برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب Webhelp Egypt summer internship

يجب أن يبدأ مغيرو قواعد اللعبة من مكان ما ، ولحسن الحظ ، فإن التدريب الصيفي مفتوح الآن في Webhelp Egypt. نحن نشجعك على الحصول على خبرة عمل حقيقية في مختلف الإدارات (التسويق ، الموارد البشرية ، التدريب ، المالية ، الجودة ، والعمليات)

برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship


نبذة عن شركة ويب هيلب - Webhelp Egypt


ينشئ Webhelp رحلات العملاء لتغيير قواعد اللعبة. بصفتك شريكًا عالميًا في CX BPO ، نقوم بتصميم وتقديم وتحسين تجارب بشرية لا تُنسى لعالم اليوم الرقمي. لأن العلامات التجارية الرائعة تتطلب تجارب رائعة. تعتمد سمعتهم ودخلهم عليهم. خاصة في عالم تتكامل فيه التكنولوجيا مع كل جانب من جوانب حياتنا ، ويبحث الناس أكثر فأكثر عن اتصال حقيقي وعاطفي ، في كل خطوة على الطريق. مستوحاة من رؤيتنا المتمثلة في جعل الأعمال أكثر إنسانية ، نقوم بإنشاء دعم استثنائي للعلامة التجارية والولاء ، مما يساعد قادة اليوم وحيدات الغد على الازدهار. نحن المساعد الافتراضي الخاص بك ، منشور Instagram الخاص بك ، مكالمة المتابعة الخاصة بك ، نص حفظ اليوم الخاص بك. من المبيعات إلى الخدمة ، وتعديل المحتوى إلى إدارة الائتمان ، نحن شريكك الشامل عبر جميع رحلات العملاء بين B2C و B2B. يخلق سفراء علامتنا التجارية الموهوبون والمبدعون تجارب سلسة لا تصدق ، ويقودون علاقات موثوقة وأقوى مع علامتك التجارية. نضع أكثر من 1350 عميلًا في صميم كل ما نقوم به ، وندافع عن الخيال والإبداع في الطرق التي نعمل بها ونبتكر ، مدفوعين بعقلية بدء التشغيل التي نتحمس لعدم خسارتها أبدًا. +120 ألف شخص يغير قواعد اللعبة في أكثر من 200 موقع وأكثر من 60 دولة فخورون بتقديم ذكائهم وتعاطفهم وخبراتهم إلى طاولة المفاوضات كل يوم. وباعتبارنا شركة نشأت في الاقتصاد الجديد ، فإننا لا نفكر في الأجهزة أو البرامج ، ولكن التفكير في التفكير. من الجوهر الخاص بنا أن نستكشف باستمرار كيف يمكن أن تخدم تكنولوجيا اليوم الجديدة والمستقبلية بشكل أفضل موظفينا وعملائنا وعملائهم. Webhelp مملوكة حاليًا لإدارتها و GBL ، شركة استثمارية عالمية رائدة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في webhelp.com. تعتبر شركتنا الفرعية The Nest by Webhelp عاملاً مساعدًا على نمو الشركات الناشئة والتوسع ، وتدعمها في نهج تجربة العملاء لديها.

المجالات المتاحة في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship


نحن نشجعك على الحصول على خبرة عمل حقيقية في مختلف الإدارات :
  • التسويق
  • الموارد البشرية
  • التدريب
  • المالية
  • الجودة
  • العمليات

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship


  • غير محدد كلية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • غير محدد تقدير معين
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship


المنظمة المانحةشركة ويب هيلب
التكلفة مجانا تماما 
المكان غير محدد 
الكليات المؤهلة:غير محدد كليات معينة 
مدة المنحة شهر كامل 
السن غير محدد 
التوثيق شهادة بعد نهاية التدريب
بداية المنحةأغسطس

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship

يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب في شركة ويب هيلب  Webhelp Egypt summer internship وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب ebhelp Egypt عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-