، توظف المجموعة حالياً 3000 فرد بمعدل نمو 16% كل عام .
مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بدأت في 1988، حيث كانت مملوكة فقط لعائلة بترجي التي تمتلك رؤية روحية متفردة مستمدة من القرآن الكريم :″ ومَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ″(المائدة آية 32)
هذا المنطلق دفع مجموعة السعودي الألماني الصحية نحو حقبة جديدة من تنمية صناعة الخدمة الصحية، حيث يرتفع سقف النطاق والأهداف من الطموح المحلي إلى الطموح الإقليمي



الغرض من برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦

  • التدريب العملي : اكتساب خبرة حقيقية وتطوير المهارات الحيوية من خلال إشراك المشاريع والمهام .
  • الإرشاد والإرشاد : استفد من التوجيه والإرشاد من المهنيين ذوي الخبرة الذين يتوقون إلى مشاركة معارفهم ومساعدتك على النمو. 
  • التعرض متعدد التخصصات : استكشف مجالات متنوعة في المجالات الطبية وغير الطبية ، ووسع آفاقك ووسع مجموعة مهاراتك.  
  • فرص التواصل : تواصل مع المهنيين والخبراء والمتدربين ذوي التفكير المماثل ، وبناء شبكة مهنية قوية للفرص المستقبلية

شروط برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦

  • الكليات الطبية وغير الطبية .
  • غير محدد تقدير معين .
  • التدريب مخصص للخريجين الجدد.
  • مهارات تواصل جيدة .
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي .

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦

يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦 عن طريق الفورم المخصصة لذلك وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد من مستشفى السعودي الألماني 𝐒𝐚𝐮𝐝𝐢 𝐆𝐞𝐫𝐦𝐚𝐧 𝐇𝐨𝐬𝐩𝐢𝐭𝐚𝐥 𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐧𝐬𝐡𝐢𝐩 𝐏𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦 عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
قناه التلجرام : انضم هنا
جروب التلجرام : انضم هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-